أخبار / ديني
  • نُشر :20 آذار/ مارس 2017, 12:04م

  • الكاتب: إذاعة النور

  • المكان: اليمن

  • المصدر: سبأ

  • 33 مشاهدة

أشاد قائد "أنصار الله" في اليمن السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، الأحد، بـ"الصمود الأسطوري للمرأة اليمنية في مواجهة العدوان السعودي الأميركي وحصاره الجائر".
  • السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي
وفي رسالة بمناسبة ولادة السيدة فاطمة الزهراء (ع) أعرب السيد عبدالملك الحوثي عن تقديره "للتضحيات الكبيرة والأخلاقيات المتميزة لحرائر اليمن اللواتي يسهمن في صمود الشعب في مواجهة العدوان والتصدي للغزاة".

وأضاف قائد أنصار الله أن "النساء اليمنيات يقدمن أغلى التضحيات من الأبناء والإخوة والأزواج والأقارب وبعطائهن بالغالي والنفيس لدعم الجبهات بالمال والرجال وبمجهودهن العملي في دعم المرابطين في الجبهات بالتغذية واهتمامهن وإسهامهن في كل المجالات".

وهنأ السيد عبدالملك الحوثي "النساء في اليمن والعالم الإسلامي بذكرى مولد الزهراء"، مؤكداً على أهمية هذه الذكرى في "استلهام الدروس والتزود من نبع الأخلاق ومعين الفضائل والحفاظ على الموروث الأخلاقي والقيمي الراقي للمرأة المسلمة والعناية بالالتزام بالتعليمات والضوابط الشرعية".

ونوه قائد أنصار الله إلى أن "الإسلام قدم الزهراء باعتبارها أرقى نموذج للمرأة تجسدت فيه القيم والأخلاق وارتقى في سلم الكمال الإيماني"، واعتبر أن "النموذج الراقي المتمثل بالزهراء عليها السلام كاف للمرأة المسلمة لإدراك القيمة المعنوية الكبيرة من خلال الالتزام بأخلاقيات وتعاليم الله".

وتابع السيد عبدالملك الحوثي قائلاً إن "المرأة اليوم تواجه كل أشكال الاستهداف من القوى الشيطانية بالسعي الدؤوب للحط من كرامتها وتجريدها من أخلاقها وهم يعملون لتحقيق ذلك بكل الوسائل والأساليب".

وحذر قائد أنصار الله من "الانجرار وراء النموذج الغربي الذي امتهن كرامة المرأة وحولها إلى سلعة رخيصة وجردها من كرامتها الإنسانية"، ونبه إلى أن "النموذج الغربي يسعى إلى اختراق المجتمعات الإسلامية وبث سمومه التضليلية والإفسادية بضرب القيم والأخلاق".