الأهمية
سياسة

نائب رئيس البرلمان السوري: اي دخول تركي إلى الأراضي السورية هو اعتداء على الدولة والشعب السوري

أكد نائب رئيس البرلمان السوري نجدت انزور على ان اي دخول تركي الى الاراضي السورية هو اعتداء على الدولة والشعب السوري وهو يتناقض مع ميثاق الامم المتحدة والقانون الدولي.

التفاصيل
6
سياسة

الشيخ حبلي يهنىء اللبنانيين بالإستقلال

هنأ الشيخ صهيب حبلي اللبنانيين بالعيد الخامس والسبعين لإستقلال لبنان الذي صنعته إرادة رجال وضعوا مصلحة لبنان فوق كل إعتبار، فتحقق هذا الإنجاز الوطني، وقال "للأسف هذا ما نفتقده اليوم حيث تعجز الطبقة السياسية الحاكمة عن تأليف حكومة ما يضع لبنان وشعبه في مهب الأخطار المحدقة بهم من كل حدب وصوب".

التفاصيل
6
سياسة

قاسمي: بقینا في الإتفاق النووي بإصرار من أوروبا والوقت لصالحنا

إعتبر المتحدث باسم الخارجیة الايرانية بهرام قاسمي ان الولایات المتحدة دخلت في مسار غير صحیح ولیس فیما یتعلق بإيران بل تجاه سائر الدول. وشدد ان علی أوروبا الإمتثال بالتزاماتها في الإتفاق النووي وهي تصر علی البقاء ونحن أیضا باقون في الإتفاق النووي بإصرارها.

التفاصيل
7
أمن

المتحدث باسم العمليات المشتركة في العراق حول الضربة على داعش في سوريا: هي عملية عراقية بحتة

قال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة في العراق العميد يحيي رسول، إن أجهزة الاستخبارات العراقية لها دور كبير في تزويد سوريا بمعلومات عن الإرهابيين المتواجدين داخل أراضيها، مشيراً إلى الدور الفعال الذي يلعبه المركز الأمني الرباعي (العراق - روسيا - سوريا - إيران) خلال هذه المرحلة وبعد القضاء على تنظيم داعش في العراق.

التفاصيل
7
أمن

بالفيديو...سلطات الاحتلال تعتزم هدم عشرات المنشآت التجارية الفلسطينية في القدس

اقتحمت طواقم مشتركة من بلدية وقوات السلطات الإسرائيلية مساء الثلاثاء مخيم شعفاط للاجئين، شمال شرق مدينة القدس، وعلقت إخطارات هدم لعشرات المحلات التجارية بحجة البناء دون ترخيص.

التفاصيل
5
المزيد