أخبار - #إدلب
أمن

الجيش السوري يوقع قتلى في صفوف الإرهابيين بريف حماه

أوقعت وحدات من الجيش السوري قتلى ومصابين في صفوف مجموعات إرهابية حاولت التسلل إلى نقاط عسكرية في ريف حماه الشمالي، وذلك في إطار ردها على خروقات الإرهابيين المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب.

إقرأ التفاصيل
39
أمن

الجيش السوري يدمر آليات للإرهابيين بريف إدلب الجنوبي ويقضي على العديد منهم بريف حماه

وجهت وحدات الجيش السوري العاملة في ريف حماه الشمالي ضربات مكثفة على تحركات وأوكار المجموعات الإرهابية، رداً على خروقاتها المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب.

إقرأ التفاصيل
46
سياسة

الخارجية الروسية: الوضع في إدلب يتدهور والأراضي باتت عملياً تحت سيطرة جبهة النصرة

عبرت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا عن القلق من استمرار تدهور الوضع في محافظة إدلب، منوهة بعدم القيام بأي خطوات لانسحاب القوات الأمريكية من سوريا.

إقرأ التفاصيل
32
أمن

الدفاع التركية: أنشطتنا في إدلب السورية متواصلة بنجاح رغم الاستفزازات

أفادت وزارة الدفاع التركية، السبت، بأن أنقرة تواصل أنشطتها بنجاح بتنفيذ التفاهم المبرم مع روسيا وإيران في منطقة "خفض التصعيد" بمحافظة إدلب السورية، رغم الاستفزازات.

إقرأ التفاصيل
33
أمن

الجيش السوري يدمر تحصينات للإرهابيين رداً على محاولاتهم التسلل باتجاه المناطق الآمنة بريفي إدلب وحماة

أوقعت وحدات من الجيش السوري قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية التي جددت خرقها لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح واعتدوا على نقاط عسكرية متمركزة لحماية البلدات الآمنة في ريفي حماة وادلب.

إقرأ التفاصيل
16
أمن

الجيش السوري يرد على خروقات التنظيمات الإرهابية ويوقع خسائر في صفوفها بريفي حماة وإدلب

نفذ الجيش السوري رمايات نارية مركزة على محاور تسلل مجموعات إرهابية من مناطق انتشارها في ريفي حماة الشمالي وإدلب الغربي باتجاه نقاط عسكرية على أطراف المنطقة منزوعة السلاح ومحيطها.

إقرأ التفاصيل
22
أمن

الجيش السوري يحبط محاولات تسلل واعتداء مجموعات إرهابية باتجاه نقاط عسكرية وقرى آمنة بريفي حماة وإدلب

أحبط الجيش السوري محاولات اعتداء وتسلل مجموعات ارهابية باتجاه نقاط عسكرية وقرى وبلدات امنة بريفي إدلب الجنوبي الشرقي وحماه الشمالي وأوقع في صفوفها خسائر بالأفراد والعتاد.

إقرأ التفاصيل
23
سياسة

المعلم: أولويتنا تحرير إدلب من الإرهاب ولا أحد في سورية يقبل كيانا كرديا مستقلا أو فيدراليا على الإطلاق

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء السورري وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم أن سورية رغم الأزمة التي مرت بها وتآمر بعض الدول عليها "تؤمن إيمانا عميقا بالعروبة"، معتبرًا أن ما جرى في العالم العربي وضمنه سورية سببه الخلل في العمل العربي الذي لا بد من تصحيحه.

إقرأ التفاصيل
30
سياسة

الجعفري: سورية مصممة على مكافحة شراذم المجموعات الإرهابية وطرد القوات الأجنبية الغازية من أراضيها

أكد مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور بشار الجعفري أن سورية مصممة اليوم أكثر من أي وقت مضى على مكافحة ما تبقى من شراذم المجموعات الإرهابية في إدلب وغيرها وعلى ممارسة حقها القانوني بالدفاع عن النفس لطرد كل القوات الأجنبية الغازية من أراضيها.

إقرأ التفاصيل
12
المزيد