أخبار - #إدلب
أمن

تدمير تحصينات لإرهابيي جبهة النصرة بريفي حماه وإدلب

وجهت قوات الجيش السوري العاملة بريف حماه الشمالي، يوم أمس، ضربات دقيقة بسلاح المدفعية والراجمات ضد تحصينات إرهابيي تنظيمي جبهة النصرة و"جيش العزة" في محيط بلدتي كفرزيتا واللطامنة بريف حماه الشمالي، وأوقعت العديد من القتلى والمصابين في صفوف الجماعات الإرهابية على محور كفرسجنة بريف إدلب الجنوبي.

إقرأ التفاصيل
13
أمن

الدفاع الروسية: سلاح الجو الروسي يشن 4 ضربات على الإرهابيين في إدلب وفق الإحداثيات التي قدمها الجانب التركي

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن نقط مراقبة تابعة للجيش التركي في إدلب أطلقت النار على إرهابيين حلفاء لـ "جبهة النصرة"، على الرغم من اتفاق وقف إطلاق النار.

إقرأ التفاصيل
17
سياسة

الجيش السوري يحبط سلسلة هجمات متتالية لإرهابيي جبهة النصرة بريفي حماة وإدلب ويكبدهم عشرات القتلى

تصدت وحدات من الجيش السوري لهجوم كبير لمجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة على عدد من المناطق الآمنة والنقاط العسكرية بريف حماة الشمالي وإدلب الجنوبي وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والآليات.

إقرأ التفاصيل
33
سياسة

نائب وزير الخارجية الروسي: لن نتسامح للأبد مع وجود الإرهابيين في إدلب وسندمر مواقع انطلاق الهجمات على قاعدة حميميم

أكدت روسيا أنها لن تتسامح للأبد مع وجود الإرهابيين في محافظة إدلب السورية، فيما تعهدت بتدمير مواقع إطلاق الهجمات على قاعدة حميميم الروسية غرب سوريا.

إقرأ التفاصيل
26
سياسة

مجلس الأمن بحث تطورات الأوضاع في إدلب.. والجعفري يؤكد أن حماية المحافظة واجب الدولة السورية

عقد مجلس الأمن جلسة طارئة أمس لبحث تطورات الأوضاع في إدلب، حيث شدد مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري على أن دمشق تتحفظ على المقاربات المسيّسة لبعض الأعضاء حول طلب عقد جلسات متكررة لمجلس الأمن

إقرأ التفاصيل
25
أمن

الدفاع الروسية: "جبهة النصرة" يُخطط للقيام باستفزازات بالقرب من سراقب في إدلب

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الجمعة، أن تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي، يستعد للقيام باستفزازات بالقرب من مدينة سراقب في محافظة إدلب لاتهام القوات الجوية الفضائية الروسية باستخدام مواد كيميائية ضد المدنيين.

إقرأ التفاصيل
20
أمن

القوات السورية والروسية تكشف عن تحضير المسلحين لهجمات على حماة انطلاقاً من إدلب

أعلن مصدر عسكري سوري، الأحد، أن "التنظيمات الإرهابية المنتشرة في محافظة إدلب وما حولها تحضر لتنفيذ اعتداءات على المناطق الآمنة ومواقع الجيش بريفي حماة واللاذقية تنفيذا لأجندات مشغليها في الخارج".

إقرأ التفاصيل
58
المزيد