أخبار #الأمن العام اللبناني
أمن

الأمن العام: توقيف لبناني كندي في المطار بحقه بلاغ تقصٍ بتهمة التعامل مع العدو "الإسرائيلي"

أصدرت المديرية العامة للأمن العام اللبناني البيان الآتي: "بتاريخه (29/10/2019)، أوقفت المديرية العامة للأمن العام في مطار بيروت الدولي اللبناني الكندي (ت.ج.ت) مواليد 1969،

إقرأ التفاصيل
40
سياسة

اللواء إبراهيم افتتح مركزاً للأمن العام في قانا: دمنا انتصر على السيف.. ولن نفرّط بأي قطرة ماء أو حبة تراب

في خطوة لها رمزيتها، افتتح المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم مركزاً للأمن العام في قانا بحضور شخصيات سياسية وفعاليات ورؤساء بلديات.

إقرأ التفاصيل
55
سياسة

لبنانيّ - كندي عميلٌ لـ"إسرائيل" في مصيدة الأمن العام اللبناني: مناورةٌ ناجحة لتفكيك شبكات العدو وملاحقة عملائه

رأى الخبير العسكري العميد المتقاعد شارل أبي نادر أن إنجاز الأمن العام اللبناني المتمثل بتوقيف اللبناني الكندي (ف.ج.) بتهمة العمالة لمصلحة العدو "الإسرائيلي" يأتي في سياق مناورة ناجحة لتفكيك شبكات العدو وملاحقة عملائه.

إقرأ التفاصيل
142
سياسة

اللواء إبراهيم يبحث مع الموفد الأميركي التطورات على الحدود اللبنانية الجنوبية

استقبل المدير العام للأمن العام اللبناني اللواء عباس ابراهيم، ظهر الأحد، وكيل وزارة الخارجية الأميركية للشؤون السياسية دايفيد هايل، ترافقه سفيرة الولايات المتحدة الأميركية في لبنان اليزابيت ريتشارد، وتركز البحث على التطورات على الحدود اللبنانية الجنوبية والتوتر الناجم عن استئناف "إسرائيل" بناء الجدار العازل في مناطق حدودية متنازع عليها مع لبنان.

إقرأ التفاصيل
47
أمن

87670 نازحاً غادروا لبنان إلى سوريا منذ تموز/يوليو

أوضحت المديرية العامة للأمن العام اللبناني، أنه اعتبارًا من شهر تموز 2018 ولغاية تاريخه بلغ عدد النازحين السوريين المغادرين إلى سوريا مستفيدين من التسهيلات المقدمة من المديرية العام للأمن العام على المعابر الحدودية لتشجيعهم على العودة حوالي 80 ألف نازح.

إقرأ التفاصيل
55
أمن

الأمن العام اللبناني يوقف ثلاثة ضباط مشتبه فيهم بابتزاز صرّافين وقبض مبالغ مالية منهم

في إطار حملة أطلقها المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم لمكافحة الفساد داخل المديرية، أوقف الأمن العام ثلاثة ضباط ورتيباً مشتبه فيهم بالتورط في ابتزاز صرّافين وقبض مبالغ مالية منهم مقابل التغطية على مخالفتهم القانون.

إقرأ التفاصيل
197
سياسة

مئات النازحين السوريين يغادرون لبنان عبر معبري المصنع والعبودية الحدوديين برعاية الأمن العام اللبناني

بعد تحرير الجيش السوري مناطق واسعة من سوريا وطرد الإرهابيين منها، تتوالى عمليات العودة الطوعية للنازحين السوريين برعاية الأمن العام اللبناني.

إقرأ التفاصيل
110
سياسة

العائلات السورية الراغبة بالعودة الى سوريا بدأت التجمع في النبطية

يستقبل الأمن العام اللبناني منذ السادسة والنصف من صباح اليوم، العائلات السورية الراغبة بالعودة الطوعية الى سوريا، والتي تسكن في النبطية، وسط اجراءات أمنية ينفذها الامن العام والجيش.

إقرأ التفاصيل
44
سياسة

الأمن العام اللبناني يحدد نقاط التجمع للنازحين السوريين الراغبين بالعودة عبر معبري المصنع و العبودية

أعلنت المديرية العامة للأمن العام اللبناني في بيان، أنها "تقوم بتأمين العودة الطوعية لمئات النازحين السوريين من مناطق مختلفة في لبنان، إلى سوريا عبر معبري المصنع والعبودية الحدوديين، وذلك اعتبارا من السادسة من صباح غد الثلاثاء.

إقرأ التفاصيل
98
المزيد