أخبار #الأمين العام لحزب الله
سياسة

كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في احتفال يوم الشهيد 2019

في ما يلي النص الكامل للكلمة التي ألقاها الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله في احتفال يوم الشهيد، الذي أقامه حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت والهرمل وبعلبك والنبطية وصور بتاريخ 11-11-2019:

إقرأ التفاصيل
سياسة

السيد نصر الله: الفاسد كالعميل لا طائفة ولا دين له ..وعلى القضاة إتخاذ خطوات شجاعة وعدم الخضوع لأي مرجعيات

قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله “كان حزب الله قد اتخذ من يوم 11/11 من كل عام يوما لشهيده أي لكل الشهداء، لأنه في مثل هذا اليوم من العام 1982 اقتحم الشاب الاستشهادي الشهيد احمد قصير (امير الاستشهاديين) مقر الحاكم العسكري الاسرائيلي في مدينة صور ودمر المبنى بشكل كامل ما ادى الى مقتل اكثر من مئة ضابط وجندي، كانت عملية تاريخية ومدوية وادت الى وقوف شارون ذليلا محبطا على انقاض المبنى المدمر والاشلاء المقطعة، وقد اضطرت حكومة العدو الى اعلان الحداد العام في الكيان الغاصب لهول ما جرى”.

إقرأ التفاصيل
سياسة

كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في أسبوع المحقق السيد جعفر مرتضى العاملي

في ما يلي نص كلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله في الاحتفال الـتأبيني الذي أقامه حزب الله بمناسبة مرور أسبوع على رحيل العلامة المحقق آية الله السيد جعفر مرتضى العاملي،

إقرأ التفاصيل
118
سياسة

الموسوي: إذا لم يبادر المسؤولون والعقلاء لردع الغوغاء فسنكون امام تصعيد يسّرع من الانهيار الكبير

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إبراهيم الموسوي أنّ ما نراه أمامنا من احداث، كان قد حذر منه سماحة الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصر الله منذ البداية، وأعطى بحكمته العلاج.

إقرأ التفاصيل
31
سياسة

السيد نصرالله : نحن عاقدون العزم على العمل بجد ونحن في حزب الله لن نتخلى عن بلدنا وشعبنا ولن نقبل أن يُمزّق لبنان

أكد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله  ان "على الجميع في لبنان ومن هم في السلطة وخارجها أن يتحمّلوا المسؤولية إزاء الوضع الخطير الذي يواجهه البلد"، مشيرا إلى ان "بعض القيادات والقوى السياسية في لبنان تتصرّف وتقف على التلّ وتتنصل من أيّة مسؤولية عن الماضي والحاضر وتُلقي التبعات على الآخرين".

إقرأ التفاصيل
سياسة

تجمّع العلماء المسلمين: الردّ على الإعتداءات الصهيونية حتميّ

أكد تجمع العلماء المسلمين، في بيان اليوم، "أن الرد على الاعتداءات الصهيونية حتمي وهو صادر بقرار علني عن صاحب الوعد الصادق الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، وبالتالي لا نقاش فيه.

إقرأ التفاصيل
34
سياسة

الشيخ العيلاني: واجب علينا الدفاع عن المقاومة

رأى إمام مسجد الغفران في صيدا الشيخ حسام العيلاني أنه وبالرغم من الضغوطات التي تمارس على المقاومة والمؤامرات التي تحاك ضدها الا أن الإرتياح بدا واضحًا على قائد المقاومة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله مما يعني أنه مطمئن وغير خائف على المقاومة وهذا بالتأكيد يزعج الصهاينة وأميركا.

إقرأ التفاصيل
58
أمن

السيّد نصر الله في العيد السنويّ لكشافة المهديّ (عج) : لمواجهة شاملة للإرهاب ولجذوره ولكلّ من يقف خلفه ويدعمه

أدان الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصر الله المجزرة الكبيرة الإرهابيّة والمذبحة المهولة التي إستهدفت سيرلانكا وضمّ صوته إلى كل الأصوات التي أدانت هذا الارهاب المتوحش واللا انساني الذي لا يمت إلى القيم الانسانية بأي صلة على الإطلاق، داعياً إلى مواجهة شاملة لإرهاب وجذوره وكل من يقف خلفه.

إقرأ التفاصيل
122
سياسة

السيد نصر الله إستقبل ظريف: المساندة الإيرانية أدّت إلى صنع الإنتصارات

إستقبل الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله وزير خارجية الجمهورية الإسلامية في إيران الدكتور محمد جواد ظريف والوفد المرافق له بحضور السفير الإيراني السيد محمد جلال فيروزنيا، حيث تم إستعراض آخر التطورات السياسية في لبنان والمنطقة.

إقرأ التفاصيل
126
سياسة

مبادرة "روح الأمين" الشبابية... ماذا في كواليس المقابلة الخاصة مع الأمين العام لحزب الله في ذكرى شهادة نجله السيد هادي؟

تجاوباً مع المبادرة الشبابية "روح الأمين"، خصّ الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله مجموعة من الشباب بمقابلة خاصة تناولت شهادة نجله الشهيد السيد هادي وبعضاً من سيرته، في الذكرى الحادية والعشرين لاستشهاده.

إقرأ التفاصيل
380
سياسة

السيد نصرالله في تكريم القائد الراحل مصطفى شحادة: سنغيب عن حكومة لا تشارك فيها حركة أمل وبري يتفاوض باسمنا

أعلن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، أن الحزب لن يشارك في حكومة تغيب عنها حركة أمل، مؤكداً أن للرئيس نبيه بري كامل الصلاحية في التفاوض باسم حزب الله في شأن التشكيلة الحكومية المقبلة.

إقرأ التفاصيل
233
سياسة

الأمين العام لحزب الله: الوضع العربي الرسمي في اسوأ حالاته والعلاقات السعودية الإسرائيلية انتقلت من السر إلى العلن

أكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، الجمعة، على التمسك بالمقاومة على الرغم من وجود "وضع عربي رسمي هزيل مشتت فلا أمة ولا دول ولا جامعة عربية ولا أمن قومي ولا مصالح مشتركة".

إقرأ التفاصيل
155
سياسة

الأمين العام لحزب الله: السعودية تطبّع مع "اسرائيل" بالمجّان والقضية الفلسطينية أصبحت قضية رفع عتب

أكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، الجمعة، على التمسك بالمقاومة على الرغم من وجود "وضع عربي رسمي هزيل مشتت فلا أمة ولا دول ولا جامعة عربية ولا أمن قومي ولا مصالح مشتركة".

إقرأ التفاصيل
241
المزيد