أخبار #الإحتلال الصهيوني
أمن

شهداء وجرحى في استهداف مروحيّات الإحتلال شمال غزة: "حماس" و"الجهاد الإسلامي" تحذران من استمرار جرائم العدو تحت الحصار

أعلنت وزارة الصحّة الفلسطينيّة إستشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة آخر بإستهداف مروحيّات الإحتلال الصهيوني بصاروخين مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزّة.

إقرأ التفاصيل
32
سياسة

الخارجية الأردنية أدانت إستمرار إنتهاكات الإحتلال السافرة ضد المسجد الأقصى

أدانت وزارة الخارجية الأردنية في بيان لها نشرته عبر حسابها على "تويتر"، استمرار الانتهاكات "الإسرائيلية" السافرة ضد المسجد الأقصى وآخرها اليوم باعتداء "القوات الإسرائيلية" على المصلين وطواقم إدارة أوقاف القدس داخل الحرم الشريف.

إقرأ التفاصيل
14
سياسة

الفلسطينيون يحييون ذكرى النكبة ودعوة للمشاركة بماراثون العودة غداً

شارك عشرات آلاف الفلسطينيين في مليونية العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة إحياءً لذكرى النكبة حيث اعتدى جنود الإحتلال الصهيوني على المشاركين بالرصاص وقنابل الغاز ما أدى إلى وقوع عشرات الإصابات.

إقرأ التفاصيل
28
سياسة

الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة الكبرى تدعو للمشاركة في المسيرة المليونية يوم السبت القادم

دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار اليوم الخميس، كافة أبناء شعبنا للمشاركة في المسيرة المليونية التي ستنطلق يوم بعد غدٍ السبت بعد صلاة الظهر في كافة مناطق قطاع غزة.

إقرأ التفاصيل
72
سياسة

أهالي الجولان السوري المحتل يرفضون انتخابات الإحتلال ويؤكّدون هويتهم السورية

إعتدى جنود العدو الصهيوني على تظاهرات حاشدة في بلدة مجدل شمس في الجولان السوري المحتلّ، خرجت رفضاً للإنتخابات التي تُجريها سلطات الإحتلال الصهيوني لما يُسمّى "المجالس المحليّة"، وذلك بمشاركة واسعة من المرجعيات الدينية في البلدة.

إقرأ التفاصيل
66
سياسة

فلسطين المحتلة: شهيد وعشرات الجرحى في غزة في جمعة "الوفاء لشهداء القدس"

إستشهد فلسطيني وأصيب أكثر من مئة وسبعة وعشرين آخرين بجروح خلال استهداف جنود الإحتلال الصهيوني بالرصاص الحي وقنابل الغاز المتظاهرين المشاركين في جمعة "الوفاء لشهداء القدس" في مخيمات العودة على حدود قطاع غزة،

إقرأ التفاصيل
56
سياسة

فلسطين على موعد مع جمعة الغضب السادسة.. والحصيلة الإجماليّة إستشهاد أكثر من عشرين فلسطينيّاً والآف الجرحى

يتحضر الفلسطينيون لجمعة الغضب السادسة دفاعاً عن القدس ورفضاً لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مع تواصل المواجهات بين الفلسطينيين وجنود الإحتلال الصهيوني في مناطق في الضفة الغربيّة وقطاع غزّة، أدّت إلى إستشهاد شابين فلسطينيين وإصابة ثلاثة آخرين برصاص قوات الإحتلال شرق مخيّم البريج وسط القطاع غزة، وفي بلدة عراق بورين جنوب مدينة نابلس شمال الضفّة المحتلة.

إقرأ التفاصيل
51
المزيد