أخبار #الإرهاب في سوريا
سياسة

وزيرا الدفاع السوري والإيراني من دمشق: وضع سوريا أكثر من جيد

عقد وزيرا الدفاع السوري العماد علي عبدالله أيوب، والإيراني العميد أمير حاتمي، مؤتمراً صحفياً في مبنى وزارة الدفاع السورية بدمشق لاستعراض أهم ما تم التوصل إليه في جولة وزير الدفاع الإيراني على عدد من الشخصيات السورية رفيعة المستوى، وعلى رأسهم الرئيس السوري بشار الأسد.

إقرأ التفاصيل
83
سياسة

وزير الدفاع السوري: انتصرنا على الارهاب بدعم محور المقاومة

قال وزير الدفاع السوري العماد علي عبد الله أيوب، الأحد، إن سوريا تمكنت من الانتصار على الإرهاب بعد حوالي ثماني سنوات من الحرب بتعاون ودعم من الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومحور المقاومة.

إقرأ التفاصيل
110
سياسة

حسين أمير عبداللهيان: المستشارون الإيرانيون باقون في سوريا ما دامت دمشق تطلب ذلك

أكد مساعد رئيس مجلس الشورى الإسلامي الايراني للشؤون الدولية حسين امير عبداللهيان، الأحد، أن "على العالم أن يثمن ما قامت به إيران ومحور المقاومة في مكافحة الإرهاب وإبعاد الخطر الذي كان يهدد المنطقة".

إقرأ التفاصيل
121
سياسة

المعلم: سوريا ستتعاون مع من تشاء لمكافحة الإرهاب... والوجود الأميركي والتركي غير شرعي

أكد وزير الخارجية والمغتربين السوري وليد المعلم، السبت، أن سوريا دولة ذات سيادة وستتعاون مع من تشاء في مكافحة الإرهاب نافياً المزاعم الإسرائيلية عن الوجود الإيراني في البلاد.

إقرأ التفاصيل
98
أمن

ناشطون ألمان يدعون إلى فتح تحقيق حول وصول مواد كيميائية إلى إرهابيي الغوطة الشرقية

قالت قناة الإخبارية السورية إن ناشطين ألمان على وسائل التواصل الاجتماعي نشروا عنوان الشركة الألمانية التي وجدت بعض موادها الكيميائية بين أيدي الإرهابيين في الغوطة الشرقية.

إقرأ التفاصيل
55
سياسة

مصدر مطلع سوري: على مملكة آل سعود التوقف عن دعم الإرهابيين في سوريا والعالم

نقلت وكالة "سانا" عن مصدر مطلع سوري قوله، الأحد، إن على مملكة آل سعود أن تتوقف عن دعم الإرهابيين في سوريا وفي مناطق أخرى من العالم"، وأضاف قائلاً: "نعلم جيداً ويعلم العالم دور هذه المملكة في تشكيل وتمويل ورعاية الفكر التكفيري الإرهابي من أفغانستان وإلى سوريا والعراق".

إقرأ التفاصيل
48
سياسة

وزراء خارجية دول عدم الانحياز: إدانة الإرهاب الذي يستهدف سورية وكل الاعتداءات الإسرائيلية ضدها

أدان وزراء خارجية دول حركة عدم الانحياز في ختام اجتماعهم الثامن عشر في العاصمة الاذربيجانية باكو الإرهاب الذي يستهدف سوريا، وعبروا عن تضامنهم مع كل الدول التي تعاني من ظاهرة الإرهاب وطالبوا بالتصدي لها ومكافحتها.

إقرأ التفاصيل
38
أمن

موسكو: تهريب السلاح من أكبر المعوقات أمام جهود مكافحة الإرهاب في #سوريا_والعراق

أكد مسؤول مدير إدارة شؤون التحديات الجديدة لدى الخارجية الروسية إيليا روغاتشيف، السبت، أنّ تهريب السلاح يبقى من أكبر المعوقات أمام جهود مكافحة الإرهاب في سوريا والعراق، إضافة إلى مشكلة تمويل التنظيمات الإرهابية هناك.

إقرأ التفاصيل
41
المزيد