أخبار #الامن العام اللبناني
سياسة

الشيخ عبد الرزاق يهنىء الأمن العام اللبناني بعيده الـ 74

هنّأ رئيس حركة الإصلاح والوحدة ومنسق اللقاء الإسلامي الوطني الشيخ ماهر عبد الرزاق الأمن العام اللبناني قيادةً وضباطًا وأفرادًا وعلى رأسهم اللواء عباس ابراهيم بعيدهم الـ 74 وشكرهم على كل الجهود التي يبذلونها لخدمة هذا البلد وحفظ أمنه وإستقراره.

إقرأ التفاصيل
14
سياسة

دفعة جديدة من النازحين السوريين تغادر طوعا الى الاراضي السورية

غادرت من النبطية دفعة من النازحين السوريين قوامها اربعون شخصا بينهم 16 طفلا على متن حافلتين أقلتهم من مركز كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي في النبطية نحو الاراضي السورية في اطار العودة الطوعية والامنة التي ينظمها الامن العام اللبناني .

إقرأ التفاصيل
86
أمن

إنجازات أمنية للجيش والأمن العام.. توقيف خلية إرهابية مرتبطة بداعش في البقاع وعميل للعدو الإسرائيلي في صيدا

إنجاز أمني سجله الأمن العام اللبناني تمثل بتوقيف شبكة إرهابية خطيرة في البقاع، كما أوقف الجيش اللبناني متورطاً في محاولة اغتيال القيادي في حركة حماس "محمد حمدان" في صيدا.

إقرأ التفاصيل
75
ثقافة

توقيع اتفاقية تعاون اكاديمي بين الامن العام والجامعة الاميركية ...واللواء ابراهيم: شراكة ثقافية أمنية محورها خدمة الإنسان والمجتمع

وقع المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم ورئيس الجامعة الأميركية في بيروت الدكتور فضلو خوري اتفاقية تعاون أكاديمي يحصل بموجبها الضباط والعسكريين الراغبين بمتابعة دراساتهم العليا على تسهيلات في كل الاختصاصات المعتمدة في الجامعة، في اطار رفع مستواهم وقدراتهم العلمية.

إقرأ التفاصيل
61
سياسة

الامن العام اللبناني يخصص مراكز لاستقبال طلبات النازحين السوريين الراغبين بالعودة لوطنهم

أعلنت المديرية العامة للأمن العام أنه في إطار متابعة موضوع النازحين السوريين عن تخصيصها مراكز لاستقبال طلبات النازحين الراغبين في العودة الطوعية الى وطنهم على كافة الاراضي اللبنانية.

إقرأ التفاصيل
40
سياسة

دفعة جديدة من النازحين السوريين تعود من لبنان إلى سوريا

يبقى ملف النازحين السوريين في صلب الاهتمامات الرسمية مع انطلاق الخطوات العملية لاعادتهم الى بلادهم وفق خطة جرى تنسيقها مع الجانب السوري بمباركة مرجعيات رئاسية دخلت في تفاصيل الاجراءات والاستعدادات المرافِقة لهذه العملية

إقرأ التفاصيل
112
سياسة

ملف النازحين السوريين على نار حامية ...واللواء ابراهيم: بالتواصل مع سوريا نجحنا في معالجة ملفات امنية وانسانية.. والسوريون يبدون كل تجاوب

في ظل الاجواء الايجابية السائدة لعودة النازحين السوريين من لبنان الى قراهم خرجت امس دفعة جديدة عبر معبر الزمراني إلى قراهم في القلمون الغربي في ريف دمشق برعاية الأمن العام اللبناني.

إقرأ التفاصيل
71
سياسة

حزب الله يُحدّد مراكز إستقبال طلبات النازحين السوريين... والساحلي لإذاعة النور: الخطوة جاءت بناءً لرغبتهم بالعودة..

لفت النائب السابق والمسؤول عن ملف عودة النازحين نوار الساحلي في حديث لاذاعة النور ان اعلان حزب الله عن ايام ومراكز استقبال النازحين السوريين هو خطوة اولى في هذا الملف

إقرأ التفاصيل
149
متفرقات

الامن العام: نسمح استثنائيا للمواطنين غير الحائزين على بطاقة هوية تقديم طلبات الحصول على جواز السفر

اعلنت المديرية العامة للأمن العام في بيان" انه يسمح استثنائيا لغاية تاريخ 31/03/2018 ، للمواطنين اللبنانيين غير الحائزين على بطاقة هوية تقديم طلبات الحصول على جواز السفر بموجب بيان قيد إفرادي لا يعود تاريخ إصداره لأكثر من ثلاثة أشهر شرط أن يتم تعبئة طلب جواز السفر لدى مختار محل قيد صاحب العلاقة حصرا .

إقرأ التفاصيل
44
المزيد