أخبار - #التطبيع
سياسة

السيد نصرالله في يوم الشهيد : اي اعتداء اسرائيلي على لبنان سنرد عليه حتماً ...وسنبقى مع النواب السنة المستقلين ولسنا طرفاً في المفاوضات والحل عند الحريري

اقام حزب الله لمناسبة يوم الشهيد احتفالا تحدث فيه الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله مطلقا العديد من المواقف السياسية دوليا اقليميا ومحليا .

التفاصيل
109
سياسة

كتلة الوفاء للمقاومة: إلغاء تمثيل أي مكون سياسي ورفض مشاركته في الحكومة لا يخدم المصلحة الوطنية... وتمثيل السنة المستقلين هو مسؤولية الرئيس المكلف

عقدت كتلة الوفاء للمقاومة إجتماعها الدوري بمقرّها في حارة حريك بعد ظهر اليوم الخميس برئاسة النائب محمد رعد ومشاركة أعضائها.

التفاصيل
16
سياسة

عَلَم الكيان الصهيوني سيحضر في أبو ظبي

تلهث الدول العربية لا سيما الخليجية منها للتطبيع مع العدو الصهيوني في مختلف المجالات.... وتحت عنوان "علم الكيان الصهيوني سيحضر في ابو ظبي"كتبت صحيفة "الاخبار"مقالا عن تطبيع الامارات العربية مع اسرائيل وهذه المرة من البوابة الرياضية .

التفاصيل
58
سياسة

الشيخ نبيل قاووق: نتائج الإنتخابات شكلت خيبة تبدأ من الرياض مروراً بتل أبيب وصولاً إلى البيت الأبيض

قال عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أننا مع العروبة المقاومة ومع العروبة التي تعرف نصرة فلسطين والتي ترفض التطبيع مع الكيان الإسرائيلي فهل تجرؤ الحكومة اللبنانية أو لبنان الرسمي على رفض وإدانة التطبيع مع "إسرائيل" مؤكداً ان هذه هي العروبة وهذا هو معيار العروبة الأصلية لا المزيفة.

التفاصيل
38
أمن

مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الإحتلال في الضفة.. والتطبيع مستمر مع العدو

أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق خلال مواجهات مع جنود العدو الصهيوني في منطقة الدوحة بمدينة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية. كما اعتقلت قوات الإحتلال الصهيوني عدداً من الفلسطينيين، بينهم ثلاثة أطفال في منطقتي بيت لحم ورام الله.

التفاصيل
35
سياسة

عام 2017 يسقط الستار عن تاريخٍ طويل من التطبيع غير المعلن لبعض الأنظمة العربية مع العدو الصهيوني

أسقط العام 2017 الستار الذي كان يختبئ وراءه الكثيرون من المحسوبين على العروبة والإسلام، ففيه تكشف تاريخ طويل من التواصل غير المعلن بين عواصم متنفذة في منطقة الشرق الأوسط، لا سيما على مستوى الخليج و"تل أبيب"، وبات الاندفاع نحو الرضا الصهيوني لا يقتصر على الدوائر الرسمية، بل شمل قطاعات ثقافية، فنية، وحتى دينية.

التفاصيل
50
سياسة

التطبيع بين كيان العدو والدول العربية على قدم وساق ....وأول بعثة يهودية تصل إلى البحرين بدعوة رسمية في 2018

ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية، بأن الحاخام اليهودي مارك شناير، وهو حاخام المعبد اليهودي في مدينة هامبتون الأميركية،سيترأس بعثةً يهودية إلى البحرين، في بداية عام 2018 كأول وفد يهودي يزور دولةً عربية في الخليج، بعد دعوته من قبل الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

التفاصيل
43
سياسة

نائب في المجلس التشريعي الفلسطيني: لوقف كافة أشكال التطبيع مع الاحتلال

طالب النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني د. عاطف عدوان الدول العربية بوقف التطبيع الفوري مع الاحتلال بكافة أشكاله وعدم استضافة وفود تمثل دول الاحتلال، موضحاً أن التطبيع يتنافى مع حقوق الجوار والعروبة، داعياً لعدم تقديم المصالح على المبادئ.

التفاصيل
39
سياسة

اوغلو: البرلمان التركي سيوافق على التطبيع مع اسرائيل وتبادل السفراء قريبا

اعلن وزير الخارجية التركي مولود تشاوش اوغلو في تصريح له ل“وكالة انباء الاناضول” الحكومية ان “البرلمان التركي سيصادق قريبا على تطبيع العلاقات الديبلوماسية مع اسرائيل، على ان يليه تبادل للسفراء”.

التفاصيل
84
سياسة

’’الإسلامي الوحدوي’’: علاقة الكيان الغاصب ونظام آل سعود لم تنقطع يوماً

أشار "اللقاء الإسلامي الوحدوي" أن "السنوات الماضية شهدت تنامياً خفياً في العلاقات بين المملكة السعودية وحكومة الاغتصاب الصهيوني في فلسطين، وهي علاقة لم تنقطع يوما بين الكيان الغاصب ونظام آل سعود".

التفاصيل
71
سياسة

السعودية نحو التطبيع مع كيان العدو: ضابط مخابرات سعودي على رأس وفد يزور "إسرائيل"

في سياق الهرولة السعودية نحو تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني، كشفت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية أن ضابط المخابرات السعودي السابق اللواء أنور عشقي زار على رأس وفد سعودي رفيع المستوى ضم أكاديميين ورجال أعمال، "اسرائيل" والتقى بالمدير العام لوزارة الخارجية الصهيونية "دوري غولد" وأعضاء معارضين من الكنيست.

التفاصيل
441
المزيد