أخبار - #التنظيمات الإرهابية
أمن

الجيش السوري يرد على خروقات التنظيمات الإرهابية ويوقع خسائر في صفوفها بريفي حماة وإدلب

نفذ الجيش السوري رمايات نارية مركزة على محاور تسلل مجموعات إرهابية من مناطق انتشارها في ريفي حماة الشمالي وإدلب الغربي باتجاه نقاط عسكرية على أطراف المنطقة منزوعة السلاح ومحيطها.

إقرأ التفاصيل
19
سياسة

حقائق جديدة تؤكد إصرار التنظيمات الإرهابية على سيناريو السلاح الكيميائي لتبرير عدوان على سورية

بالتوازي مع التصعيد بمنطقة تخفيف التوتر في إدلب نتيجة تكرار خرق التنظيمات الإرهابية لهذه المنطقة بالاعتداء على نقاط الجيش السوري ومنازل المدنيين، كشفت تقارير إعلامية عن استعداد إرهابيي جبهة النصرة والمجموعات المرتبطة بها لتنفيذ سيناريو فبركة استخدام السلاح الكيميائي ضمن أي منطقة يرد فيها الجيش على خروقات الإرهابيين بهدف استدعاء تدخل غربي وتبرير عدوان جديد على سورية لإنقاذ الإرهابيين.

إقرأ التفاصيل
20
سياسة

حقائق جديدة تؤكد امتلاك الإرهابيين في ريفي إدلب وحماه غاز الكلور

تتكشف تباعاً المزيد من الوقائع التي تثبت امتلاك التنظيمات الإرهابية التابعة لجبهة النصرة والمجموعات الأخرى المتحالفة معها غازي الكلور السام والسارين ضمن المناطق التي تسيطر عليها هذه التنظيمات في ريفي إدلب وحماه.

إقرأ التفاصيل
18
سياسة

التنظيمات الإرهابية تواصل استهدافها للبنى التحتية وتدمر الأجزاء المتبقية من جسر التوينة بريف حماة الشمالي

جددت التنظيمات الإرهابية جرائمها وأعمالها التخريبية التي تستهدف البنى التحتية و منازل المواطنين باستكمالها تفجير الأجزاء المتبقية من جسر التوينة بريف حماة الشمالي.

إقرأ التفاصيل
19
سياسة

مديرية الآثار و المتاحف تدين تدمير التنظيمات الإرهابية لدير سنبل في إدلب

أدانت المديرية العامة للآثار والمتاحف قيام التنظيمات الإرهابية بتدمير دير سنبل في جبل باريشا بمحافظة إدلب والذي يمتد تاريخه من القرن الثاني وحتى السادس الميلادي.

إقرأ التفاصيل
24
أمن

قائد الجيش للعسكريين: للبقاء على جهوزية تامة استعداداً للقيام بالمهمّات المرتقبة

دعا قائد الجيش العماد جوزيف عون العسكريين إلى البقاء على جهوزية تامة استعداداً للقيام بالمهمّات المرتقبة. وخلال جولة تفقدية له لقيادة فوج المدفعية الثاني في البترون، نوّه العماد عون بأداء الفوج خصوصاً مشاركته الفاعلة في توفير الدعم الناري للوحدات المنتشرة على الحدود الشرقية، ما أسهم بقوّة في محاصرة التنظيمات الإرهابية وشلّ قدرتها على المبادرة والتحرّك.

إقرأ التفاصيل
48
سياسة

عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري يواصلون تمشيط حي الوعر ويفككون شاحنة مفخخة من مخلفات التنظيمات الإرهابية

عثر عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري اليوم على شاحنة مفخخة من مخلفات التنظيمات الإرهابية في حي الوعر على الأطراف الغربية لمدينة حمص خلال عمليات التمشيط المتواصلة للحي بعد إخلائه من السلاح والمسلحين بهدف توفير حماية المواطنين العائدين لمنازلهم وترسيخ حالة الأمن والاستقرار فيه.

إقرأ التفاصيل
33
سياسة

بدء عودة العائلات المهجرة من منازلها بفعل الإرهاب إلى تجمع الذيابية للنازحين بريف دمشق

بدأ اليوم أهالي تجمع الذيابية للنازحين بريف دمشق بالعودة إلى منازلهم التي هجروا منها بفعل الإرهاب بعد إنجاز أعمال ترميم البنى التحتية وإصلاح ما دمرته التنظيمات الإرهابية التكفيرية فيها.

إقرأ التفاصيل
45
سياسة

وصول 261 جريحاً و مريضاً من كفريا والفوعة إلى معبر الراموسة بحلب وإخراج دفعة جديدة من المسلحين

وصلت إلى معبر الراموسة جنوب مدينة حلب قبل ظهر اليوم 4 حافلات تنقل عددا من الجرحى والمرضى من بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين من قبل التنظيمات الإرهابية.

إقرأ التفاصيل
32
سياسة

الحكومة التركية: جادون في قضية رفع التأشيرات عن مواطنينا لدخول اتحاد أوروبا

أشار نائب رئيس مجلس الوزراء والمتحدث باسم الحكومة التركية نعمان كورتولموش عقب اجتماع مجلس الوزراء إلى ان "التنظيمات الإرهابية تؤثر بشكل سلبي على مواطنينا، ونسعى لتطهير بلدنا منهم"، مشددا على اننا "نريد بناء تركيا حديثة يتساوى جميع أطياف من فيها بجميع الحقوق والواجبات".

إقرأ التفاصيل
77
سياسة

الزعبي: النظامان السعودي والتركي يتحملان مسؤولية كل نقطة دم هدرت بمدينة حلب

أكد وزير الإعلام عمران الزعبي أن هناك أوامر عمليات سعودية وتركية صدرت للتنظيمات الإرهابية في سوريا لشن هجمات إرهابية على الجيش العربي السوري والمدنيين في حلب، لافتاً إلى أن الإرهابيين وداعميهم "كلما تعثرت محاولاتهم اليائسة في إحراز انتصارات عسكرية في أي منطقة يحاولون تفجير الوضع في مناطق أخرى".

إقرأ التفاصيل
117
المزيد