أخبار - #الجيش السوري
أمن

الجيش السوري يدمر تحصينات و أوكاراً للتنظيمات المسلحة و يقضي على عدد من أفرادها بريفي حماة و إدلب

واصل الجيش السوري دك مقرات وتحصينات مسلحي تنظيم "جبهة النصرة" والتنظيمات المنضوية تحت زعامته في عدد من القرى والبلدات على جانبي الحدود الادارية لمحافظتي حماة وإدلب وأوقع في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد.

التفاصيل
7
سياسة

الجيش السوري يحرز تقدما كبيراً ضد إرهابيي "داعش" في ريف السويداء

حققت وحدات من الجيش السوري و حلفاؤه تقدما كبيرا في الجروف الصخرية باتجاه تلول الصفا في عمق بادية السويداء الشرقية موسعة نطاق سيطرتها على مساحات جديدة ونقاط حاكمة كان يستغلها إرهابيو تنظيم “داعش” للتحصن من ضربات الجيش.

التفاصيل
22
سياسة

القوات الجوية الروسية قد تدعم الجيش السوري في حال الضربة الغربية

قال عضو اللجنة الدولية في المجلس الفيدرالي الروسي أوليغ موروزوف إن القوات المسلحة الروسية قد تدعم الجيش السوري، في حال قرر "التحالف الغربي" ضرب سوريا بذريعة الهجوم الكيميائي في إدلب.

التفاصيل
13
أمن

الجيش السوري يدمر منصات إطلاق صواريخ للإرهابيين ويقضي على أعداد منهم بريف حماة الشمالي

نفذت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في حماة عمليات جديدة ضد أوكار تنظيم "جبهة النصرة" والمجموعات الإرهابية التابعة له في الريف الشمالي وأوقعت بين صفوفها العديد من القتلى والمصابين.

التفاصيل
11
سياسة

عودة مئات العائلات المهجرة لمنازلها في مدينة الميادين وريفها بعد تطهيرها من مخلفات الإرهابيين

عادت اليوم مئات العائلات المهجرة إلى منازلها في مدينة الميادين وريفها بريف دير الزور الجنوبي الشرقي بعد إنجاز عناصر الهندسة في الجهات المختصة جميع أعمال تطهيرها من مخلفات إرهابيي داعش الذين دحرتهم وحدات الجيش السوري منها في وقت سابق.

التفاصيل
10
سياسة

بدء العد التنازلي ..."الخوذ البيضاء" تحضر مسرحين للعرض الكيميائي

أنهى أعضاء منظمة "الخوذ البيضاء" بالتعاون مع "هيئة تحرير الشام" و"الحزب الإسلامي التركستاني" الاستعدادات لتصوير هجوم كيميائي مفبرك في محافظة إدلب من أجل اتهام الجيش السوري بالوقوف وراء الهجوم واستدعاء العدوان الغربي على سوريا.

التفاصيل
82
سياسة

مئات النازحين السوريين يغادرون لبنان عبر معبري المصنع والعبودية الحدوديين برعاية الأمن العام اللبناني

بعد تحرير الجيش السوري مناطق واسعة من سوريا وطرد الإرهابيين منها، تتوالى عمليات العودة الطوعية للنازحين السوريين برعاية الأمن العام اللبناني.

التفاصيل
47
المزيد