أخبار - #الجيش السوري
أمن

الجيش السوري يحبط هجوماً لإرهابيي "النصرة" من محور تل ملح بريف حماه الشمالي الغربي

اشتبكت قوات الجيش السوري منذ ساعات الفجر الأولى اليوم مع مجموعات إرهابية من تنظيم "جبهة النصرة"، شنت هجوماً واسعاً على النقاط العسكرية المتمركزة في محور تل ملح بريف حماه الشمالي الغربي،

إقرأ التفاصيل
36
أمن

الجيش السوري يحبط هجوم مجموعات إرهابية على نقاطه في محور تل ملح بريف حماة الشمالي

أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري هجوم مجموعات إرهابية على النقاط العسكرية في محور تل ملح بريف حماة الشمالي ودمرت آلياتها وعتادها بينها عربة مصفحة في وادي العثمان.

إقرأ التفاصيل
35
أمن

الجيش السوري يقضي على عدد من إرهابيي "النصرة" ويدمر تحصيناتهم بريف حماة

ردّت قوات الجيش السوري على خروقات التنظيمات الإرهابية المنتشرة بريف حماة لاتفاق منطقة خفض التصعيد ومواصلة اعتداءاتها على نقاط الجيش والمناطق الآمنة وإحراق الحقول الزراعية وتدمير الممتلكات العامة والخاصة.

إقرأ التفاصيل
26
أمن

الجيش السوري يحبط هجوماَ على محور الحماميات _الجبين بريف حماه الشمالي الغربي

تصدت قوات الجيش السوري لهجمات شنتها التنظيمات الإرهابية على محور بلدة الحماميات والجبين بريف حماه الشمالي الغربي وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد، وذلك في استمرار لخروقاتها لاتفاق منطقة خفض التصعيد واعتدائها على نقاط الجيش والمناطق الآمنة بريف حماه.

إقرأ التفاصيل
21
أمن

الجيش السوري يقضي على إرهابيين من النصرة بريف حماة ويحبط هجوما إرهابياً على نقطتين عسكريتين شرق تدمر

إشتبكت قوات الجيش السوري مع مجموعات إرهابية من فلول داعش هاجمت الليلة الماضية نقطتين للجيش غرب المحطة الثالثة بريف تدمر في ريف حمص الشرقي، وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد.

إقرأ التفاصيل
24
أمن

الجيش السوري يقضي على إرهابيين تسللوا إلى محيط قريتي كفرهود وتل ملح ويدمر إمداداتهم في ريف حماة الشمالي الغربي

قضت قوات الجيش السوري على مجموعات إرهابية هاجمت النقاط العسكرية على محور قريتي تل الجبين وتل ملح بريف حماه الشمالي الغربي بالتوازي مع ضربات مركزة على إمداداتها القادمة من ريف إدلب الجنوبي.

إقرأ التفاصيل
49
أمن

الجيش السوري يقضي على مجموعات لـ"النصرة" ويتقدم باتجاه الحميرات وقيراطة بريف حماة

خاضت وحدات من الجيش السوري اشتباكات عنيفة مع التنظيمات الإرهابية في محيط قريتي قيراطة والحميرات بالتوازي مع ضربات مركزة على تجمعاتهم في محيط قريتي سحاب وكورة، رداً على خروقاتهم المستمرة لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

إقرأ التفاصيل
16
أمن

الجيش السوري يدمر منصّات إطلاق صواريخ ونقاط تمركز لإرهابيي جبهة النصرة في ريف إدلب

إستهدفت وحدات الجيش السوري بالأسلحة المناسبة تجمعات الإرهابيين وتحركاتهم في خمس بلدات في ريف إدلب الجنوبي، وأوقعت العديد من القتلى والمصابين في صفوفهم وألحقت خسائر كبيرة بعتادهم.

إقرأ التفاصيل
17
سياسة

الجيش السوري يحبط سلسلة هجمات متتالية لإرهابيي جبهة النصرة بريفي حماة وإدلب ويكبدهم عشرات القتلى

تصدت وحدات من الجيش السوري لهجوم كبير لمجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة على عدد من المناطق الآمنة والنقاط العسكرية بريف حماة الشمالي وإدلب الجنوبي وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والآليات.

إقرأ التفاصيل
31
المزيد