أخبار - #الجيش السوري
أمن

الجيش السوري يواصل تقدمه في محافظة درعا.. واتفاقٌ على تسليم المجموعات الإرهابية سلاحها في مناطق بريف درعا الشمالي الغربي

واصل الجيش السوري تقدّمه الميداني في محافظة درعا، حيث سيطر على "منطقة غرز" جنوب شرق درعا وعلى "الجمرك القديم" و"كتيبة الهجانة" جنوب غرب المدينة.

التفاصيل
74
إقتصاد

الوزير زعيتر لاذاعتنا:فتح معبر نصيب الحدودي فائدة اقتصادية للبنان...وسأباشر التواصل مع الوزارات السورية لتسهيل عبور الشاحنات من والى لبنان

شدد وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال غازي زعيتر على أهمية فتح معبر نصيب الحدودي بين سوريا والأردن، وفائدته الاقتصادية على لبنان.

التفاصيل
34
أمن

الجيش السوري يؤمن طريق دمشق - عمان بالكامل والدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان "إسرائيلي" على مطار "التيفور"

بعد استعادة الجيش السوري معبر نصيب عند الحدود مع الأردن، تمكنت القوات السورية من تأمين طريق دمشق - عمان الدولي بالكامل وأقامت نقاطاً عسكرية على طول الطريق الدولي ليشكل هذا الحدث إنجازاً إستراتيجياً للدولة السورية.

التفاصيل
86
سياسة

النائب السابق لحود: انتصار الجيش السوري له بُعد جيو استراتيجي يتخطى حدود الدولة السورية

أكد النائب السابق إميل لحود أن "الجيش السوري أثبت أنه الأكثر فاعلية في محاربة الإرهاب، حيث قضى في ثلاثة أسابيع على ما بناه الإرهابيون من تحصينات في سنوات على الطريق الى معبر نصيب الحدودي مع الأردن، ومعهم الولايات المتحدة الأميركية وبعض دول الجوار، من عرب الإسم".

التفاصيل
10
أمن

الجيش السوري يسيطر على معبر نصيب الحدودي مع الأردن وإتفاق في بصرى الشام لوقف إطلاق النار وتسليم السلاح للدولة

إنجازاتٌ ميدانية متسارعة يسجلها الجيش السوري على الجبهة الجنوبية، حيث تمكن من السيطرة على معبر نصيب الحدودي مع الأردن ونقاط حدودية بعد سيطرته على بلدات ريف درعا الشرقي،

التفاصيل
44
أمن

مناطق جديدة في ريف درعا تحت سيطرة الجيش السوري.. ومحللون صهاينة: استعادة سوريا منطقة الجنوب أقرب من توقعاتنا

واصل الجيش السوري بسط سيطرته في مناطق وأرياف درعا وتمكّن من تأمين منطقة سهوة القمح في ريف درعا الجنوبي الشرقي، كما تمكن من السيطرة على قرية كحيل التي تقع شرق بلدة صيدا على الأوتستراد المؤدي إلى مدينة درعا غرباً.

التفاصيل
29
سياسة

سوريا: دوما تبدأ رحلة البناء وتنهض من جديد

رغم عدم استكمال أغلب الخدمات إلا أن أهالي مدينة دوما وبمجرد خروج التنظيمات الإرهابية من مدينتهم ودخول الجيش العربي السوري سارعوا إلى نفض غبار الإرهاب عنها عبر العمل الجاد والمستمر لاستعادة حياتهم الطبيعية والانطلاق إلى ممارسة نشاطاتهم وأعمالهم.

التفاصيل
21
المزيد