أخبار - #الجيش السوري
سياسة

تجمع جماهيري لأهالي الجولان السوري المحتل احتفالاً بتحرير المختطفين من أبناء السويداء

احتفل أهالي الجولان السوري المحتل بالعملية النوعية التي نفذتها مجموعة من الجيش السوري في منطقة حميمة شمال شرق تدمر وحررت خلالها جميع المختطفين من أبناء السويداء الذين اختطفهم إرهابيو داعش.

التفاصيل
8
سياسة

الجيش السوري يرد على اعتداءات الإرهابيين ويوقع بينهم 5 قتلى على محور الزلاقيات بريف حماة الشمالي

قضى الجيش السوري على عدد من إرهابيي ما يسمى "جيش العزة" في كمين محكم على محور الزلاقيات بريف حماة الشمالي وذلك رداً على اعتداءاتهم على نقطة عسكرية على المحور ذاته بالأسلحة الرشاشة الثقيلة.

التفاصيل
22
أمن

قائد ميداني يكشف تفاصيل العملية التي حرر الجيش السوري خلالها مختطفي السويداء

كشف قائد ميداني عن تفاصيل العملية النوعية التي نفذتها مجموعة من الجيش العربي السوري في منطقة حميمة شمال شرق تدمر وحررت من خلالها جميع المختطفين الذين اختطفهم داعش من محافظة السويداء قبل أسابيع.

التفاصيل
130
سياسة

نائب قائد الحرس الثوري: قوات شعبية قوية جداً قد تبلورت في سوريا الى جانب الجيش السوري

أكد نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية الايرانية العميد حسين سلامي بان إيران تمتلك قدرات صاروخية عالية وبالغة الدقة وان العدو يخشى من هذه القدرات.

التفاصيل
7
أمن

الحرس الثوري حول تشغيل "إس-300": الجيش السوري ليس بحاجة لمساعدة

أكد عميد في الحرس الثوري الإيراني إسماعيل كوثري، أنَّ الجيش السوري لديه الإمكانيات والقدرة الكافية لتشغيل منظومة "إس-300" الروسية دون مساعدة أي جهة، نافياً ما نشره وسائل إعلام "إسرائيلي"، بأنَّ إيران هي من تتولى عملية تشغيل هذه المنظومة في سوريا .

التفاصيل
26
سياسة

"أبو مالك التلي" يرفض انشاء المنطقة العازلة

رفض أحد مسؤولي "هيئة تحرير الشام" الملقب "أبو مالك الشامي" والذي يعرف بـ "أبو مالك التلي" والذي كان يشغل منصب مسؤول "الهيئة" في منطقة القلمون في ريف دمشق، قبل ان يحررها الجيش السوري ويخرج هو ومسلحيه باتجاه ادلب.

التفاصيل
64
أمن

فصائل مسلحة تبدأ بسحب سلاحها الثقيل من المنطقة المنزوعة السلاح في إدلب

قالت تنسيقيات المسلحين إنَّ "الجبهة الوطنية للتحرير" بدأت بسحب سلاحها الثقيل من المنطقة المنزوعة السلاح المتفق عليها بين روسيا وتركيا (الممتدة على خط الجبهة من ريف اللاذقية مروراً بحماه وإدلب وصولاً الى حلب).

التفاصيل
27
أمن

الجيش السوري يدمر تحصينات و أوكاراً للتنظيمات المسلحة و يقضي على عدد من أفرادها بريفي حماة و إدلب

واصل الجيش السوري دك مقرات وتحصينات مسلحي تنظيم "جبهة النصرة" والتنظيمات المنضوية تحت زعامته في عدد من القرى والبلدات على جانبي الحدود الادارية لمحافظتي حماة وإدلب وأوقع في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد.

التفاصيل
14
سياسة

الجيش السوري يحرز تقدما كبيراً ضد إرهابيي "داعش" في ريف السويداء

حققت وحدات من الجيش السوري و حلفاؤه تقدما كبيرا في الجروف الصخرية باتجاه تلول الصفا في عمق بادية السويداء الشرقية موسعة نطاق سيطرتها على مساحات جديدة ونقاط حاكمة كان يستغلها إرهابيو تنظيم “داعش” للتحصن من ضربات الجيش.

التفاصيل
28
المزيد