أخبار - #الخوذ البيضاء
سياسة

الدفاع الروسية: إرهابيون في سوريا استولوا على غاز الكلور من "جبهة النصرة" الإرهابية

أشارت وزارة الدفاع الروسية إلى أن مواد سامة وقعت في أيدي المسلحين الإرهابيين في سوريا الثلاثاء الماضي، ملقية باللائمة في ذلك على "تصرفات غير مسؤولة من قبل ممثلي الدول الغربية".

التفاصيل
9
سياسة

بدء العد التنازلي ..."الخوذ البيضاء" تحضر مسرحين للعرض الكيميائي

أنهى أعضاء منظمة "الخوذ البيضاء" بالتعاون مع "هيئة تحرير الشام" و"الحزب الإسلامي التركستاني" الاستعدادات لتصوير هجوم كيميائي مفبرك في محافظة إدلب من أجل اتهام الجيش السوري بالوقوف وراء الهجوم واستدعاء العدوان الغربي على سوريا.

التفاصيل
90
سياسة

الخارجية الروسية: "الخوذ البيضاء" كانت على علاقة وثيقة مع المتطرفين وساهمت باستمرار النزاع في سوريا

قالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، إن منظمة "الخوذ البيضاء" كانت لها صلة متينة مع المتطرفين في سوريا، وساهمت في استمرار الصراع.

التفاصيل
35
سياسة

وزارة الخارجية السورية: قيام "إسرائيل" بتهريب المئات من تنظيم "الخوذ البيضاء" بالتعاون مع أمريكا وبريطانيا والأردن وألمانيا وكندا عملية إجرامية تكشف دعمهم للإرهاب

أكدت سورية أن العلاقة التي تكشفت أمام العالم حول ارتباط تنظيم ما يسمى "الخوذ البيضاء" الإرهابي بـ "إسرائيل" ومخططات الدول الغربية وبشكل خاص الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا والمانيا وتمويلها السخي للأعمال الإرهابية لهذا التنظيم في سورية تفتح الباب أمام من فقد بصيرته ليعرف طبيعة المؤامرة التي تعرضت لها سورية منذ عام 2011 وحتى الآن.

التفاصيل
24
سياسة

مصدر في الحكومة الكندية يعلن تعذّر إجلاء دفعة ثانية من "الخوذ البيضاء" من سوريا

أعلن مصدر في الحكومة الكندية، أن دفعة ثانية من عناصر "الخوذ البيضاء"، كان مفترضا ان يتم اجلاؤهم مع عائلاتهم من سوريا الى الاردن عبر "إسرائيل" يوم امس الأحد، لكن الاوضاع الميدانية حالت دون ذلك.

التفاصيل
30
سياسة

مركز المصالحة الروسي: منظمة "الخوذ البيضاء" تحضر لعمل استفزازي بمواد كيميائية في ريف إدلب

أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا التابع لوزارة الدفاع الروسية، أن منظمة "الخوذ البيضاء" تحضِّر لعمل استفزازي باستخدام مواد كيميائية في محافظة إدلب السورية.

التفاصيل
27
المزيد