أخبار - #الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
سياسة

الإمام الخامنئي استقبل رئيس الوزراء الياباني: لا نثق بأمريكا ولن نكرر تجربة المفاوضات معها

أكد الإمام السيد علي الخامنئي أن الجمهورية الاسلامية الإيرانية لا تثق أبداً بالولايات المتحدة الأميركية ولن تكرر التجربة المريرة المتمثلة بالمفاوضات السابقة مع هذا البلد،

إقرأ التفاصيل
52
سياسة

موسكو: تصريح ترامب حول إجلاء الخبراء الروس من فنزويلا غير واقعي

علق الناطق باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف على ما قاله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن أن موسكو أبلغت واشنطن بإجلائها "معظم رعاياها" من فنزويلا، بالقول إن الروس ما زالول يعملون هناك.

إقرأ التفاصيل
19
سياسة

لافروف يجدد موقف موسكو الرافض لإعلان ترامب بشأن الجولان السوري المحتل

جدد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف موقف بلاده الرافض لإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الجولان السوري المحتل، مشدداً على أنه خرق صارخ لقوانين الشرعية الدولية وميثاق الأمم المتحدة.

إقرأ التفاصيل
20
سياسة

جاليتنا بإسبانيا وأوكرانيا: الجولان جزء لا يتجزأ من التراب السوري

أدانت رابطة المغتربين السوريين في أوكرانيا بشدة إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول اعتبار الجولان السوري المحتل تابعا لكيان الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة أن الجولان جزء لا يتجزأ من التراب السوري.

إقرأ التفاصيل
26
سياسة

البنتاغون يصرف مليار دولار لبناء جدار الفصل مع المكسيك

أعلن البنتاغون أنّ وزير الحرب الأمريكي بالوكالة باتريك شاناهان سمح الإثنين بصرف مبلغ مليار دولار من ميزانية الوزارة لبناء جزء من الجدار الحدودي الذي يسعى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لتشييده على الحدود مع المكسيك.

إقرأ التفاصيل
38
سياسة

وقفات إحتجاجية في سوريا تنديداً بقرار ترامب حول الجولان المحتل

نظّم السوريون على امتداد ساحات الوطن وقفات إحتجاجية تنديداً بإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان العربي السوري المحتل وتأكيداً على هويته الوطنية وعودته للوطن الأم سوريا.

إقرأ التفاصيل
53
سياسة

ألمانيا: ضم "إسرائيل" للجولان باطل بموجب قرار الأمم المتحدة

قالت المتحدثة باسم الحكومة الألمانية "أولريكه ديمر" رداً على سؤال يتعلق بتصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التي دعا فيها للاعتراف بـ "سيادة إسرائيل" على الجولان: إن هضبة الجولان أرض سورية تحتلها "إسرائيل"، مشيرةً الى أن ألمانيا ترفض الخطوات الأحادية.

إقرأ التفاصيل
30
سياسة

الولايات المتحدة وكوريا الشمالية يحددان مكان انعقاد القمة الثانية بين ترامب وجونغ أون

حددت الولايات المتحدة الأميركية وكوريا الشمالية بالتنسيق مع طرف ثالث، مكان انعقاد القمة الثانية بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون، وهو إحدى المدن الفيتنامية "هانوي دانانج"، وكذلك "بانكوك" في تايلاند.

إقرأ التفاصيل
37
المزيد