أخبار #السيد حسن نصرالله
سياسة

السيد نصرالله: ضربة #عين_الاسد كسرت هيبة القوات الاميركية والعزاء في تل ابيب

في ما يلي نص كلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد #حسن_نصر الله كاملة في احتفال تأبين الشهيدين القائدين الفريق قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس الذي أقامه حزب الله في مجمع سيد الشهداء عليه السلام في الرويس 5-1-2020.

إقرأ التفاصيل
149
سياسة

الأمين العام لحزب الله: مسار الرد على اغتيال سليماني يجب ان يخرج الوجود الأميركي من المنطقة

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، الأحد، أن الحاج قاسم سليماني لم يكن يمثل نفسه بل ممثل للجمهورية الإسلامية وقيادتها، موضحاً عن علاقة الشهيد بحزب الله التي بدأت عام 1998 حيث أسس لعلاقة مميزة ومتينة كأنه أحد أفراد الحزب.

إقرأ التفاصيل
324
سياسة

السيد نصر الله يتحدث الأحد المقبل في ذكرى أسبوع الشهيد الفريق قاسم سليماني وابو مهدي المهندس ورفاقهما

يلقي الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله كلمة في الاحتفال التكريمي الذي يقيمه حزب الله لمناسبة ذكرى اسبوع الشهيد الفريق قاسم سليماني والحاج ابو مهدي المهندس ورفاقهما الذين قضوا في العدوان الاميركي الغادر في بغداد .

إقرأ التفاصيل
415
سياسة

قراءة في المعادلة التي وضعها السيد نصرالله حول إنهاء الوجود الأميركي من المنطقة وتحديداً في العراق وسوريا (تقرير)

"القضاءُ على الوجود العسكري الأميركي في المنطقة" هي المعادلة التي رسمها الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله كردٍ على جريمة اغتيال الشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس وإخوانهما.

إقرأ التفاصيل
71
سياسة

كلمة الأمين العام لحزب الله في احتفال تأبين القائدين الشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس

في ما يلي نص كلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله في احتفال تأبين الشهيدين القائدين الفريق قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس،

إقرأ التفاصيل
384
سياسة

الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله: الرد هو القصاص العادل الذي سينهي الوجود الأميركي

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الأحد، أن تاريخ 2 كانون الثاني 2020 هو تاريخ فاصل لبداية مرحلة جديدة وتاريخ جديد لكل المنطقة، مشيراً إلى أنه يوم حقق فيه الشهيد الحاج الفريق قاسم سليماني هدفه وأمنيته، حيث كان الشهيدان سليماني وأبو المهدي المهندس يعشقان ويتوقان للشهادة وخصوصاً في السنوات الأخيرة.

إقرأ التفاصيل
سياسة

بالفيديو.. زينب قاسم سليماني للمنار: سلامنا إلى عمنا العزيز السيد حسن نصرالله الذي أعلم أنه سيثأر لدم والدي

شددت زينب سليماني كريمة الشهيد الفريق قاسم سليماني  في مقابلة خاصة مع قناة المنار ان شهادة والدها ستزيد محور المقاومة عزماً وقوة.

إقرأ التفاصيل
623
سياسة

مبادرات التضامن الاجتماعي مستمرة تلبية لنداء سيد المقاومة.. واتحاد بلديات الضاحية يبدأ إجراءاتٍ مشددة لوقف الغلاء غير المشروع (تقرير)

"الناس يجب أن يحملوا مسؤولية اجتماعية أيضاً، وهو ما نسمّيه نحن التضامن الاجتماعي أو التكافل الاجتماعي".. هذا ما جاء في الخطاب الأخير للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله،

إقرأ التفاصيل
41
سياسة

السيد نصرالله أكد رفض حكومة اللون الواحد: اللبنانيون مدعوون إلى عدم التأثر بالدعوات الأميركية المخادعة وإلى التكاتف في مواجهة الأزمة المعيشية

أكد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله أن الأميركيين يتدخلون بسرعة في أي حراك ويحاولون استغلال الاحتجاجات الشعبية وتوظيفها بما يخدم مصالحهم ويحقق مشروعهم،

إقرأ التفاصيل
282
إقتصاد

ما هي الفرص والآفاق المفتوحة أمام لبنان في حال طور علاقاته إقتصاديا مع الصين ؟ (تقرير)

وسط التسلط الأميركي على بلدان العالم والبلطجة الإقتصادية التي تستخدمها واشنطن مع الدول برز ما طرحه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في خطاب "يوم الشهيد" عن إمكانية توجه لبنان نحو الصين لدعوتها للإستثمار على أراضيه.

إقرأ التفاصيل
96
قضاء

ماذا بعد حديث السيد نصرالله عن مسؤولية القضاء في محاربة الفساد في لبنان... وما الذي يتطلبه ذلك من الجسم القضائي؟(تقرير)

عن مسؤولية القضاء في محاربة الفساد تحدث الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله مطولاً في خطابه الأخير، متطرقاً إلى المهام الملقاة على عاتق الجهاز القضائي في هذا الإطار.

إقرأ التفاصيل
35
سياسة

كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في احتفال يوم الشهيد 2019

في ما يلي النص الكامل للكلمة التي ألقاها الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله في احتفال يوم الشهيد، الذي أقامه حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت والهرمل وبعلبك والنبطية وصور بتاريخ 11-11-2019:

إقرأ التفاصيل
سياسة

السيد نصر الله: الفاسد كالعميل لا طائفة ولا دين له ..وعلى القضاة إتخاذ خطوات شجاعة وعدم الخضوع لأي مرجعيات

قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله “كان حزب الله قد اتخذ من يوم 11/11 من كل عام يوما لشهيده أي لكل الشهداء، لأنه في مثل هذا اليوم من العام 1982 اقتحم الشاب الاستشهادي الشهيد احمد قصير (امير الاستشهاديين) مقر الحاكم العسكري الاسرائيلي في مدينة صور ودمر المبنى بشكل كامل ما ادى الى مقتل اكثر من مئة ضابط وجندي، كانت عملية تاريخية ومدوية وادت الى وقوف شارون ذليلا محبطا على انقاض المبنى المدمر والاشلاء المقطعة، وقد اضطرت حكومة العدو الى اعلان الحداد العام في الكيان الغاصب لهول ما جرى”.

إقرأ التفاصيل
سياسة

11 تشرين الثاني 1982: الشهيد أحمد قصير ينفذ أولى العمليات الإستشهادية لتصبح ذكراه يوماً لشهيد حزب الله (تقرير)

أحداثٌ عدة قسمت التاريخ والجغرافيا في لبنان: الحادي عشر من تشرين الثاني أبرزها، وعنها يقول الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله:

إقرأ التفاصيل
518
المزيد