أخبار - #الشعب الفلسطيني
سياسة

ثلاثة شهداء ومئات الجرحى حصيلة جمعة "الثبات والصمود" في غزة.. والنخالة يدعو إلى تطوير سبل المقاومة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة سقوط ثلاثة شهداء، أحدهم طفل، وإصابة أكثر من ثلاثمئة وستة وسبعين آخرين برصاص جنود الاحتلال الصهيوني على المشاركين في مسيرات العودة أمس.

التفاصيل
9
سياسة

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة تدعو إلى المشاركة في جمعة "الثبات والصمود"

أكدت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار ضرورة إحياء روح التضحية والصمود، التي يجسدها الشعب الفلسطيني، ومواصلة الزخم الشعبي الكبير عبر مسيرات العودة وكسر الحصار،

التفاصيل
15
سياسة

في مثل هذا اليوم من العام 1993 : ذكرى تكريس العدو الصهيوني امراً واقعاً وكياناً مفروضاً على الشعب الفلسطيني

في مثل هذا اليوم من العام ثلاثة و تسعين شهدت المنطقةُ اتفاقيةَ الذل التي سعت الى تكريس العدو الصهيوني امراً واقعاً وكياناً مفروضاً على الشعب الفلسطيني بعد التوقيع على ما يسمى إعلان مبادى فرضتها الولاياتُ المتحدة الامريكية لجعل اسرائيل مولوداً شرعياً على حساب القضية الفلسطينية...

التفاصيل
28
سياسة

مواقف رافضة للقرار الأميركي القاضي بوقف تمويل الـ"أونروا" وتظاهرات مندّدة في الضفة المحتلة

يأتي قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب القاضي بوقف تمويل الـ"أونروا" في سياق "صفقة العصر" لتصفية القضية الفلسطينية وإلغاء حق العودة وتوطين الفلسطينين في الشتات.

التفاصيل
17
سياسة

لاريجاني مهنئاً السيد نصرالله في ذكرى انتصار المقاومة 2006: انهيار أسطورة الجيش الصهيوني نقطة عطف ومرحلة جديدة في تاريخ المنطقة

هنأ رئيس البرلمان الايراني علي لاريجاني الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بالذكرى السنوية الثانية عشرة لانتصار المقاومة عام 2006.

التفاصيل
22
أمن

ثلاثة شهداء ونحو مئتي جريح باعتداءات الاحتلال الصهيوني في "جمعة الحرية والحياة لغزة" ضمن مسيرات العودة

استشهد مواطن فلسطيني من سكان رفح جنوب قطاع غزة متأثراً بجراحه الحرجة، التي أصيب بها أمس خلال فعاليات كسر الحصار، ما يرفع عدد شهداء جمعة "الحرية والحياة لغزة" إلى ثلاثة.

التفاصيل
18
سياسة

اللواء إبراهيم خلال مهرجان الضاحية الثقافي الثاني: لا خيار لنا غير التمسك بنهائية الكيان اللبناني وطناً لجميع أبنائه

أكد المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم أن ما حصل ويحصل في فلسطين المحتلة يعني أننا أمام استحقاقات أشد ضراوة من كل ما سبقها، ويوازي لحظة إعلان قيام الكيان الصهيوني.

التفاصيل
46
سياسة

الرئيس عون: مصادقة الكنيست الصهيوني على ما يُسمى بـ"قانون القومية" هو عدوان "إسرائيلي" جديد على الشعب الفلسطيني

أكد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أن "مصادقة الكنيست الإسرائيلي على ما يسمى قانون القومية هو عدوان إسرائيلي جديد على الشعب الفلسطيني وحقه في تقرير مصيره، وفي دولة مستقلة عاصمتها القدس، واستعادة كامل أراضيه".

التفاصيل
32
سياسة

اللواء جعفري: نأمل بأن يتذوق الشعب الفلسطيني حلاوة انتصاره

قال قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري : نامل من خلال دروس صمود الشعب الايراني خلال الدفاع المقدس والانتصارات في جنوب لبنان وسوريا والعراق واليمن ، نأمل بأن يتذوق الشعب الفلسطيني المظلوم وابناء غزة حلاوة صمودهم وانتصارهم .

التفاصيل
25
سياسة

قائد الحرس الثوري الإيراني: نأمل بأن يتذوق الشعب الفلسطيني حلاوة انتصاره

قال قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري: نأمل من خلال دروس صمود الشعب الايراني خلال الدفاع المقدس والانتصارات في جنوب لبنان وسوريا والعراق واليمن، نأمل بأن يتذوق الشعب الفلسطيني المظلوم وأبناء غزة حلاوة صمودهم وانتصارهم.

التفاصيل
20
سياسة

حزب الله: الشعب الفلسطيني ردّ على صفقة القرن بأبهى صور الملاحم والفداء

أكد حزب الله أن الشعب الفلسطيني المقاوم سطر في غزة أبهى صور الملاحم والفداء وأكد بدماء شهدائه وصرخاته المدوية حقه الثابت بفلسطين محررة أبية تحتضن جميع أبنائها في الداخل والخارج وكل أنحاء الشتات.

التفاصيل
42
أمن

تضحيات فلسطينية جديدة على طريق العودة.. خمسة عشر شهيداً ومئات الجرحى برصاص الإحتلال في غزة والضفة

مزيد من التضحيات قدمها الشعب الفلسطيني على طريق العودة إلى وطنه..خمسة عشر شهيداً وأكثر من ألف وخمسمئة جريح بلغت حصيلة اعتداءات جيش الإحتلال الصهيوني على المسيرات السلمية التي خرجت في يوم الأرض في قطاع غزة والضفة الغربية لتثبت من جديد أن فلسطين لشعبها وأن قضيتها باقية في الوجدان ولن تمحوها صفقات ولا مخططات.

التفاصيل
48
سياسة

مباركة البراهمي خلال مؤتمر الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية: حماية القدس مسؤولية إعلامية

أكدت عضو البرلمان التونسي مباركة البراهمي أن "قرار ترامب جاء في سبيل تصفية القضية الفلسطينية". وفي كلمة لها خلال مؤتمر اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية في بيروت تحت عنوان "المسؤولية الاعلامية ما بعد قرار ترامب حماية القدس وانهاء الاحتلال"، دعت "القوى العربية كلها لدعم الشعب الفلسطيني بوجه الانظمة العربية الرجعية التي تريد المفاوضات وتنحاز ضد الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وأصبحت في خندق واحد مع العدو الاسرائيلي"، مشيرة الى ضرورة القيام "بحملات اعلامية لتوحيد الفكر تجاه القضية الفلسطينية".

التفاصيل
53
سياسة

"جبهة العمل الإسلامي": لدعم الشعب الفلسطيني ومواكبته في انتفاضته

حيت "جبهة العمل الاسلامي" في بيان "المتظاهرين الفلسطينيين الذين خرجوا في يوم الغضب الفلسطيني دفاعا عن الأقصى ونصرة للقدس في كل مدن وشوارع الضفة الغربية والقدس المحتلة وقطاع غزة"، داعية "الجميع وخصوصا السلطة الفلسطينية إلى مواكبة الشعب المنتفض وتفعيل دوره ودعمه وعدم التنازل عن الحقوق المشروعة".

التفاصيل
41
سياسة

الخير: الفلسطينيون يدافعون عن الأمة العربية والاسلامية جمعاء

وجه رئيس "المركز الوطني في الشمال" كمال الخير"، خلال استقباله وفودا شعبية في دارته في المنية، التحية "لشعب فلسطين الجبار المنتفض في وجه قرار (الرئيس الأميركي دونالد) ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني الغاشم، وكذلك في وجه الاحتلال الذي اغتصب أرضنا ومقدساتنا"، سائلا الله "الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى الأبطال".

التفاصيل
38
المزيد