أخبار - #الشعب الفلسطيني
سياسة

ترامب يمهّد لإخراج "صفقة القرن" إلى العلن .. وإرادة الشعب الفلسطيني تواجه تصفية القضية (تقرير)

بقرارتٍ وخطواتٍ خارجة عن القوانين والأعراف الدولية يمهّد الرئيس الأميركي دونالد ترامب لإعلان ما يسمى بـ"صفقة القرن" الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية بشكل نهائي.

إقرأ التفاصيل
97
سياسة

الشيخ النابلسي نوّه بثبات الموقف الإيراني تجاه القضية الفلسطينية: إيران ستخرج من العقوبات الظالمة أكثر قوة

استقبل الشيخ عفيف النابلسي المستشار الثقافي للجمهورية الإسلامية محمد مهدي شريعتمدار يرافقه الدكتور عباس خامة يار وبحث معهما شؤوناً ثقافية وسياسية عامة.

إقرأ التفاصيل
9
سياسة

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة تدعو الشعب الفلسطيني للمشاركة في الفعاليات السلمية لمليونية الأرض

دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار الشعب الفلسطيني إلى المشاركة في الفعاليات السلمية لمليونية الأرض والعودة التي ستنطلق عند الواحدة من بعد ظهر السبت المقبل  من كافة مناطق قطاع غزة.

إقرأ التفاصيل
14
سياسة

العدو يمنع رفع الآذان في الاقصى ويقطع الطرقات المؤدية اليه ويعتدي على المصلين

في وقت تنشغل بعض الانظمة العربية بقتل الشعب اليمني ودعم الارهاب في مختلف البلدان وتثير الفوضى تنفيداً لأجندات مشبوهة أقدمت سلطات الاحتلال الاسرائيلي مساء امس على منع رفع اذان المغرب في المسجد الأقصى المبارك.

إقرأ التفاصيل
32
سياسة

البيان الختامي للإتحاد البرلماني العربي طالب بوقف انتهاكات العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

أكد البيان الختامي للإتحاد البرلماني العربي خلال اجتماعه في العاصمة الأردنية عمان إن الإجراءات الصهيونية الأحادية المتمثلة بالتوسع بمشروعها الاستيطاني عبر مصادرة الأراضي الفلسطينية ومحاولات فرض مبدأ يهودية الدولة، هو مخطط يرمي لفرض سياسة الأمر الواقع، ما يتطلب جهدا عربيا في وضع حد لهذا الانتهاك الخطير، والتأكيد على أن الحق الإسلامي والمسيحي في القدس وسواها هو حق أبديّ وتاريخيٌ وخالد، ولن نقبل المساس به.

إقرأ التفاصيل
25
سياسة

"كتائب القسام": للردّ على التطبيع مع العدو من خلال تبنّي استراتيجياتٍ لدعم المقاومة

أكد الناطق العسكري باسم "كتائب القسام" "أبو عبيدة" أنّ التطبيع مع العدو الصهيوني طعنة في ظهر مقاومة الشعب المتمسك بأرضه والذي يدافع منذ عشرات السنين عن عروبة فلسطين.

إقرأ التفاصيل
33
سياسة

النخالة: شعبنا صمد في كثير من المعارك وما زال يقاوم

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الأستاذ زياد النخالة، أن الشعب الفلسطيني أصبح اليوم يقاتل الاحتلال الصهيوني أفضل وأصلب من أي وقد مضى بفضل الجمهورية الإسلامية الإيرانية التي وقفت إلى جانب شعبنا وقضيتها منذ انتصار ثورتها المباركة، وافتتاحها سفارة فلسطين بدلاً من السفارة الصهيونية، واستقبالها الشهيد ياسر عرفات.

إقرأ التفاصيل
36
متفرقات

وقفة تضامنية في دمشق دعماً للأسرى في سجون العدو الإسرائيلي

نظمت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني بالتعاون مع مؤسسة القدس الدولية وفصائل المقاومة الفلسطينية اليوم وقفة تضامنية لدعم الأسرى الفلسطينيين والسوريين في سجون الاحتلال الصهيوني.

إقرأ التفاصيل
35
سياسة

نخالة: أميركا و"إسرائيل" وأنصارهما يجرون أذيال الخيبة بعد فشلهم في إدانة المقاومة الفلسطينية

أكد الأمين العام لـ"حركة الجهاد الإسلامي" زياد نخالة أنه على الرغم من الحملة الأميركية ضد المقاومة والشعب الفلسطيني، فإن أميركا و"إسرائيل" وأنصارهما يجرون أذيال الخيبة بعد فشلهم في تمرير إدانة المقاومة الفلسطينية.

إقرأ التفاصيل
30
سياسة

29 تشرين الثاني / نوفمبر.. اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني: تمسكٌ بالقضية وتنديدٌ بالتطبيع مع العدو "الإسرائيلي"

التاسع والعشرون من تشرين الثاني / نوفمبر تاريخٌ حدّدته الأمم المتحدة في العام 1977 كيومٍ دولي من كل عام للتضامن مع الشعب الفلسطيني،

إقرأ التفاصيل
45
المزيد