أخبار - #الشعب الفلسطيني
سياسة

نخالة: أميركا و"إسرائيل" وأنصارهما يجرون أذيال الخيبة بعد فشلهم في إدانة المقاومة الفلسطينية

أكد الأمين العام لـ"حركة الجهاد الإسلامي" زياد نخالة أنه على الرغم من الحملة الأميركية ضد المقاومة والشعب الفلسطيني، فإن أميركا و"إسرائيل" وأنصارهما يجرون أذيال الخيبة بعد فشلهم في تمرير إدانة المقاومة الفلسطينية.

إقرأ التفاصيل
17
سياسة

29 تشرين الثاني / نوفمبر.. اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني: تمسكٌ بالقضية وتنديدٌ بالتطبيع مع العدو "الإسرائيلي"

التاسع والعشرون من تشرين الثاني / نوفمبر تاريخٌ حدّدته الأمم المتحدة في العام 1977 كيومٍ دولي من كل عام للتضامن مع الشعب الفلسطيني،

إقرأ التفاصيل
28
سياسة

لجنة الأسير سكاف: للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني ومساندته في نضاله المشروع

توجهت "لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف"، في بيان، بالتحية "إلى الشهداء والجرحى الذين يسقطون يوميا في غزة الأبية، وإلى المقاومين الذين يدافعون عن المقدسات الإسلامية والمسيحية والأرض الفلسطينية المحتلة بعزيمة وإصرار قل نظيرهما.

إقرأ التفاصيل
16
سياسة

"المؤتمر الشعبي" ووفد القوى الفلسطينية في الشمال: نرفض "صفقة القرن"

إستقبل مسؤول "المؤتمر الشعبي" في طرابلس عبد الناصر المصري في مقر المؤتمر بطرابلس فداً من تحالف القوى الفلسطينية في الشمال، بحضور أعضاء من قيادتي "المؤتمر الشعبي" والشباب الوطني.

إقرأ التفاصيل
57
سياسة

ثلاثة شهداء ومئات الجرحى حصيلة جمعة "الثبات والصمود" في غزة.. والنخالة يدعو إلى تطوير سبل المقاومة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة سقوط ثلاثة شهداء، أحدهم طفل، وإصابة أكثر من ثلاثمئة وستة وسبعين آخرين برصاص جنود الاحتلال الصهيوني على المشاركين في مسيرات العودة أمس.

إقرأ التفاصيل
17
سياسة

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة تدعو إلى المشاركة في جمعة "الثبات والصمود"

أكدت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار ضرورة إحياء روح التضحية والصمود، التي يجسدها الشعب الفلسطيني، ومواصلة الزخم الشعبي الكبير عبر مسيرات العودة وكسر الحصار،

إقرأ التفاصيل
31
سياسة

في مثل هذا اليوم من العام 1993 : ذكرى تكريس العدو الصهيوني امراً واقعاً وكياناً مفروضاً على الشعب الفلسطيني

في مثل هذا اليوم من العام ثلاثة و تسعين شهدت المنطقةُ اتفاقيةَ الذل التي سعت الى تكريس العدو الصهيوني امراً واقعاً وكياناً مفروضاً على الشعب الفلسطيني بعد التوقيع على ما يسمى إعلان مبادى فرضتها الولاياتُ المتحدة الامريكية لجعل اسرائيل مولوداً شرعياً على حساب القضية الفلسطينية...

إقرأ التفاصيل
37
سياسة

مواقف رافضة للقرار الأميركي القاضي بوقف تمويل الـ"أونروا" وتظاهرات مندّدة في الضفة المحتلة

يأتي قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب القاضي بوقف تمويل الـ"أونروا" في سياق "صفقة العصر" لتصفية القضية الفلسطينية وإلغاء حق العودة وتوطين الفلسطينين في الشتات.

إقرأ التفاصيل
25
سياسة

حركة الأمة تحذر من المؤامرة الجديدة بحق الشعب الفلسطيني

رأت حركة الأمة أن القرار الأميركي بوقف المساعدات لوكالة "غوث" وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اعتداء على الأمة عموماً، وحق الشعب الفلسطيني بالعودة والتعليم والطبابة خصوصاً.

إقرأ التفاصيل
20
المزيد