أخبار #الشوف
متفرقات

حرائق الشوف مستمرة بعد اتساع رقعتها ليلاً والسكان ينزحون

لم يتوقف بعد الحريق المندلع في منطقة المشرف منذ يومين رغم الجهود المكثفة التي يبذلها المعنيون من عناصر الدفاع المدني في مراكز الشوف وصيدا وبيروت والضاحية بمواكبة من الجيش اللبناني وطائرات الإخماد،

إقرأ التفاصيل
220
أمن

رحلة على ضفاف نهر جون كادت تتحول الى كارثة

تلقّت غرفة عمليات المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني، عند الساعة الثامنة والنصف من صباح الأحد، اتصالاً يفيد عن وجود ١٢ شاباً محتجزين في الاحراج المحيطة بنهر جون - الشوف (جنوب بيروت) وانعدام اي سبيل امامهم للخروج من هذا المأزق. 

إقرأ التفاصيل
147
أمن

إنقاذ شاب كان يحاول الإنتحار مقابل شاطئ وادي الزينة

أفادت المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني، السبت، أن عناصر من وحدة الانقاذ البحري أنقذت في تمام الساعة 15,45 من تاريخ اليوم الواقع في 9/6/2018، شابا من التابعية السورية كان يحاول الإنتحار وهو على بعد 300 متر تقريبا من شاطئ وادي الزينة- الشوف (جنوب بيروت).

إقرأ التفاصيل
84
متفرقات

العاصفة شلت الحركة في الشوف

أفادت الوكالة الوطنية للاعلام ، ان الطقس العاصف في الشوف ادى الى شل الحركة في القرى والبلدات التي يزيد ارتفاعها على 1000 متر، وحال دون تنقل المواطنين بشكل طبيعي إلا للسيارات المجهزة بسلاسل معدنية او السيارات ذات الدفع الرباعي. علما ان العاصفة قطعت طريق معاصر الشوف-الارز-كفريا نهائيا، وعطلت المدارس والثانويات والمعاهد والجامعات الرسمية والخاصة.

إقرأ التفاصيل
57
أمن

الأمن الداخلي اللبناني: توقيف مرتكب جريمة قتل في بشتفين ـ الشوف

علنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي اللبناني، السبت، أنه بتاريخ 10/7/2016 وفي بلدة بشتفين - الشوف (جبل لبنان الجنوبي) عثر على جثة شخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر، عليها آثار ضرب بآلة حادة على الرأس وتهشيم في الجمجمة.

إقرأ التفاصيل
71
سياسة

الجولة الثانية من الانتخابات البلدية والاختيارية: منافسة قوية تمتد من كسروان مروراً بالمتن وصولاً الى إقليم الخروب (تقرير)

بعد بيروت والبقاع تشهد محافظة جبل لبنان الأحد المقبل ثاني مراحل الإنتخابات البلدية والإختارية، لتكون مدن وبلدات أقضيتها الستة على موعد مع استحقاق تتداخل في معاركه السياسة بالحزبية والعائلية. معارك يبدو أن بعضها سيكون طاحناً خصوصاً في جونيه، حيث افترق التفاهم العوني - القواتي واتجه كل طرف لتأييد لائحة. فماذا عن أم المعارك في كسروان وعن باقي المناطق الساخنة؟

إقرأ التفاصيل
127
المزيد