أخبار #الشيخ زهير الجعيد
سياسة

الشيخ الجعيد: قانون الكونغرس الأمريكي بحق جمهورية الصين الشعبية فتنوي يساعد على التطرف

اعتبر منسق عام جبهة العمل الإسلامي في لبنان سماحة الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيد أن إقرار الكونغرس الأمريكي قانون ما يسمى «حقوق الإنسان والديمقراطية في هونغ كونغ لعام 2019» هو تدخل سافر ووقح في الشؤون الداخلية لجمهورية الصين الشعبية

إقرأ التفاصيل
19
سياسة

جبهة العمل: الجرائم الحاقدة لن تثني الشعب الفلسطيني عن متابعة الجهاد والمقاومة

 استنكر المنسق العام لـ"جبهة العمل الإسلامي في لبنان" الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيد باسمه وباسم الجبهة إقدام العدو الصهيوني الحاقد على ارتكاب جريمتين بشعتين في حق المجاهدين والمقاومين الأبطال.

إقرأ التفاصيل
21
سياسة

ممثل الامام الخامنئي في سوريا آية الله الطبطبائي على رأس وفد يزور جبهة العمل الإسلامي في لبنان

استقبل منسق عام جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير الجعيد بحضور عدد من أعضاء القيادة ممثل الامام السيد علي الخامئني في الجمهورية العربية السورية سماحة آية الله السيد أبو الفضل الطبطبائي على رأس وفد علمائي كبير من مكتب الإمام الخامنئي في سوريا وجامعة المصطفى في لبنان.

إقرأ التفاصيل
48
سياسة

لقاء تضامني مع الشعب الفلسطيني في بيروت... والشيخ حمود: صفقة القرن ولدت ميتة

"ورشة توعوية لمواجهة #صفقة_القرن الخيانية" هو عنوان اللقاء الذي دعت اليه جبهة العمل الإسلامي في لبنان للتضامن مع فلسطين وشعبها وقد شددت الكلمات على فشل وسقوط صفقة القرن التي تعد حلقة من مؤامرة مستمرة لتفكيك الامة .

إقرأ التفاصيل
42
سياسة

العمل الاسلامي: المقاومة الخيار الوحيد لتحرير الأرض والمقدسات

اعتبر منسق عام "جبهة العمل الاسلامي" الشيخ زهير الجعيد "أن عملية "سلفيت" البطولية في مستوطنة أرئيل في شمال الضفة الغربية جاءت لتؤكد "أن مسار الجهاد والمقاومة هو الخيار الوحيد لتحرير الأرض والمقدسات".

إقرأ التفاصيل
38
سياسة

"جبهة العمل" استقبلت النائبين التونسي والموريتاني: تأكيد على نهج المقاومة

استقبل المنسق العام لـ"جبهة العمل الإسلامي" الشيخ زهير الجعيد في مقر الجبهة الوزير والنائب التونسي والناطق الرسمي السابق باسم الحكومة الدكتور خالد شوكات، ورئيس حزب "الرفاه" الموريتاني والنائب في البرلمان الموريتاني محمد ولد فال.

إقرأ التفاصيل
44
سياسة

جبهة العمل الاسلامي: للاسراع في تشكيل حكومة الوفاق الوطني

أملت جبهة العمل الإسلامي في بيان، بعد اجتماعها الدوري برئاسة منسقها العام الشيخ زهير الجعيد وحضور النائب كامل الرفاعي، "الإسراع في تشكيل حكومة الوفاق الوطني وعدم وضع العراقيل والشروط أو المطالب التعجيزية، وذلك حرصا على إنقاذ الوطن والنهوض به من جديد في العهد الجديد الذي بدأت تباشيره بانتخاب العماد ميشال عون رئيسا للجمهورية".

إقرأ التفاصيل
73
سياسة

جبهة العمل استقبلت وفدا من اساتذة الحوزة العلمية في قم

استقبلت "جبهة العمل الاسلامي" برئاسة منسقها العام الشيخ الدكتور زهير الجعيد وحضور أعضاء مجلس القيادة الشيخ هاشم منقارة، الشيخ غازي حنينة والشيخ شريف توتيو، وفدا من أساتذة ولجنة الدراسات والعلاقات السياسية في الحوزة العلمية وجامعة المصطفى في قم، برئاسة كاظم سيد باقري، وجرى البحث والتداول في الشؤون الاسلامية كافة، وكذلك جرى عرض سياسي للأوضاع في المنطقة وخصوصا الوضع في فلسطين المحتلة.

إقرأ التفاصيل
80
سياسة

زاسبكين زار "جبهة العمل الإسلامي" وتأكيد أن الحل في سوريا سياسي

أكد رئيس "جبهة العمل الإسلامي" في لبنان الشيخ زهير الجعيد بعد استقباله السفير الروسي في لبنان ألكسندر زاسبيكين في مقر الجبهة في بيروت أن الحل في سوريا يجب أن يكون أولاً وآخراً حلاً سياسياً، يراعى فيه النظام والأمن وأمان سوريا للخروج من المأزق التي تقع فيه اليوم. وأضاف إن دور روسيا في سوريا كبير وفعال، مطالباً السفير الروسي بمساعدات للنازحين السوريين. وختم "لهؤلاء الذين يبكون على حلب كذباً، فإن كانوا صادقين فليذهبوا إلى الحل السياسي الذي يحمي ويحفظ الجميع لتخرج سوريا من تلك الأزمة".

إقرأ التفاصيل
60
سياسة

العمل الاسلامي:المقاومة الامل الوحيد في تحقيق توازن الرعب والردع

اكدت "جبهة العمل الإسلامي" خلال اجتماعها برئاسة منسقها العام الشيخ زهير الجعيد وحضور النائب كامل الرفاعي، أن "إدارة الشر الأميركية لا يهمها إلا مصالحها الخاصة تحت مسمى ما يسمى "بتحقيق العدالة ونشر الديموقراطية في العالم"، ولا يهمها إلا تحقيق التفوق والأفضلية والسبق الأمني والعسكري والتكنولوجي للكيان الصهيوني الغاصب على حساب حلفائها في منطقة الشرق الأوسط".

إقرأ التفاصيل
83
سياسة

العمل الاسلامي: لاخراج لبنان من ازماته السياسية المستعصية

تمنت جبهة "العمل الإسلامي" في لبنان خلال اجتماعها، برئاسة منسقها العام الشيخ زهير الجعيد وحضور النائب كامل الرفاعي أن "تسفر جلسات الحوار الوطني الأخيرة واللاحقة عن نتائج إيجابية لاخراج لبنان من شرنقته وإنقاذه من أزماته وخلافاته السياسية المستعصية"، داعية الى "انتخاب رئيس للجمهورية يمتلك القاعدة الشعبية والتمثيل النيابي ومن ثم إقرار قانون جديد للانتخابات على قاعدة النسبية".

إقرأ التفاصيل
105
سياسة

جبهة العمل الاسلامي: لتحصين الساحة الداخلية وسدّ الثغرات ومنع أي اختراق

أكدت جبهة العمل الإسلامي في لبنان خلال اجتماعها الدوري برئاسة منسقها العام الشيخ زهير الجعيد "ضرورة معالجة ومتابعة موضوع شبكة الانترنت غير الشرعية وحسمه نهائياً ومعاقبة القيّمين والمسؤولين عنها وزجهم بالسجن بعدما تبيّن ارتباطهم بالعدو الاسرائيلي الغاشم وانكشاف لبنان أمنياً وخصوصاً بعض المواقع الحساسة كوزارة الدفاع وقيادة الجيش وغيرها".

إقرأ التفاصيل
252
المزيد