أخبار - #الشيخ نعيم قاسم
سياسة

الشيخ قاسم: الحكومة مطلب للناس ونتمنى أن نصل إلى النتيجة المطلوبة

اشار نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم خلال احتفال تأبيني أقيم في حسينية بلدة السلطانية الجنوبية أن حزب الله "استفاد من التجربة والخبرة وانتصر على "إسرائيل"، وهزمها شرّ هزيمة، وغيّر قواعد الاشتباك، وقلب المعادلة.

التفاصيل
15
سياسة

الشيخ قاسم: البعض في لبنان يعمل على أساس أن الدولة غنيمة للمصالح

في أجواء أربعين الإمام الحسين (ع)، أقام تجمع المعلمين في لبنان بالتعاون مع جمعية مراكز الإمام الخميني الثقافية ملتقى القيم العاشورائية التربوية: التأصيل وسبل التسييل" وذلك في مجمع المجتبى برعاية نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم.

التفاصيل
10
سياسة

" القيم العاشورائية التربوية ـ التأصيل وسبل التسييل " : ملتقى ينظمه تجمع المعلمين برعاية الشيخ نعيم قاسم

ينظم تجمع المعلمين في لبنان وجمعية مراكز الامام الخميني (قده) الثقافية برعاية نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم ملتقى القيم العاشورائية التربوية ـ التأصيل وسبل التسييل وذلك يوم السبت 20/10/2018 الساعة العاشرة صباحا، في مجمع المجتبى (ع) ـ السان تيريز ـ الضاحية الجنوبية.

التفاصيل
11
سياسة

الشيخ قاسم: المقاومة غير معنية بالمسرحية التي افتعلها نتنياهو وجهوزيتها كاملة لمواجهة أي عدوان "إسرائيلي"

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن المقاومة غير معنية بالمسرحية التي افتعلها رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

التفاصيل
34
سياسة

قاسم: لم يعد يخفى أن هناك محاولة لتمضية الوقت من قبل بعض الجهات على قاعدة الضغط للحصول على المكتسبات

لفت نائب الأمين العام لحزب الله ​الشيخ نعيم قاسم​ إلى أنه "في ​لبنان​ لم يعد يخفى أن هناك محاولة لتمضية الوقت من قبل بعض الجهات على قاعدة الضغط للحصول على المكتسبات التي يريدونها من خلال ​الحكومة​ في لعبة عض أصابع ومن يصرخ أولًا.

التفاصيل
27
سياسة

الشيخ قاسم: الرئيس عون هو الضمانة الأولى للاستقرار في لبنان ومواقفه مشرّفة ومسؤولة

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن "المواقف التي أعلنها فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون على صفحات صحيفة الـ "فيغارو" هي مواقف مشرِّفة ومسؤولة،

التفاصيل
17
سياسة

الشيخ نعيم قاسم: تأخير تشكيل الحكومة ضرر يزداد

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، مساء الجمعة، أن الولايات المتحدة "تفتقد جاذبيتها العالمية ثقافياً وفكرياً بشكل تدريجي، وشعاراتها البرَّاقة للإغواء العالمي للجذب بالشعار من دون الالتزام بتطبيقه، وهي تستخدم الحرب الصلبة لعدم وجود التأثير السريع للحرب الناعمة، والواضح أنها تريد العالم عبيد لها".

التفاصيل
15
سياسة

نائب الأمين العام لحزب الله: أميركا منهزمة في سوريا ولا يحق لها أن تطرح شروطاً

رأى نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، مساء السبت، أن كل الشروط التي تطرحها أميركا من أجل الحل في سوريا لا معنى لها، لأن من يطرح الشروط هو المنتصر وأميركا منهزمة في سوريا ولا يحق لها أن تطرح شروطاً، ولا أن تقول على إيران وحزب الله أن يخرجوا من سوريا ولا تستطيع أن تفرض معادلات لا في الأمن مع سوريا ولا في أي شيء لأن أميركا خاسرة ومن معها خسروا.. مشيراً إلى أن "الأمر يحتاج إلى صبر وان شاء الله في يوم من الأيام سيتغيّر هذا الواقع طالما أننا انتقلنا من مرحلة إعدام وجود سوريا المقاومة إلى مرحلة الانتصارات المتتالية لسوريا ومحورها، وأزحنا هذه الغيمة السوداء القادمة وسيستمر النصر ونحقق المزيد".

التفاصيل
30
سياسة

الشيخ قاسم: الحكومة ليست مكافآت بل تمثيلٌ يجسّد نتائج الإنتخابات ومبررات تأخيرها غير مقنعة

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن كلّ المبررات التي تُساق لتبرير تأخير الحكومة غير مقنعة، لافتاً إلى أنّها مبررات الفشل والعجز لأن طبيعة الاشكالات الموجودة اليوم لها علاقة بالمحاصصة والمغانم وليس لها علاقة بتمثيل الناس داخل الحكومة.

التفاصيل
19
سياسة

الشيخ نعيم قاسم: الحكومة اللبنانية القادمة لها دور مركزي

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، السبت، إن "انتصارات تموز سنة 2006 دونت في العالم وأحدثت معجزة لم تكن في بال الكثيرين، بل لم يكونوا يتصورون أن تنتصر قلةٌ مؤمنةٌ مجاهدة على تجمع دولي آثم يؤيد الاعتداء على الإنسانية".

التفاصيل
42
المزيد