أخبار #الشيخ نعيم قاسم
سياسة

الشيخ قاسم: كل فوضى في لبنان تصب في مصلحة واشنطن و"تل أبيب"

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم ضرورة العمل لتشكيل حكومة جديدة تحد من الإنهيار والإنحدار الحاصلين، داعياً الولايات المتحدة إلى الكف عن تدخلها في الشؤون الداخلية اللبنانية.

إقرأ التفاصيل
38
سياسة

الشيخ قاسم: على حكومة تصريف الأعمال تحمل مسؤولياتها.. والكرة الآن فى ملعب الأطراف الداخلية المعنية (تقرير)

"الأزمة الاقتصادية الراهنة تستوجب من حكومة تصريف الأعمال التصدي لمسؤولياتها".. الكلام لنائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم،

إقرأ التفاصيل
34
سياسة

الشيخ قاسم: قطع الطريق اثبت خطأه وأخطاره... ولكشف ومعاقبة من يتحركون في الخفاء لاثارة الفتنة

اكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم انَّ شهادة حسين شلهوب وسناء الجندي ترقى إلى مستوى الاعتداء والجريمة داعيا الجيش والقوى الأمنية الى تحمل كامل المسؤولية في تأمين سلامة الطريق والمواطنين كما دعا إلى كشف ومعاقبة الذين يتحركون في الخفاء لإثارة الفتنة.

إقرأ التفاصيل
14
سياسة

الشيخ قاسم مجدداً تأييد حزب الله المطالب الشعبية: الإدارة الأميركية تعرقل ولادة الحكومة وتتحرك في الخفاء لفرض شروطها

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن الإدارة الاميركية تقف خلف عرقلة تشكيل الحكومة وتتحرك في الخفاء لفرض شروطها وجعلِ النتائج لمصالحها،

إقرأ التفاصيل
43
سياسة

الشيخ قاسم خلال مؤتمر الوحدة الإسلامية في طهران: إستمرار المقاومة عنوان من عناوين وحدة الأمّة.. ومحاولات واشنطن في لبنان ستفشل

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن في لبنان حراك واسع ضد الفساد بالتوازي مع محاولة أميركية فاشلة لتحميل حزب الله المسؤوليّة،

إقرأ التفاصيل
83
سياسة

الشيخ قاسم يحذر من سرقة الحراك الشعبي ويدعو للاسراع في عملية التكليف والتأليف

حذر نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم من أن هناك سُرَّاقاً للحراك الشعبي هم جماعة السفارة الأمريكية وبعض جماعة الأحزاب الطائفية يسعون إلى أخذه إلى مكان آخر ولو أدى ذلك إلى الفتنة والفوضى.

إقرأ التفاصيل
101
سياسة

الشيخ قاسم: لفتح العلاقات السياسية مع سوريا...وحزب الله ضد فرض الضرائب على عامة الناس ولم يقرر حتى الآن النزول الى الشارع

 دعا نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم الحكومة الى فتح العلاقات السياسية مع سوريا لمصلحة لبنان"، مشيرا الى ان حزب الله يتابع الملف المالي الاقتصادي، ولم يقرر النزول إلى الشارع حتى الآن".

إقرأ التفاصيل
7
سياسة

الشيخ نعيم قاسم يشيد بموقف باسيل في جامعة الدول العربية

أشاد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، الأحد، بـ"الموقف الشجاع، الذي أدلى به وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل، في اجتماع في جامعة الدول العربية، حول عودة سوريا إلى مقعدها في الجامعة".

إقرأ التفاصيل
32
سياسة

الشيخ قاسم: تحسين الوضع الاقتصادي ليس ميؤوساً منه إذا ما حزمت القوى السياسية أمرها

رأى نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن القرار الدولي القاضي بمنع سقوط لبنان لا يزال ساري المفعول رغم جدية العقوبات الأميركية التي تستهدف حزب الله.

إقرأ التفاصيل
17
سياسة

الشيخ قاسم: لأول مرَّةٍ في تاريخ القتال المباشر مع "إسرائيل" نرى هذا الالتفاف الكبير على المستوى اللبنان​ي لحقِّ الرد ضد العدو

اشار نائب الأمين العام لحزب الله سماحة ​الشيخ نعيم قاسم​ إلى انه "عندما اعتدت ​"إسرائيل"​ بقتل شابين من أبناء ​المقاومة​، واعتدت بالمسيرتين في قلب ​الضاحية الجنوبية​، اتخذ حزب الله قراراً بالرد، ولأول مرَّةٍ في تاريخ القتال المباشر مع "إسرائيل" نرى هذا الالتفاف الكبير على المستوى اللبنان​ي لحقِّ الرد ضد العدو الإسرائيلي.

إقرأ التفاصيل
7
سياسة

الشيخ نعيم قاسم يستقبل رئيس الحزب السوري القومي الإجتماعي وحديث عن آخر التطورات المحلية والإقليمية

إستقبل نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم رئيس الحزب السوري القومي الإجتماعي الأستاذ فارس سعد، بحضور الوزير محمود قماطي. حيث جرى عرضٌ لآخر التطورات على الساحة المحلية والإقليمية. 

إقرأ التفاصيل
24
سياسة

الشيخ نعيم قاسم: المقاومة ردعت العدو وأكدت أن تغيير قواعد الاشتباك لا يمكن أن يحصل

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، مساء السبت، أن "لدينا في لبنان مواجهة كبيرة مع العدو الإسرائيلي رداً على اغتيال الشهيدين حسن زبيب وياسر ضاهر"، كاشفاً أن "كل الأجواء كانت تحاول أن تضغط علينا كي لا يكون الرد على "إسرائيل"، ولكن المقاومة صممت أن تغيير قواعد الاشتباك لا يمكن أن يحصل".

إقرأ التفاصيل
24
سياسة

الشيخ قاسم يشيد بالموقف اللبناني الرسمي : كل الأدلة التي بحوزتنا تُثبت أن "إسرائيل" وراء العدوان

أكد نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم أن "كل الأدلة التي بحوزتنا تُثبت أن "إسرائيل" وراء العدوان على الضاحية الجنوبية وعلى أخوينا الشهيدين في سوريا".

إقرأ التفاصيل
23
المزيد