أخبار #الطقس غداً
متفرقات

الطقس غداً الثلاثاء غائم مع إنخفاض درجات الحرارة ومنخفضٌ جوي جديد مساء الأربعاء

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس في لبنان غداً الثلاثاء غائماً مع انخفاض محدود بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية والجبلية وارتفاعها بشكل محدود في المناطق الداخلية،

إقرأ التفاصيل
56
متفرقات

الطقس في لبنان غداً الأحد غائم وماطر ويستقر بداية الأسبوع المقبل

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس في لبنان غداً الأحد متقلباً وغائماً إجمالاً مع تساقط أمطار محلية رعدية خصوصًا في الجبال. وجاء في النشرة الآتي:

إقرأ التفاصيل
متفرقات

طقس لبنان غداً: تساقط الأمطار وانحسار الكتل الهوائية الحارة وانخفاض درجات الحرارة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس في لبنان غداً الأربعاء غائماً جزئياً إلى غائم مع انخفاض درجات الحرارة وضباب على المرتفعات اعتباراً من بعد الظهر،

إقرأ التفاصيل
سياسة

الطقس غداً الأربعاء غائم جزئياً مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غداً الأربعاء غائم جزئيًا بسُحب مرتفعة مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات خلال الفترة الصباحية.

إقرأ التفاصيل
64
متفرقات

الطقس غداً الخميس قليل الغيوم مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس في لبنان غداً الخميس قليل الغيوم إجمالًا مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل وتبقى دون تعديل يُذكر على الساحل.

إقرأ التفاصيل
15
متفرقات

الطقس غداً الخميس غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غداً الخميس غائماً جزئياً مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، وجاء في النشرة الآتي:

إقرأ التفاصيل
60
متفرقات

الطقس غداً الثلاثاء غائم جزئيّاً إلى غائم مع استقرار بدرجات الحرارة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس في لبنان غداً الثلاثاء غائماً جزئيًّا إلى غائم مع استقرار بدرجات الحرارة مع بقاء تكوّن الضباب على المرتفعات. وجاء في النشرة الآتي:

إقرأ التفاصيل
158
المزيد