أخبار - #القنيطرة
أمن

"جيروزاليم بوست" الإسرائيلية: مسلحو جنوب سوريا يخططون لهجوم واسع بدعم غربي

أشارت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية إلى وجود مؤشرات إعلامية مختلفة على أن فصائل "المعارضة" السورية المسلحة تخطط لشن هجوم جديد واسع النطاق في محافظتي القنيطرة ودرعا جنوب سوريا.

التفاصيل
52
أمن

العدو الصهيوني يواصل دعم الجماعات الارهابية في القنيطرة.... والجيش السوري يتصدى ويستهدف عمق مناطق المسلحين

تجددت الاشتباكات مساء امس بين الجيش السوري وارهابيي "جبهة النصرة" والفصائل المتحالفة معها عند أطراف مدينة البعث من الجهة الغربية في ريف القنيطرة.

التفاصيل
64
سياسة

الوزير حيدر و محافظا ريف دمشق و القنيطرة يتفقدون البنى التحتية والخدمات في الذيابية والسبينة تمهيدا لعودة الأهالي

تفقد وزير الدولة لشؤون المصالحة الوطنية علي حيدر ومحافظا ريف دمشق والقنيطرة المهندس علاء منير ابراهيم وأحمد شيخ عبد القادر اليوم واقع بلدتي الذيابية والسبينة في ريف دمشق وما تم تأهيله من بنى تحتية وخدمات فيهما تمهيدا لعودة الأهالي إلى البلدتين.

التفاصيل
21
أمن

تدمير مستودع ذخيرة لـ"الحر" في القنيطرة و مقتل وجرح عدد من المسلحين بانفجار عبوة زرعها مجهولون

قالت تنسيقيات المسلّحين إنّ عبوة ناسفة زرعها مجهولون إنفجرت مساء امس في مستودع أسلحة وذخيرة تابع لـ"لواء العزة - الجيش الحر" في بلدة "بريقة" في ريف القنيطرة ما أسفر عن مقتل وجرح عدد من مسلّحي "اللواء" فضلا عن تدمير المستودع والابنية المحيطة به.

التفاصيل
28
أمن

الجيش السوري يعلن عن إسقاط طائرتين إسرائيليتين في القنيطرة وريف دمشق والعدو يقر بـ"التحول الجوهري"

أعلن الجيش السوري، الثلاثاء، عن إسقاط طائرة حربية إسرائيلية في القنيطرة وأخرى استطلاعية فوق ريف دمشق في وقت اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بإطلاق الصواريخ السورية زاعماً عدم إصابة أي طائرة له.

التفاصيل
380
أمن

قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحي "جبهة ثوار سوريا" في مسحرة بالقنيطرة

اشتباكات بين أنصار المسؤول العام لـ "جبهة ثوار سوريا" الرائد المنشق "قاسم نجم" من جهة وأنصار المسؤول السابق "أبو أسامة الجولاني" في قرية مسحرة بريف القنيطرة، بعد قيام "لواء أبو دجانة" المناصر لـ ""أبو أسامة الجولاني" بسحب إحدى الدبابات الموجودة في قرية مسحرة، لتندلع اشتباكات مع مناصري "قاسم نجم" الذين حاولوا منعهم من سحب الدبابة ما أدى لمقتل أحد مسلحي "لواء أبي دجانة"، وإصابة مسلح آخر من معارضيه.

التفاصيل
99
المزيد