أخبار #القوات المسلحة السورية
أمن

القوات المسلحة السورية تحتفل بذكرى الحركة التصحيحية: سوريا مستمرة في مواجهة الإرهاب

احتفلت القوات المسلحة السورية، السبت، بالذكرى التاسعة والأربعين للحركة التصحيحية بقيادة الرئيس الراحل حافظ الأسد, وأقيمت العروض العسكرية والرياضية في الوحدات والثكنات العسكرية, وألقى قادة الوحدات والمنشآت العسكرية كلمات أكدوا فيها أن "الحركة التصحيحية أسهمت بشكل فاعل في تعزيز دور سوريا ومكانتها".

إقرأ التفاصيل
181
سياسة

وزير الدفاع السوري: جاهزون لاستعادة المناطق الخارجة عن سيطرة الدولة

أكد وزير الدفاع السوري العماد علي عبدالله أيوب، السبت، على "أهمية الدور الذي تلعبه الكلمة إلى جانب البندقية في الحرب التي يخوضها الجيش السوري ضد الإرهاب وداعميه من دول التآمر على سوريا ودور أجهزة التوجيه السياسي في الوحدات والتشكيلات العسكرية في محاربة الشائعات التي تبث عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي".

إقرأ التفاصيل
49
سياسة

القيادة العامة للجيش: تطهير 1200 كم مربع من ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي وإعادة الأمن والأمان إلى 65 بلدة و قرية

أكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أن قواتنا المسلحة بالتعاون مع القوات الحليفة والرديفة أكملت تطهير 1200 كم مربع من ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي وأعادت الأمن والأمان إلى 65 بلدة وقرية كانت تسيطر عليها التنظيمات الإرهابية التي أُرغمت على الخروج من المنطقة بعد تسليم كل ما لديها من أسلحة ثقيلة و متوسطة.

إقرأ التفاصيل
70
سياسة

العماد أيوب في وداع "الأدميرال كوزنيتسوف": نحيي الموقف المشرف لروسيا

أكد رئيس هيئة الأركان العامة للجيش السوري، العماد علي عبدالله أيوب، أن "تباشير النصر أصبحت تلوح في الأفق بفضل صمود السوريين وتضحيات القوات المسلحة السورية والموقف المشرف لروسيا الاتحادية".

إقرأ التفاصيل
74
المزيد