أخبار - #القوات المسلحة اليمنية
سياسة

القوات اليمنية تكشف عن مخزون استراتيجي من طائرة قاصف 2K المسيّرة

أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، الأحد، أن "لدى الجيش واللجان الشعبية مخزون استراتيجي من طائرة قاصف 2K المسيرة كما أن هناك جيل ثاني وثالث من نفس النوع سيتم الكشف عنها لاحقا".

إقرأ التفاصيل
78
سياسة

العميد سريع: إستهداف قاعدة العند تمّ بطائرة مسيرة من نوع قاصف 2k

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد "يحيى سريع" أنه تم استهداف قاعدة العند بطائرة مسيرة من نوع قاصف 2k، وهي طائرة جديدة دخلت الخدمة وتم اختبارها سابقاً وتنفجر من أعلى الى أسفل بمسافة 20 متر وبشكل متشظي،ولديها القدرة على حمل كمية كبيرة من المواد المتفجرة.

إقرأ التفاصيل
75
أمن

العميد سريع: يجري العمل على تعزيز القدرة الصاروخية بمخزون استراتيجي قادر على تغيير مسار المعركة مستقبلاً

عقد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع اليوم بصنعاء مؤتمرا صحفيا استعرض فيه إحصائية بخروقات العدوان السعودي لاطلاق النار في الحديدة منذ إعلانه وجرائم العدوان واحصائية بعمليات الجيش واللجان خلال العام 2018م.

إقرأ التفاصيل
43
أمن

المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة: تحالف العدوان يواصل خروقاته في الحديدة لليوم الثالث على التوالي

أوضح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن تحالف العدوان مستمر في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة لليوم الثالث على التوالي .

إقرأ التفاصيل
22
أمن

القوات المسلحة اليمنية:التحالف مستمر في خرق الهدنة بالحديدة ويشن غارات وأكثر من زحف

أكد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، الأحد، أن التحالف السعودي الإماراتي مستمر في انتهاك الهدنة في محافظة الحديدة حيث شن 12 غارة خلال الـ24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى 26 غارة على مناطق متفرقة.

إقرأ التفاصيل
23
أمن

المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان وقصف كثيف للمرتزقة خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات

أوضح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن طيران العدوان شن خلال الأربعة والعشرين ساعة الأولى من اختتام مشاورات السويد 21 غارة جوية بالتزامن مع قصف مدفعي كثيف ومحاولات تسلل للمرتزقة خاصة في جبهات الساحل الغربي.

إقرأ التفاصيل
193
أمن

القوات المسلحة اليمنية: العدوان السعودي يتجه نحو التصعيد بعيدا عن خيارات السلام

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، الأحد، أن التحالف السعودي الإماراتي يتجه نحو التصعيد بعيدا عن مشاورات السلام حيث شن اليوم 15 غارة على نهم والساحل الغربي وصعدة بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي وتعزيزات من المتعاونين مع التحالف إلى عدد من الجبهات.

إقرأ التفاصيل
26
أمن

الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية: غارات التحالف السعودي متواصلة وقواتهم مستمرة في التصعيد

أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن خلال الساعات الماضية 19 غارة جوية بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي كثيف وصد هجوم وتعزيزات للعدوان في عدد من الجبهات وذلك مع اليوم الثاني من أعمال المشاورات في السويد.

إقرأ التفاصيل
16
أمن

القوات المسلحة اليمنية: قوى العدوان ومرتزقتهم مستمرون في سفك المزيد من الدماء وارتكاب المجازر

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة – مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع ان قوى العدوان ومرتزقتهم مستمرون في سفك المزيد من الدماء وارتكاب المجازر بحق أبناء الشعب اليمني.

إقرأ التفاصيل
19
سياسة

المتحدث باسم القوات اليمنية: قوات العدوان تكبدت خلال الـ 48 ساعة الماضية خسائر فادحة

أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أن قوات العدو تكبدت خلال ال 48 ساعة الماضية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد وذلك في عمليات هجومية للجيش واللجان الشعبية بجبهات الساحل الغربي.

إقرأ التفاصيل
36
أمن

القوات المسلحة اليمنية: العدو تجرع هزيمة نكراء خلال الـ 48 ساعة الماضية

أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن كل محاولات العدو بالتسلل واختراق دفاعات القوات اليمنية في الساحل الغربي كسرت وباءت بالفشل رغم التغطية والإسناد البحري والجوي، مؤكدا سقوط المئات من مقاتليه قتلى وجرحى وتدمير عدد كبير من آلياته وعتاده العسكري.

إقرأ التفاصيل
30
أمن

السعودية تسمّم المياه الجوفية في اليمن

أكّد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد الركن شرف غالب أنّ "السعودية تسمم المياه الجوفية لليمن عبر نشر غاز الكيمتريل في السحاب". ولفت الى أنّ "القوات اليمنية تمكنت من تحديث وتطوير منظومات الصواريخ بمختلف أبعادها ومداها والقناصة والقنابل والمدفعية".

إقرأ التفاصيل
51
أمن

القوات اليمنية تعلن قرب حسم المعركة في جيزان ونجران جنوب السعودية

أكد الناطق الرسمي القوات المسلحة اليمنية العميد الركن شرف لقمان، الأحد، أن العمليات العسكرية في جيزان ونجران تسير وفقاً للأهداف الاستراتيجية من أجل الحسم العسكري وحرمان العدوان من تحقيق أهدافه في احتلال مواقع يمنية وقصر خطوط الإمداد.

إقرأ التفاصيل
81
أمن

الجيش اليمني ينفي سيطرة "تحالف العدوان" على مواقع بصرواح

نفى الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد الركن شرف غالب لقمان، الجمعة، صحة ما تناقلته وسائل إعلام "تحالف العدوان" السعودي الأمريكي من ادعاءات حول سيطرة قواتهم على وادي الضيق والمخدرة وجبل مرثد في جبهة صرواح بمأرب.

إقرأ التفاصيل
45
المزيد