أخبار - #القوات المسلحة اليمنية
أمن

القوات المسلحة اليمنية: قوى العدوان ومرتزقتهم مستمرون في سفك المزيد من الدماء وارتكاب المجازر

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة – مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع ان قوى العدوان ومرتزقتهم مستمرون في سفك المزيد من الدماء وارتكاب المجازر بحق أبناء الشعب اليمني.

التفاصيل
5
سياسة

المتحدث باسم القوات اليمنية: قوات العدوان تكبدت خلال الـ 48 ساعة الماضية خسائر فادحة

أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أن قوات العدو تكبدت خلال ال 48 ساعة الماضية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد وذلك في عمليات هجومية للجيش واللجان الشعبية بجبهات الساحل الغربي.

التفاصيل
22
أمن

القوات المسلحة اليمنية: العدو تجرع هزيمة نكراء خلال الـ 48 ساعة الماضية

أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن كل محاولات العدو بالتسلل واختراق دفاعات القوات اليمنية في الساحل الغربي كسرت وباءت بالفشل رغم التغطية والإسناد البحري والجوي، مؤكدا سقوط المئات من مقاتليه قتلى وجرحى وتدمير عدد كبير من آلياته وعتاده العسكري.

التفاصيل
23
أمن

السعودية تسمّم المياه الجوفية في اليمن

أكّد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد الركن شرف غالب أنّ "السعودية تسمم المياه الجوفية لليمن عبر نشر غاز الكيمتريل في السحاب". ولفت الى أنّ "القوات اليمنية تمكنت من تحديث وتطوير منظومات الصواريخ بمختلف أبعادها ومداها والقناصة والقنابل والمدفعية".

التفاصيل
47
أمن

القوات اليمنية تعلن قرب حسم المعركة في جيزان ونجران جنوب السعودية

أكد الناطق الرسمي القوات المسلحة اليمنية العميد الركن شرف لقمان، الأحد، أن العمليات العسكرية في جيزان ونجران تسير وفقاً للأهداف الاستراتيجية من أجل الحسم العسكري وحرمان العدوان من تحقيق أهدافه في احتلال مواقع يمنية وقصر خطوط الإمداد.

التفاصيل
73
أمن

الجيش اليمني ينفي سيطرة "تحالف العدوان" على مواقع بصرواح

نفى الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد الركن شرف غالب لقمان، الجمعة، صحة ما تناقلته وسائل إعلام "تحالف العدوان" السعودي الأمريكي من ادعاءات حول سيطرة قواتهم على وادي الضيق والمخدرة وجبل مرثد في جبهة صرواح بمأرب.

التفاصيل
41
المزيد