أخبار - #الكيان الصهيوني
سياسة

خطاب السيد نصر الله يربك قادة العدو.. وردّ نتنياهو عرضة لانتقادات وسائل الإعلام "الإسرائيلية"

مزلزلاً كان وقعُ خطاب الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله على الكيان الصهيوني، فنبرة التهديد التي أطلقها رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو لم تنجح في تبديد حال القلق والارتباك الذي خلفها الخطاب لدى الجمهور "الإسرائيلي"،

التفاصيل
123
سياسة

الجعفري: عدوان "إسرائيل" الأخير على سوريا دعم معنوي للجماعات الإرهابية

طالب مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري مجلس الأمن الدولي بمساءلة الكيان الصهيوني على عدوانه الأخير على مواقع سورية باللاذقية، الذي يشكل انتهاكاً لميثاق الأمم المتحدة وأحكام القانون الدولي.

التفاصيل
8
سياسة

رعد: المقاومة نزعت الروح من جسد الكيان الصهيوني

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أن المقاومة في لبنان نزعت الروح من جسد الكيان الصهيوني والمجتمع "الإسرائيلي"، مشيراً إلى ما قاله بالأمس أحد القياديين الصهاينة من أن جيش الاحتلال ليس جاهزًا بعد لشن حرب على المقاومة.

التفاصيل
12
سياسة

اللواء إبراهيم خلال مهرجان الضاحية الثقافي الثاني: لا خيار لنا غير التمسك بنهائية الكيان اللبناني وطناً لجميع أبنائه

أكد المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم أن ما حصل ويحصل في فلسطين المحتلة يعني أننا أمام استحقاقات أشد ضراوة من كل ما سبقها، ويوازي لحظة إعلان قيام الكيان الصهيوني.

التفاصيل
46
سياسة

مسؤول بالحرس الثوري: أميركا و الكيان الصهيوني عاجزان عن شن هجوم عسكري على ايران

أكد مساعد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية في الشؤون السياسية، أن اميركا والكيان الصهيوني عاجزان من الأساس عن شن هجوم عسكري ضد ايران، مبينا ان القدرات الصاروخية الايرانية عامل للردع وتوفر الامن للبلاد.

التفاصيل
26
سياسة

المتحدث باسم الخارجية الايرانية يفند انباء مفبركة تزعم اجراء مفاوضات غير مباشرة بين ايران و الكيان الصهيوني في الاردن

وصف المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي مزاعم بعض وسائل الاعلام الصهيونية والسعودية التي ادعت اجراء مفاوضات غير مباشرة بين ايران والكيان الصهيوني في الاردن بانها كاذبة ومفبركة وقال ان ايران لا تعترف اساسا بالكيان الصهيوني الارهابي الغاصب.

التفاصيل
16
سياسة

عبد اللهيان: الوقت ليس في صالح الكيان الصهيوني

قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي في الشؤون الدولية حسين امير عبداللهيان، ان الوقت ليس في صالح الكيان الصهيوني والمستقبل سيثبت ان المقاومة الفلسطينية لن تسمح ببقاء السفارة الامريكية في القدس.

التفاصيل
30
سياسة

قائد بالحرس الثوري الايراني يتوعد الكيان الصهيوني برد حاسم على عدوان مطار التيفور

توعد قائد فيلق "عاشوراء" التابع للحرس الثوري الايراني العميد عابدين خرم، الكيان الصهيوني برد حاسم على عدوانه الاخير على مطار "تيفور" العسكري في سوريا والذي استشهد خلاله 7 من الايرانيين من المدافعين عن المراقد المقدسة.

التفاصيل
35
سياسة

المحررة المسؤولة في موقع المصدر الإسرائيلي تشير الى لقاء محمد بن سلمان عددا من الزعماء اليهود وتؤكد جديته في التعاون مع إسرائيل

يوما بعد آخر تتشابك خيوط العلاقات بين السعودية والكيان الصهيوني، وتترسخ تلك الروابط بينهما في هرولة واضحة من قبل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للتطبيع بشتى الوسائل، ويوما بعد آخر ايضا تكشف وسائل الاعلام الغربية والاسرائيلية تحديدا مسار هذا التقارب.

التفاصيل
25
سياسة

الرئيس الفليبيني بعث رسالة إلى الكيان الصهيوني يقول فيها إنه معني بنقل سفارة بلاده إلى القدس

كشفت الإذاعة الاسرائيلية عن رسالة بعث بها الرئيس الفليبيني رودريغو دوتيرتي إلى الكيان الصهيوني يقول فيها إنه معني بنقل سفارة بلاده إلى القدس المحتلة على غرار ما تنوي الولايات المتحدة الأميركية فعله.

التفاصيل
27
سياسة

مستشار وزير الإعلام السوري: بقاء سوريا قوية يقلق "إسرائيل".. و زوال داعش شكّل طعنة في قلب الكيان الصهيوني

قال مستشار وزير الإعلام السوري، علي أحمد، في مقابلة مع وكالة "تسنيم"، إنّ ما يقلق الكيان الصهيوني هو أنّ الدولة السورية قد بقيت ولا تزال قوية، لافتاً إلى أنّ زوال تنظيم داعش يشكّل طعنة في القلب بالنسبة للمشروع الصهيوني في المنطقة.

التفاصيل
61
سياسة

السعودية إلى التنسيق العلني مع الكيان الصهيوني.. وايزنكوت يتحدث عن توافق تام بين الرياض و"تل أبيب"

تُوغل السعودية في التطبيع مع الكيان الصهيوني والتخطيط المباشر ضد القضية الفلسطينية وحركات المقاومة. فمن الزيارات السرية المتبادلة إلى التنسيق العلني بين الجانبين، هو ما كشفه رئيس هيئة أركان جيش العدو "الإسرائيلي" الجنرال غادي إيزنكوت في مقابلة أجراها معه موقع "إيلاف" السعودي في مكتبه بمقر هيئة الأركان داخل فلسطين المحتلة، حيث كشف أن هناك توافقاً تاماً بين السعودية و"إسرائيل" في ما يتعلق بإيران وضرورة مواجهتها في المنطقة.

التفاصيل
43
سياسة

رعد ​: المناورات التي ينفذها الكيان الصهيوني على الحدود مع ​لبنان​ تؤكد عدم جهوزية العدو لشن عدوان على لبنان

رأى رئيس ​كتلة "الوفاء للمقاومة"​ النائب ​محمد رعد ​ ان "المناورات التي ينفذها الكيان الصهيوني على الحدود مع ​لبنان​ تؤكد عدم جهوزية العدو لشن عدوان على لبنان.

التفاصيل
21
سياسة

قاسمي: اعتداءات الكيان الصهيوني المتكررة على سوريا انتهاك لسيادتها الوطنية

اعتبر المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي اعتداءات الكيان الصهيوني المتكررة على سوريا انتهاكا لسيادتها الوطنية ووحدة اراضيها وخرقا للقوانين الدولية وفي سياق تقوية الارهابيين.

التفاصيل
27
سياسة

جبهة العمل: للضغط على الكيان الصهيوني لتنفيذ القرارات المتعلقة بحق العودة

نوهت "جبهة العمل الإسلامي" في بيان، ب-"العملية الأمنية النوعية التي نفذتها استخبارات الجيش اللبناني في منطقة عرسال وجرودها وأدت إلى اعتقال عدد من إرهابيي داعش ومنهم مسؤولين عن قتل بعض العسكريين والمدنيين في البلدة، عدا عن ترويع الآمنين وقض مضاجعهم والتعرض لهم بشكل شبه يومي ما حدا بقيادة الجيش ومخابراته القيام بتلك العملية النوعية بعد رصد لتحركات المجموعة الارهابية لشهور عدة".

التفاصيل
27
المزيد