أخبار #الكيان الصهيوني
سياسة

مواقف السيد نصر الله تتفاعل داخل الأوساط الصهيونية باهتمام بالغ ودعوات للتعامل بمنتهى الجدية والحذر مع الرسائل التي وجهّها في الإتجاهات كافة (تقرير)

تفاعلت مواقف الأمين العام لحزب السيد حسن نصر الله داخل الأوساط الصهيونية باهتمام بالغ ودعوات من كبار المحلّلين السياسيين و العسكريين للتعامل بمنتهى الجدية والحذر مع الرسائل التي وجهّها في الإتجاهات كافة

إقرأ التفاصيل
33
سياسة

الحرس الثوري الإيراني: أيّ اعتداء أميركي سيُواجَه بردّ أكثر إيلاماً وقساوة والكيان الصهيوني ليس منفصلاً عن النظام الأمريكي

أعلن الحرس الثوري الإيراني، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، مسؤوليته عن الهجوم الصاروخي الذي استهدف قاعدة عين الأسد الأميركية في العراق، وقال الحرس الثوري في بيان نقله التلفزيون الإيراني:

إقرأ التفاصيل
20
سياسة

موسوي: الرد الايراني على التهديدات الصهيونية سيكون قوياً وقاصماً

رد المتحدث بإسم الخارجية الايرانية عباس موسوي على التهديدات العسكرية للكيان الصهيوني ضد ايران، مؤكداً أنها “دليل على ضعف الكيان، متوعداً أن الرد الايراني سيكون قوياً وقاصماً في مواجهة أي اعتداءات واجراءات حمقاء”.

إقرأ التفاصيل
15
سياسة

كيف نفّذت المقاومة عملية الردّ في "أفيفيم".. وكيف تعاطى إعلام العدو "الإسرائيلي" مع تفاصيلها؟ (تقرير)

عند الساعة الرابعة والدقيقة الخامسة عشرة من بعد ظهر الأحد، قامت مجموعة الشهيدين حسن زبيب وياسر ضاهر بتدمير آلية عسكرية "إسرائيلية" عند طريق ثكنة أفيفيم وقتل وجرح من فيها.

إقرأ التفاصيل
101
سياسة

القلق يرخي بثقله على كيان العدو الصهيوني بانتظار الردّ الحتمي.. وإجماعٌ داخلي وطني على مواجهة الاعتداءات

بقيت تداعيات الاعتداء "الإسرائيلي" على لبنان وانتهاك السيادة الوطنية ترخي بثقلها على الواقع الصهيوني وتعكس حالاً من القلق والخوف اللذين يسودان المشهد في هذا الكيان.

إقرأ التفاصيل
31
سياسة

المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني لإذاعة النور: المقاومة أثبتت إمكانية هزيمة القوة التي لا تُقهر

هنّأ المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني السيد حسين نقوي حسيني الشعب اللبناني والأمة الاسلامية بذكرى انتصار المقاومة الإسلامية في حرب تموز 2006.

إقرأ التفاصيل
40
سياسة

تقرير فينوغراد يوثّق هزيمة العدو على يد المقاومة ويكشف تراجع القدرة القتالية لدى الجيش "الإسرائيلي" (تقرير)

مع بداية العدوان على لبنان في تموز من العام 2006، كثرت التصاريح السياسية والعسكرية "الإسرائيلية" المتوعدة بالويل والثبور وعظائم الأمور،

إقرأ التفاصيل
49
سياسة

تجمع العلماء: لاجتماع الحكومة فوراً لمعالجة القضايا الملحة وتكريس الحوار بدل التراشق الكلامي

رأى "تجمع العلماء المسلمين" في بيان اليوم، ان "الخونة من العرب أثبتوا أنهم لم يعودوا يمتلكون ذرة من حياء ولكن الغريب أنهم لم يفعلوا ما شاؤوا بل ما شاءت الولايات المتحدة الأمركية والكيان الصهيوني، فتقاطروا زرافات ووحدانا يطبِّعون مع العدو الصهيوني، وآخر المهازل زيارة من يدعون أنهم صحفيون للكيان الصهيوني ولقائهم كبار قادة العدو".

إقرأ التفاصيل
21
سياسة

أيّ رسائل حملها خطاب السيد نصرالله إلى بعض الدول التي تستجلب الحرب إلى المنطقة؟ (تقرير)

ماذا لو وقعت الحرب في المنطقة؟ هي الحرب التي تسعى إلى استجلابها الإمارات والسعودية و"إسرائيل"، يعتقدون بأن الحرب أميركية إيرانية فقط، لكن المعادلة ليست كذلك ..

إقرأ التفاصيل
102
سياسة

"تشاطرٌ" أميركي كشفته زيارة ساترفيلد الأخيرة لدفع لبنان باتجاه مفاوضات مباشرة مع الكيان الصهيوني لترسيم الحدود (تقرير)

بالمراوغة عاد مساعد وزير الخارجية الأميركية ديفيد ساترفيلد إلى بيروت حاملاً رفضاً "إسرائيلياً" لأي رعاية أممية لمفاوضات ترسيم الحدود فيما يبدو اتجاهاً أميركياً لجعلها مباشرة بين لبنان والكيان الصهيوني.

إقرأ التفاصيل
43
سياسة

رئيس "الموساد الإسرائيلي": قنوات اتصال مفتوحة تربطنا بمجموعةٍ من دول المنطقة

كشف رئيس جهاز المخابرات "الإسرائيلي" (الموساد) يوسي كوهين عن تعاون وقنوات اتصال مفتوحة تربط الكيان الصهيوني بما وصفها بـ"المجموعة المتنامية من الدول المسؤولة والجادة في المنطقة"، لكن من دون نسج علاقات رسمية معها.

إقرأ التفاصيل
32
سياسة

تمويل "صفقة القرن" .. لعبة ابتزاز صهيو أمريكية بسلاح إقتصادي (تقرير)

الإقتصاد والمال سلاح الحرب الجديدة لتمرير "صفقة القرن"، سلاحٌ بديلٌ عن الحروب العسكرية بعدما فشل "الإسرائيلي" بتمرير أهدافه بالعسكر، هو اليوم وبمساندة أمريكية كبرى يلعب لعبة إبتزاز واضحة، كيف ذلك؟

إقرأ التفاصيل
35
المزيد