أخبار - #الكيان الصهيوني
سياسة

المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني لإذاعة النور: المقاومة أثبتت إمكانية هزيمة القوة التي لا تُقهر

هنّأ المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني السيد حسين نقوي حسيني الشعب اللبناني والأمة الاسلامية بذكرى انتصار المقاومة الإسلامية في حرب تموز 2006.

إقرأ التفاصيل
23
سياسة

تجمع العلماء: لاجتماع الحكومة فوراً لمعالجة القضايا الملحة وتكريس الحوار بدل التراشق الكلامي

رأى "تجمع العلماء المسلمين" في بيان اليوم، ان "الخونة من العرب أثبتوا أنهم لم يعودوا يمتلكون ذرة من حياء ولكن الغريب أنهم لم يفعلوا ما شاؤوا بل ما شاءت الولايات المتحدة الأمركية والكيان الصهيوني، فتقاطروا زرافات ووحدانا يطبِّعون مع العدو الصهيوني، وآخر المهازل زيارة من يدعون أنهم صحفيون للكيان الصهيوني ولقائهم كبار قادة العدو".

إقرأ التفاصيل
7
سياسة

أيّ رسائل حملها خطاب السيد نصرالله إلى بعض الدول التي تستجلب الحرب إلى المنطقة؟ (تقرير)

ماذا لو وقعت الحرب في المنطقة؟ هي الحرب التي تسعى إلى استجلابها الإمارات والسعودية و"إسرائيل"، يعتقدون بأن الحرب أميركية إيرانية فقط، لكن المعادلة ليست كذلك ..

إقرأ التفاصيل
70
سياسة

"تشاطرٌ" أميركي كشفته زيارة ساترفيلد الأخيرة لدفع لبنان باتجاه مفاوضات مباشرة مع الكيان الصهيوني لترسيم الحدود (تقرير)

بالمراوغة عاد مساعد وزير الخارجية الأميركية ديفيد ساترفيلد إلى بيروت حاملاً رفضاً "إسرائيلياً" لأي رعاية أممية لمفاوضات ترسيم الحدود فيما يبدو اتجاهاً أميركياً لجعلها مباشرة بين لبنان والكيان الصهيوني.

إقرأ التفاصيل
27
سياسة

رئيس "الموساد الإسرائيلي": قنوات اتصال مفتوحة تربطنا بمجموعةٍ من دول المنطقة

كشف رئيس جهاز المخابرات "الإسرائيلي" (الموساد) يوسي كوهين عن تعاون وقنوات اتصال مفتوحة تربط الكيان الصهيوني بما وصفها بـ"المجموعة المتنامية من الدول المسؤولة والجادة في المنطقة"، لكن من دون نسج علاقات رسمية معها.

إقرأ التفاصيل
22
سياسة

تمويل "صفقة القرن" .. لعبة ابتزاز صهيو أمريكية بسلاح إقتصادي (تقرير)

الإقتصاد والمال سلاح الحرب الجديدة لتمرير "صفقة القرن"، سلاحٌ بديلٌ عن الحروب العسكرية بعدما فشل "الإسرائيلي" بتمرير أهدافه بالعسكر، هو اليوم وبمساندة أمريكية كبرى يلعب لعبة إبتزاز واضحة، كيف ذلك؟

إقرأ التفاصيل
24
سياسة

تحركات فلسطينية ضد "صفقة القرن" ودعوات لمقاطعة مؤتمر البحرين وإفشاله

مع اقتراب موعد انعقاد مؤتمر المنامة الإقتصادي الهادف إلى التطبيع مع الكيان الصهيوني ضمن ما يسمى بـ"صفقة القرن" تتواصل التحركات المنددة بهذه الصفقة الساعية إلى تصفية القضية الفلسطينية،

إقرأ التفاصيل
53
سياسة

خطاب السيد نصرالله حول الصواريخ الدقيقة يُحدِث إرباكاً داخل الكيان الصهيوني (تقرير)

إنعكست مواقف الامين العام لحزب الله  السيد حسن نصرالله في ذكرى يوم القدس العالمي تخبطا ًداخل كيان العدو خصوصا ما يتعلق بالصواريخ الدقيقة و التلويح ببناء مصانع إنتاج لها رداً على تواصل الضغوط الأميركية في هذا الصدد.

إقرأ التفاصيل
132
سياسة

"حزب الاتحاد": القدس هي الفيصل بين الحق والباطل والتطبيع وصمة عار على جبين المتخاذلين

أكد "حزب الاتحاد" في بيان لمناسبة يوم القدس العالمي أن "القدس هي الفيصل بين الحق والباطل، وهي المعيار الذي يحدد مقياس الالتزام بالقيم الإنسانية السامية التي يتم انتهاكها في ظل عالم متوحش،

إقرأ التفاصيل
26
سياسة

نحو مزيدٍ من التطبيع مع كيان العدو "الإسرائيلي".. وفد صهيوني يزور السعودية مطلع العام المقبل بدعوة رسمية

في محاولة واضحة لتصفية القضية الفلسطينية ورفع مستوى تطبيعها مع الكيان الصهيوني الغاصب، أعلنت وزارة خارجية العدو اعتزام وفد "إسرائيلي" زيارة السعودية بناءً على دعوة رسمية مما تُسمى "رابطة العالم الإسلامي".

إقرأ التفاصيل
41
سياسة

ظريف: أميركا ليست شرطي العالم لتمنح الإعفاءات لأحد أو تلغيها عنه وسلوكها أسوا من قطاع الطرق

استغرب وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف في تغريدةٍ له على "تويتر" أنه بعد تجاهل تقطیع جسد أحد الصحفیین، وعندما تقوم السعودیة بإعدام 37 رجلاً في یوم واحد،

إقرأ التفاصيل
87
سياسة

ترامب يمهّد لإخراج "صفقة القرن" إلى العلن .. وإرادة الشعب الفلسطيني تواجه تصفية القضية (تقرير)

بقرارتٍ وخطواتٍ خارجة عن القوانين والأعراف الدولية يمهّد الرئيس الأميركي دونالد ترامب لإعلان ما يسمى بـ"صفقة القرن" الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية بشكل نهائي.

إقرأ التفاصيل
129
أمن

الجيش الأميركي يستكمل مناورة لنشر نظام الدفاع الصاروخي "ثاد" في الكيان الصهيوني

أفادت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية ان الجيش الأميركي استكمل مناورة لنشر نظام الدفاع الصاروخي "ثاد" في الكيان الصهيوني، مشيرة الى ان أكثر من مئتين وخمسين من الخبراء والجنود الأميركيين وصلوا إلى الاراضي المحتلة لنشر المنظومة وتشغيلها بهدف الحماية من هجمات صاروخية بالستية.

إقرأ التفاصيل
24
سياسة

وقفات إحتجاجية في سوريا تنديداً بقرار ترامب حول الجولان المحتل

نظّم السوريون على امتداد ساحات الوطن وقفات إحتجاجية تنديداً بإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان العربي السوري المحتل وتأكيداً على هويته الوطنية وعودته للوطن الأم سوريا.

إقرأ التفاصيل
60
سياسة

شمخاني للمعلم: سنتخذ التدابير الضرورية للردع والرد الحازم إن استمرت الاعتداءات "الإسرائيلية" على سوريا

أكد أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني أن استمرار اعتداءات الكيان الصهيوني على الأراضي السورية والتعرض للجيش وقوى المقاومة وانتهاك سيادة هذا البلد أمر غير مقبول،

إقرأ التفاصيل
71
المزيد