أخبار #اللجان الشعبية
أمن

عملية "نصر من الله" في نجران تدخل الحرب على اليمن مرحلة جديدة

مرحلة جديدة دخلتها الحرب على اليمن بعد عمليّة "نصر من الله" التي نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية في محور نجران وانتهت بهزيمة قاسية لقوى العدوان السعودي - الأميركي منيت خلالها بخسائر فادحة لم يسبق لها مثيل في ميدان المعركة.

إقرأ التفاصيل
197
سياسة

إنجازات للجيش اليمني واللجان في عسير ونجران وتعز

أطلقت القوّة الصاروخيّة في الجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخ "زلزال1 " وعدداً من قذائف المدفعية على مواقع قوى العدوان السعودي-الأميركي في معسكر السديس بنجران ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم. 

إقرأ التفاصيل
28
أمن

الجيش واللجان الشعبية اليمنية يصدان تقدّم للعدوان قبالة جبل قيس بجيزان ويقتلان جنديين سعوديين بالفريضة

صدّ الجيش اليمني واللجان الشعبية تقدم من 3 مسارات لمسلحي العدوان السعودي قبالة جبل قيس في جيزان، ما أدى الى مقتل وجرح عدد في صفوف المسلحين ووقوع خسائر كبيرة في العدة والعتاد دون تحقيق اي تقدم.

إقرأ التفاصيل
25
أمن

بالأرقام والإنجازات .. تطورٌ لافت في القدرات العسكرية اليمنية خلال السنوات الخمس للعدوان السعودي على اليمن (تقرير)

فيما لبست الحرب على اليمن ثوباً عدوانياً سعودياً بلون دماء الأبرياء، لم يتوان الجيش اليمني واللجان الشعبية في تعزيز الدفاعات البرية والبحرية والجوية، ورغم تصميم دول العدوان على ضرب هذه الدفاعات أملاً في كسر مقاومة اليمنيين، الا أن عزيمة هذا الشعب المظلوم فرضت معادلةً نديةً لأكثر من اربع سنوات، فرسمت منعطفاً في تاريخ المواجهة، وقلبت الطاولة على المعتدين ضاربةً أهدافاً استراتيجية في الأعماق السعودية.

إقرأ التفاصيل
93
سياسة

العدوان على اليمن ينهي عامه الرابع ، بعنوان وحيد: ثبات الشعب اليمني وصموده الأسطوري (تقرير)

في سنينها الأربع الماضية من الحرب والقتل، ظنت قوى العدوان أنها قادرة على إنهاء عزيمة الشعب اليمني والقضاء على صمود جيشه ولجانه الشعبية، اليوم وعلى أعتاب العام الخامس للعدوان، يثبت الشعب اليمني واللجان الشعبية قدرتهما على الصمود والمواجهة.

إقرأ التفاصيل
98
أمن

الجيش اليمني واللجان الشعبية أسقطا طائرة تجسس أثناء تنفيذها مهامأ عدوانية في منطقة كيلو16 في الحديدة

إستشهد وأصيب عدد من الصيادين إثر غارة إستهدفتهم في جزيرة بضيع في الحديدة فيما لا يزال البحث جاريا عن عشرة  مفقودين، كما استهدفت قوى العدوان منطقة الشجن الكوعي بالدريهمي والتحيتا في المدينة.

إقرأ التفاصيل
35
سياسة

المتحدث باسم القوات اليمنية المسلحة: ملتزمون وقف إطلاق النار في الحديدة رغم خرق العدوان ومرتزقته الاتفاق

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن "أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية ملتزمون وقف إطلاق النار في الحديدة،

إقرأ التفاصيل
45
أمن

اليمن : انفوغرافيك يوضح حصيلة خسائر العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي خلال شهر حزيران

انفوغرافيك يوضح حصيلة خسائر العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وحلفائه جراء عمليات وحدة القناصة بالجيش اليمني و اللجان الشعبية خلال شهر حزيران 2018 الماضي.

إقرأ التفاصيل
115
المزيد