أخبار - #المقاومة الإسلامية
سياسة

المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني لإذاعة النور: المقاومة أثبتت إمكانية هزيمة القوة التي لا تُقهر

هنّأ المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني السيد حسين نقوي حسيني الشعب اللبناني والأمة الاسلامية بذكرى انتصار المقاومة الإسلامية في حرب تموز 2006.

إقرأ التفاصيل
21
سياسة

كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في ذكرى الشهداء القادة 16 شباط / فبراير 2019

في ما يلي النص الكامل لكلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في مهرجان ذكرى الشهداء القادة الذي أقامه حزب الله في بلدات النبي شيت وجبشيت وطير دبا في 16 شباط / فبراير 2019:

إقرأ التفاصيل
792
سياسة

رعد: العدو يتحاشى في هذه الأيام أن يخدش هيبة المقاومة في لبنان

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة في البرلمان اللبناني النائب محمد رعد، الأحد، أن "مشكلة التعطيل في تشكيل الحكومة داخلية وتحديدا عند الرئيس المكلف الذي يخطىء الحساب وليس على الناس أن تتحمل هذا الخطأ"، وقال إنه "يجب أن يصحح حساباته وخصوصا أن هذه الحكومة أريد لها عنوان وهو أن تكون حكومة الوحدة الوطنية أي أن تضم كل القوى التي لها حق التمثيل ويحتكم التشكيل فيها إلى معيار واضح يستند إلى نتائج الانتخابات النيابية، واذا فقد المعيار بدنا: نفوت بالحيطان".

إقرأ التفاصيل
50
سياسة

نائب الأمين العام لحزب الله: أميركا منهزمة في سوريا ولا يحق لها أن تطرح شروطاً

رأى نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، مساء السبت، أن كل الشروط التي تطرحها أميركا من أجل الحل في سوريا لا معنى لها، لأن من يطرح الشروط هو المنتصر وأميركا منهزمة في سوريا ولا يحق لها أن تطرح شروطاً، ولا أن تقول على إيران وحزب الله أن يخرجوا من سوريا ولا تستطيع أن تفرض معادلات لا في الأمن مع سوريا ولا في أي شيء لأن أميركا خاسرة ومن معها خسروا.. مشيراً إلى أن "الأمر يحتاج إلى صبر وان شاء الله في يوم من الأيام سيتغيّر هذا الواقع طالما أننا انتقلنا من مرحلة إعدام وجود سوريا المقاومة إلى مرحلة الانتصارات المتتالية لسوريا ومحورها، وأزحنا هذه الغيمة السوداء القادمة وسيستمر النصر ونحقق المزيد".

إقرأ التفاصيل
60
سياسة

الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله: المقاومة في لبنان أقوى من الجيش "الإسرائيلي" وهي أكثر ثقة بالنصر

أكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله،مساء الثلاثاء، أن "المقاومة اليوم أكثر ثقة بالوعد بالنصر"، مشيداً بأن "ما كان يجري منذ سبع سنوات الى اليوم هي حرب تموز كبرى على المنطقة تريد أن تحقق نفس الاهداف التي سعت اليها حرب تموز 2006 وكما خرجنا من حرب تموز 2006 منتصرين سنخرج قريباً جداً من هذه الحرب الكبرى على منطقتنا منتصرين".

إقرأ التفاصيل
249
سياسة

الأمين العام لحزب الله: للتعجيل بالحكومة اللبنانية...محركات "صفقة القرن" تعمل بقوة ...نساند المقاومة العراقية...واليمن لن يستسلم

دعا الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، الجمعة، للتعجيل في تشكيل حكومة وطنية موسّعة إنطلاقاً من الحاجات الوطنية، مشيراً إلى أن هذه الدعوة لا ترتبط بمخاوفنا في الموضوع الإقليمي بل على العكس، فإذا كان أحد يراهن على تغيير ما في الموضوع الإقليمي لمصلحته فعليه أن يكف عن ذلك لأن التغييرات الإقليميية هي لصالح محورنا سواء في جنوب سوريا أو في الساحل الغربي جراء فشل العدوان في السيطرة على الحديدة.

إقرأ التفاصيل
88
سياسة

العدو يحتفي بحجب "فيسبوك" و"تويتر" حسابات الإعلام الحربي المركزي

رحب الإعلام الإسرائيلي، صباح السبت، بقرار إدارتي "الفيسبوك" و"التويتر" حجب حسابات الإعلام الحربي المركزي وتناقلت وسائل الإعلام المعادية القرار معتبرةً بأنه جاء نزولاً عند رغبة السياسيين في الكيان.

إقرأ التفاصيل
91
سياسة

الشيخ نبيل قاووق: رهان القدس على المقاومة اللبنانية والفلسطينية

شدد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق، الأحد، على أن "أميركا تتحدى العالم العربي والإسلامي بإعلانها القدس عاصمة لـ"إسرائيل"، وتؤكد ما هو مؤكد، أنها شريكة لـ"إسرائيل" في كل عدوانها على العرب والمسلمين، وراعية الإرهاب في العالم والمنطقة، وأنها لم تكن في يوم من الأيام راعية للسلام ولا وسيطا نزيها، ونحن ما كنا ننتظر منها غير الدعم العسكري والسياسي لإسرائيل دون قيد أو شرط".

إقرأ التفاصيل
94
سياسة

علماء جبل عامل دانوا العدوان الممنهج للولايات المتحدة على المقاومة

دان "تجمع علماء جبل عامل" في بيان " العدوان الممنهج الذي تشنه الولايات المتحدة الأميركية وأدواتها على المقاومة الإسلامية، محاولة النيل منها بعد أن أفشلت مخططاتها في كل ميادين القتال".

إقرأ التفاصيل
36
أمن

اكتشاف جهاز تجسس إسرائيلي على جبل الباروك شرق لبنان

تمكن جهاز أمن المقاومة الإسلامية، الأحد، من كشف مكان زرع العدو الإسرائيلي جهاز تجسس في إحدى المرتفعات الإستراتيجية الشاهقة من جبل الباروك في البقاع الغربي مقابل بلدة صغبين وبحيرة القرعون شرق لبنان.

إقرأ التفاصيل
81
سياسة

النائب حسين الموسوي: الجيش والمقاومة في أفضل جهوزية لمواجهة المشاريع المعادية الهدامة

حيا رئيس تكتل نواب بعلبك الهرمل النائب السيد حسين الموسوي، اليوم الاربعاء، من جرود عرسال "أبطال الإنجازات العسكرية التي تحققت هناك بأيدي مجاهدي المقاومة وأبطال الجيشين اللبناني والسوري".

إقرأ التفاصيل
54
سياسة

تجمع العلماء المسلمين: يجب إعادة النظر في توزيع المخيمات وإبعادها عن التواصل مع الجماعات الإرهابية

علق "تجمع العلماء المسلمين" في لبنان، اليوم الاربعاء، على عودة بعض الأسرى وخروج "جبهة النصرة" من جرود عرسال. وقال: "لم تعودنا المقاومة الإسلامية منذ بداية نشأتها إلا الانتصار، ولم يسجل في تاريخها سوى العز والكرامة."

إقرأ التفاصيل
46
سياسة

حزب الله وجمهور المقاومة يشيعون كوكبة من الشهداء في البقاع وبيروت والجنوب

شيع حزب الله وجمهور المقاومة، الأحد، كوكبة من الشهداء في البقاع وبيروت والجنوب، حيث احتضنت كل من بعلبك ومقنة والطيبة والضاحية الجنوبية الاجساد الطاهرة، والشهداء هم مهران محمد الطقش (جواد) وعلي محمد محمود المقداد (حيدر)، وحسن علي حمود (رواد)، وياسر ايمن شمص، ومهدي محسن رعد اللذين قضوا أثناء تأديتهم واجبهم الجهادي.

إقرأ التفاصيل
120
سياسة

تبرع بالدم ووقفة تضامنية مع الجيش اللبناني والمقاومة الإسلامية في البقاع الشمالي

نظم أهالي بلدة القاع في البقاع الشمالي، الأحد، وقفة تضامنية مع الجيش اللبناني والمقاومة الإسلامية، التي تخوض معركة تطهير جرود عرسال من الإرهابيين، بحضور كاهن رعية القاع الأب اليان نصر الله وحشد من أبناء البلدة.

إقرأ التفاصيل
94
أمن

المقاومة الإسلامية تحرز تقدماً كبيراً في اليوم الثالث من عملية تحرير جرود عرسال

أحرز مجاهدو المقاومة الإسلامية، الأحد، في اليوم الثالث لعملية تحرير جرود عرسال تقدماً كبيراً في المنطقة بعد أن سيطروا على تلال حاكمة ومراكز هامة لـ"جبهة النصرة".

إقرأ التفاصيل
84
المزيد