أخبار - #المقاومة الاسلامية
أمن

بالفيديو... المقاومة تفشل عملية أسر أحد قيادييها في مدينة صور خلال عدوان تموز 2006

بعد مضي أكثر من 12 عاماً، إعترف جيش العدو "الإسرائيلي" بفشل عملية "إبرار" لجنود النخبة من وحدة الكوماندوز البحري "شيطت 13" والتي هدفت الى أسر أحد قياديي المقاومة في مدينة صور خلال عدوان تموز 2006.

إقرأ التفاصيل
68
سياسة

الشيخ قاسم: الحكومة مطلب للناس ونتمنى أن نصل إلى النتيجة المطلوبة

اشار نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم خلال احتفال تأبيني أقيم في حسينية بلدة السلطانية الجنوبية أن حزب الله "استفاد من التجربة والخبرة وانتصر على "إسرائيل"، وهزمها شرّ هزيمة، وغيّر قواعد الاشتباك، وقلب المعادلة.

إقرأ التفاصيل
25
سياسة

الشيخ قاسم: المقاومة غير معنية بالمسرحية التي افتعلها نتنياهو وجهوزيتها كاملة لمواجهة أي عدوان "إسرائيلي"

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن المقاومة غير معنية بالمسرحية التي افتعلها رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

إقرأ التفاصيل
45
سياسة

الشيخ دعموش: المقاومة افشلت مخططات ومشاريع الأعداء في لبنان وفي المنطقة من أميركا الى السعودية

دعا نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش في خطبة الجمعة الى "التحلي بالصبر والثبات في مواجهة كل تحديات الحياة وفي مواجهة المخاطر التي يفرضها الأعداء علينا من الذين لا ينفكون عن استهدافنا في كل يوم من أجل أن نتخلى عن حقوقنا وعن ثوابتنا وعن عناصر قوتنا وعن المقاومة".

إقرأ التفاصيل
30
أمن

حزب الله و جماهير المقاومة الاسلامية شيعوا الشهيد المجاهد فادي عبد الله مسرة في عين الدمامل الحدودية

شيع حزب الله وجماهير المقاومة الاسلامية في عين الدمامل الحدودية الشهيد المجاهد فادي عبد الله مسرة "محمد رضا " الذي قضى أثناء قيامه بواجبه الجهادي

إقرأ التفاصيل
54
سياسة

من المقاومة الاسلامية في جرود عرسال الى الأب الفرنسي المذبوح ظلما جاك هامل .. تحيّة أخوّة ووفاء

وجه مجاهدو المقاومة في جرود عرسال التحية لدماء الاب المذبوح ظلماً جاك هامل على يد ارهابيين من تنظيم "داعش" داخل كنيسة في بلدة سانت اتيان دو روفراي قرب روان في النورماندي في فرنسا.

إقرأ التفاصيل
85
سياسة

الرئيس عون: سلاح المقاومة جزء أساسي من الدفاع عن لبنان وتدخل حزب الله في سوريا جاء بعد تدخل المجموعات الارهابية في لبنان

أكد رئيس الجمهورية اللبناني العماد ميشال عون على ضرورة وجود سلاح المقاومة معتبرًا أنه مكمّل للجيش اللبناني، وأنه بالتأكيد ليس مناقضًا لمشروع الدولة وهو جزء أساسي من الدفاع عن لبنان.

إقرأ التفاصيل
72
سياسة

المقداد: المقاومة ستنتصر على الإرهاب التكفيري كما انتصرت على اسرائيل

أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب علي المقداد ان "المقاومة ستنتصر على الإرهاب التكفيري كما انتصرت على الإرهاب الصهيوني مهما حاك أعداء الأمة الإسرائيليين والأميركيين والوهابيين والأتراك من مؤامرات وفتن". وخلال رعايته احياء "حزب الله" مراسم يوم الشهيد في "مجمع الإمام الرضا" في حي السلم، أكد أن "الشهداء أحياء وحاضرون في وجداننا وذاكرتنا وحاضرنا ومستقبلنا، وأنهم رحلوا بالجسد ولكن أرواحهم الطاهرة وتضحياتهم وإنجازاتهم باقية في وجدان الأمة، فلهم الفضل في كل ما نشعر به ونحياه من عزة وكرامة وعنفوان"

إقرأ التفاصيل
43
أمن

المقاومة الاسلامية تزف شهيدها القائد حاتم حمادي "الحاج علاء"

يشيع حزب الله الشهيد القائد الحاج حاتم أديب حمادة (الحاج علاء) والشهيد المجاهد جلال طالب العفي عند الساعة الخامسة والربع من عصر غد في روضة الحوراء زينب عليها السلام بمحلة الغبيري، على أن يبدأ تقبل التعازي والتبريكات اعتباراً من الرابعة عصراً في حسينية روضة الشهيدين.

إقرأ التفاصيل
236
سياسة

فياض: مصيرالعدو الصهيوني الهزيمة كما هزم دائماً على سواعد أبطال المقاومة

أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب علي فياض أن "العدو الإسرائيلي يحاول أن يستغل بعض نقاط الالتباس التي تتصل بمواطن تحفظ لها وضعيتها وخصوصيتها، وهذا ما فعله مع حقول النفط والغاز في المنطقة الاقتصادية الخاصة بلبنان، وفي القسم اللبناني من بلدة الغجر، وفي مزارع شبعا في الأيام الماضية، ولكن المقاومة وشعبنا وجيشنا بالمرصاد.

إقرأ التفاصيل
57
أمن

المقاومة تستهدف مسلحي جبهة النصرة بالقذائف المدفعية في جرود عرسال

استهدف مجاهدو المقاومة الليلة الماضية مسلحي حبهة النصرة بالاسلحة المباشرة وقذائف المدفعية اثناء محاولتهم حفر خندق في احدى كسارات مرتفع ضهر صفا اللزابة في جرود عرسال وحققوا اصابات مباشرة في صفوفهم

إقرأ التفاصيل
178
سياسة

عبد اللهيان: ايران تقف الى جانب سوريا والمقاومة في الحرب ضد الارهاب حتى النهاية

جدد المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الايراني للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان التأكيد على وقوف ايران إلى جانب سورية والمقاومة في الحرب ضد الإرهاب حتى النهاية. وقال عبد اللهيان ان أمريكا وبعض اللاعبين الأجانب يواصلون السياسة الخاطئة باستخدام الإرهاب كأداة ويمنعون تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة بشكل جدي.

إقرأ التفاصيل
86
المزيد