أخبار - #اليمن
سياسة

قائد "أنصار الله" السيد عبد الملك الحوثي في إحياء ذكرى عاشوراء: متمسكون بموقف "هيهات منا الذلة" مهما سعت قوى العدوان لإخضاعنا

أكد قائد "أنصار الله" السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الاستمرار في مواجهة العدوان وعدم الخضوع لتحالفه مهما بلغت التضحيات واشتد الحصار وارتكاب الجرائم، م

إقرأ التفاصيل
68
أمن

بعد قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط.. مطار نجران في مرمى المسيّرات اليمنية

أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع إطلاق الجيش واللجان صاروخ "بدر 1" على مطار نجران الإقليمي استهدف مرابض طائرات بلا طيار وأصاب هدفه بدقة عالية وتسبب في تعطيل الملاحة الجوية في المطار.

إقرأ التفاصيل
16
سياسة

الإقتتال بين الميليشيات السعودية والإماراتية يصل الى الوسائل الإعلامية التابعة لكلا الدولتين (تقرير)

تشتعل منذ مدة أزمة حقيقية بين الميليشيات المدعومة من السعودية وتلك المدعومة من الإمارات، هذه الأزمة التي تحولت الى إقتتال عسكري جنوبي عدن كانت بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير، والتي نعت رسمياً التحالف الذي ضمّ هاتين الدولتين في حربهما على اليمن لخمس سنوات خلت.

إقرأ التفاصيل
126
أمن

اليمن: قتلى وجرحى في عملية هجومية واسعة على مواقع العدوان في قطاع عسير

نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم عملية هجومية واسعة على مواقع مسلحي تحالف العدوان السعودي في جبهة مجازة بقطاع عسير، أسفرت عن مقتل وجرح العديد منهم وتكبيدهم خسائر فادحة وفرار جماعي لمن تبقى منهم.

إقرأ التفاصيل
19
أمن

سلاح الجو اليمني المسيّر ينفّذ أكبر عملياته في العمق السعودي: استهداف حقل ومصفاة الشيبة بعشر طائرات

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع في بيان أن سلاح الجو اليمني المسير نفّذ أكبر عملية منذ بدء العدوان بعشر طائرات استهدفت حقل ومصفاة الشيبة التابعيْن لشركة "أرامكو" في العمق السعودي.

إقرأ التفاصيل
71
أمن

إرتفاع حصيلة مجزرة العدوان بحق أسرة نازحة في حجة إلى 19 شهيداً وجريحاً

إرتفعت حصيلة المجزرة التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي في محافظة حجة صبيحة عيد الأضحى المبارك، إلى 19 شهيداً وجريحاً. وأفاد موقع “المسيرة نت” عن سقوط 8 شهداء أغلبهم أطفال ونساء و11 جريحاً جراء استهداف العدوان لمنزل أسرة نازحة في منطقة صومل بمديرية مستبأ.

إقرأ التفاصيل
25
سياسة

إشتداد الإقتتال بين جماعات العدوان في عدن

إتسعت رقعة الاشتباكات في عدن جنوب اليمن ، وسقط عدد من القتلى والجرحى بعد أن امتدت المواجهات من محيط القصر الرئاسي في المعاشيق، إلى مناطق كريتر وخور مكسر والمنصورة ومعسكر عشرين وجبل حديد، فتوقفت الحركة في الشوارع وسقطت قذائف في الأحياء السكانية.

إقرأ التفاصيل
19
المزيد