أخبار - #انتصار تموز
أمن

بالفيديو...بعضٌ من رواية الوعد الصادق...ومشاهد من عملية اسر الجنديين الصهيونيين

الإعلام الحربي المركزي ولمناسبة انتصار تموز يوثّق بعضاً من عملية الوعد الصادق، عن استطلاع مسرح العملية والمناورة الأخيرة بإشراف «الحاج رضوان» ومشاهد عملية الاسر للجنود الصهاينة

التفاصيل
161
سياسة

كتلة الوفاء للمقاومة: نستغرب التباطؤ غير المبرر في تشكيل الحكومة ..ولابداء المرونة المطلوبة

اشارت كتلة الوفاء للمقاومة الى ان الثاني عشر من تموز أضحى يوما نتذكر فيه نجاح المقاومة في تنفيذ عملية الوعد الصادق وتحرير الاسرى والمعتقلين اللبنانيين من سجون العدو الاسرائيلي.

التفاصيل
15
سياسة

الأمين العام لحزب الله في ذكرى انتصار تموز: الكلفة ستكون كبيرة جداً على العدو في أي حرب على لبنان

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، الأحد، أن نموذج المقاومة في سهل الخيام ووادي الحجير وسهول وجبال الجنوب تطور أكثر، متوعداً أي قوات برية إسرائيلية ستدخل إلى لبنان بما جرى في سهل الخيام "مضروباً بالمئات".

التفاصيل
77
سياسة

لقاء الاحزاب زار فتحعلي: للوقوف بمواجهة أي محاولة لتقسيم المنطقة

إعتبر منسّق لقاء الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية قاسم صالح أن "انتصار تموز أسقط صورة الجيش الإسرائيلي الذي لا يُقهر، وأمّن للبنان معادلة ردع في وجه الأطماع الإسرائيلية"، مشيراً الى أن "الإنتصار أعاد ثقة اللبنانيين والعرب بالمقاومة باعتبارها خياراً فعالاً لتحرير الأراضي المحتلة".

التفاصيل
41
سياسة

تجمع العلماء المسلمين هنأ بانتصار تموز: لإطلاق يد الجيش في عملية تحرير جرود عرسال والقاع وحدث بعلبك

استنكر "تجمع العلماء المسلمين"، في بيان "العملية الإرهابية للجماعات التكفيرية ضد الجيش اللبناني في عرسال"، مهنئا اللبنانيين بمناسبة "انتصار المقاومة في حرب تموز".

التفاصيل
66
سياسة

المؤتمرالشعبي: المقاومة والجيش قوة ردع بمواجهة إسرائيل والتطرف

رأى المؤتمر الشعبي اللبناني أن الإنتصار في حرب تموز عام 2006 سدد ضربة كبرى للمشروع الإسرائيلي التقسيمي ولكل القوى التي ساندت العدوان، وأنهى منطق قوة لبنان بضعفه، مؤكداً أن المقاومة ومعها الجيش اللبناني أصبحا يشكلان قوة ردع بمواجهة إسرائيل والتطرف المسلح.

التفاصيل
61
المزيد