أخبار - #بلدية الغبيري
ثقافة

بلدية الغبيري تحتضن ملتقاً حوارياً قِيَمِيّاً في أجواء الذكرى الأربعين لإنتصار الثورة الإسلامية في إيران (تقرير)

تحت عنوان "القيم الانسانية في الاديان السماوية" وفي اجواء الذكرى الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية في ايران نظمت هيئة التعليم العالي في التعبئة التربوية وجمعية مراكز الامام الخميني الثقافية بالتعاون مع بلدية الغبيري ملتقى حواريا في قاعة المركز الصحي الاجتماعي لبلدية الغبيري.

إقرأ التفاصيل
31
ثقافة

المستشارة الثقافية الإيرانية وبلدية الغبيري تفتتحان معرِضَ الفنون والصناعات اليدوية الإيرانية (تقرير)

على أعتاب الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية في إيران وبحضور أكثر من خمسين فناناً إيرانياً، افتتحت المستشارية الثقافية الإيرانية وبلدية الغبيري معرِضَ الفنون والصناعات اليدوية الإيرانية في مجمع الرياضي للبلدية قرب جسر المطار.

إقرأ التفاصيل
153
بيئة

بلدية الغبيري ترد على محافظ بيروت حول فضيحة طوفان الرملة البيضاء: ساءه أن يكون المقصّر والمتلاعب من بيت واحد

ردّت بلدية الغبيري على ما وصفتها بـالإفتراءات التي ساقها محافظ بيروت زياد شبيب بشأن الفيضان الذي حصل قبل يومين في منطقة الرملة البيضاء في بيروت،

إقرأ التفاصيل
132
أمن

بالصور: إشعال الإطارات وقطع الطريق عند جسر السلطان إبراهيم احتجاجاً على إزالة التعديات

أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" أنه أثناء قيام بلدية الغبيري اليوم، بمؤازرة القوى الأمنية بحملة لإزالة التعديات والمخالفات في منطقة السلطان ابراهيم،

إقرأ التفاصيل
77
متفرقات

بلدية الغبيري تفتتح معرض الزهور الأول غداً الخميس

تفتتح بلدية الغبيري "معرض الزهور الاول" يوم غد الخميس، برعاية محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي، ويستمر لغاية 19 نيسان الحالي. وللمناسبة، عقد رئيس البلدية معن منير خليل مؤتمرا صحافيا، في المكتب الاعلامي الخاص بالمعرض في نادي الغولف في محلة بئر حسن، في حضور نائبه أحمد الخنسا، وعضو المجلس البلدي رئيس اللجنة البيئة مصطفى شحرور، ومدير بيروت الكبرى في مؤسسة جهاد البناء حسين دلال.

إقرأ التفاصيل
80
سياسة

بلدية الغبيري تفتح اليوم مركزاً جديداً للأمن العام برعاية اللواء عباس إبراهيم (تقرير)

في الضاحية الجنوبية لبيروت، لا مراكز للأمن العام سوى مركز برج البراجنة، المركزِ الذي يشكو قاصدوه اكتظاظَه الدائم وطولَ الانتظار فيه لكونه الوحيد في المنطقة. اليوم تبرز أولى تباشير الحل مع احتضان محلة الغبيري مركزاً جديداً للأمن العام ينتظر افتتاحه عصر اليوم الخميس في حفل يرعاه اللواء عباس إبراهيم ويحضره فاعليات ونواب المنطقة.

إقرأ التفاصيل
86
المزيد