أخبار - #بهرام قاسمي
سياسة

الخارجية الايرانية: دعم الجامعة العربية لسيادة سوريا على الجولان خطوة ايجابية وغير كافية

اعتبر المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي، أن دعم الجامعة العربية لسيادة سوريا على الجولان خطوة ايجابية وتبعث على الأمل وغير كافية لمواجهة أطماع الرئيس الامريكي والكيان الصهيوني.

إقرأ التفاصيل
23
سياسة

طهران: التصريحات الأميركية في بيروت وقحة وعبثية

اكد المتحدث بإسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي ان التصريحات الاستفزازية والتدخلية والبعيدة عن الاعراف الدبلوماسية لوزير الخارجية الامريكي في بيروت، كشفت مرة أخرى عن طبيعة وسلوك امريكا الاستعلائي تجاه بقية الدول الحرة والمستقلة والشعوب المتحررة في العالم.

إقرأ التفاصيل
21
سياسة

قاسمي: اميركا تحاول الابقاء على التوتر والأزمات في منطقتنا

اكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية بهرام قاسمي ان المسؤولين الاميركيين ومن خلال المزاعم والاتهامات المفبركة يسعون وراء الابقاء على الظروف الراهنة في منطقة غرب اسيا كبيئة متوترة مترافقة مع أزمات متعددة ومعقدة وغير قابلة للتسوية على الظاهر.

إقرأ التفاصيل
22
سياسة

طهران: الإتهامات الأميركية لنا لا يمكنها تلميع صورة اميركا والأنظمة الدكتاتورية

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الإيرانية “بهرام قاسمي”، اليوم الأربعاء، أن اتهامات رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب ضد الجمهورية الإسلامية لا يمكنها أن تغسل عار ما جلبته أميركا في منطقة الشرق الأوسط.

إقرأ التفاصيل
25
سياسة

قاسمي: أي حظر أوروبي جديد سيدفع إيران لإعادة النظر في تعاملها مع أوروبا

أكد المتحدث باسم الخارجیة الایرانیة "بهرام قاسمي"، بأن قدرات إيران الصاروخیة غیر قابلة للتفاوض ومشددًا على أن اي حظر جديد من قبل أوروبا سيدفع إيران لاعادة النظر في تعاملها معها.

إقرأ التفاصيل
81
سياسة

قاسمي: دخول القوات السورية إلى منبج خطوة نحو تأصيل سيادة الحكومة السورية على شتى أرجاء البلد

لفت المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي إنّ رفرفة العلم الوطني السوري في مدينة منبج بمحافظة حلب السورية، خطوة إلى الأمام نحو تأصيل سيادة الحكومة القانونية السورية على شتى أرجاء هذا البلد.

إقرأ التفاصيل
41
سياسة

قاسمي: بقینا في الإتفاق النووي بإصرار من أوروبا والوقت لصالحنا

إعتبر المتحدث باسم الخارجیة الايرانية بهرام قاسمي ان الولایات المتحدة دخلت في مسار غير صحیح ولیس فیما یتعلق بإيران بل تجاه سائر الدول. وشدد ان علی أوروبا الإمتثال بالتزاماتها في الإتفاق النووي وهي تصر علی البقاء ونحن أیضا باقون في الإتفاق النووي بإصرارها.

إقرأ التفاصيل
31
سياسة

المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: اتفاق سوتشي حول إدلب لم يصل إلى طريق مسدود والفرصة مازالت سانحة

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي خلال مؤتمره الصحفي الأسبوعي رداً على سؤال حول انتهاء مهلة خروج المسلحين من المنطقة العازلة في إدلب دون خروجهم منها وما إذا كانت اتفاقية سوتشي قد وصلت إلى طريق مسدود: "إننا حققنا على مسار أستانا نجاحات كثيرة ولو نظرنا إلى سجل ومسار أستانا سنجد ذلك بوضوح وبالطبع هناك إلى جانب هذه النجاحات تقلبات كثيرة".

إقرأ التفاصيل
25
سياسة

الخارجية الإيرانية: ليقلق أمين عام الناتو من سياسات اميركا المتفردة والخطيرة

اشار المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي الى إنه ينبغي على أمين عام حلف الناتو أن يشعر بالقلق قبل أيَّ شيء آخر من سياسات اميركا الخطيرة واحادية الجانب وعدم التزامها بتعهداتها الدولية، مؤكداً بأن البرنامج الصاروخي الإيراني ردعي ودفاعي الطابع.

إقرأ التفاصيل
26
سياسة

المتحدث باسم الخارجية الايرانية: الضربة الصاروخية أثبتت إرادة إيران في محاربة الإرهاب

أكد المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي، إنَّ الضربة الصاروخية التي نفذها حرس الثورة الاسلامية على مقر الارهابيين شرق الفرات في سوريا، أثبتت إرادة إيران في محاربة الارهاب.

إقرأ التفاصيل
47
المزيد