أخبار - #تدمر
أمن

عمليات الجيش السوري وحلفاؤه مستمرة في محيط مدينة السخنة شمال تدمر

يتابع الجيش السوري وحلفاؤه، السبت، عملياتهم على محور حقل الهيل - السخنة، ويسيطرون بالنار على بئر غاز السخنة وعلى عدد من التلال والمرتفعات الحاكمة لمدينة السخنة شمال شرق تدمر في ريف حمص الشرقي ويوقعون قتلى وجرحى في صفوف تنظيم "داعش".

إقرأ التفاصيل
51
سياسة

الدفاع الروسية: سقوط تدمر سبقه تعليق "التحالف الدولي" عملياته في الرقة

أعلن اللواء إيغور كوناشينكوف، المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، الاثنين 12 كانون الأول، أن إرهابيي تنظيم "داعش" تمركزوا بالقرب من تدمر لتأكدهم من عدم استئناف التحالف الدولي الأعمال القتالية في مدينة الرقة.

إقرأ التفاصيل
66
أمن

من تدمر إلى القريتين: هزائم متتالية لـ"داعش" في الميدان

شكل تحرير مدينة القريتين في ريف حمص الشرقي في سوريا هزيمة جديدة لتنظيم "داعش" الإرهابي بعد هزيمته في تدمر. يأتي ذلك في سياق إنجازات الجيش السوري التي تؤكد تبدل الواقع الميداني وتعزز الواقع القائل بأن القضاء على هذه الظاهرة الارهابية بات في حكم الواقع.

إقرأ التفاصيل
195
متفرقات

وزير السياحة السوري: تدمر ستفتح أبوابها قريبا لاستقبال المتعطشين لزيارتها

قال وزير السياحة السوري، بشر يازجي، إن تدمر هي أهم الوجهات السياحية ليس في سورية فقط، وإنما في العالم، فمهما حصل من أضرار لن يفقدها مكانتها ، ومحبيها من كل العالم ينتظرون عودة الأمان الكامل لسورية لزيارتها. تدمر أغنى من قبل رغم الخسائر الموجعة والأليمة، لأنها تسجل اليوم في تاريخها هزيمة غازٍ جديد مر على أسوارها وانهزم.

إقرأ التفاصيل
89
سياسة

معاريف: انتصار الجيش السوري في تدمر سيعزز موقع الرئيس السوري في المفاوضات السياسية

لفتت صحيفة «معاريف» إلى أن الانتصار الذي حققه الجيش السوري عبر تحرير تدمر وما يترتب عليه من تداعيات معنوية واستراتيجية، يعكس فقط فشل السياسة الأميركية في ظل رئاسة باراك أوباما. وأضافت الصحيفة أيضاً أنّ هذا الانتصار للجيش السوري، سيعزز موقع الرئيس السوري في المفاوضات السياسية.

إقرأ التفاصيل
146
أمن

بوتين يهنئ الأسد باستعادة تدمر ويؤكد مواصلة دعم سورية في مواجهة الإرهاب

تلقى الرئيس السوري بشار الأسد اتصالاً هاتفياً من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هنأه فيه باستعادة مدينة تدمر من الإرهابيين مؤكداً أن الجيش الروسي سيواصل دعم سورية في مكافحة الإرهاب.

إقرأ التفاصيل
105
أمن

الجيش السوري يتجه نحو الحسم في تدمر والمعارك داخل المدينة

يتجه الجيش السوري الى حسم معركة مدينة تدمر في ريف حمص الشرقي ويخوض معارك عنيفة مع ارهابيي داعش داخل المدينة ، واكدت مصادر ميدانية ان الجيش السوري سيطر على حي العامرية الواقع شمال غرب تدمر كما يتقدم الجيش انطلاقا من محورين رئيسيين لحسم المعركة من محور العامرية شمالي غرب المدينة، ومحور مجمع الفنادق جنوبي غرب المدينة، بعد تراجع الارهابيين إلى الأحياء الداخلية التي زرعها بالعبوات الناسفة وجهز السيارات المفخخة لإعاقة تقدم الجيش السوري.

إقرأ التفاصيل
126
المزيد