أخبار #تنظيم داعش
سياسة

لحود يعزي بسليماني: مرّة جديدة يؤكد لنا الاميركي انه الرمز الاول للإرهاب

توجّه النائب السابق ​اميل اميل لحود​ بالتعزية "الى الشعوب ​المقاومة​ والحرّة في ​العالم​ على خسارة قائد تاريخي هو ​اللواء​ ​قاسم سليماني​ ومن كان معه في الضربة الأميركيّة الغادرة".

إقرأ التفاصيل
16
سياسة

الحشد الشعبي يُحذر من تسلل داعش عن طريق الحدود السورية

حذر الحشد الشعبي العراقي، من تسلل عناصر داعش الإرهابي عن طريق الحدود السورية باتجاه ربيعة، مؤكداً أن هناك تواجد للإرهابيين في مناطق جزيرة الحضر وتلعفر والقرى المهجورة هناك إضافة إلى تواجدهم في العياضية.

إقرأ التفاصيل
8
أمن

قيادة عمليات الأنبار للحشد الشعبي تشرع بعملية امنية لتفتيش صحراء عكاشات من ثلاثة محاور

شرعت قيادة عمليات الانبار للحشد الشعبي، الجمعة ، بعملية امنية لتفتيش صحراء عكاشات غرب الانبار من ثلاثة محاور لملاحقة فلول داعش، فيما تم العثور على مضافتين ونفق في عمق الصحراء يحتوي على مواد غذائية وملابس كان يستخدمها الإرهابيون.

إقرأ التفاصيل
16
أمن

هيئة الحشد الشعبي: داعش ينفذ هجمات بعدد من المناطق مستغلا الوضع الأمني والسياسي الراهن

اكدت هيئة الحشد الشعبي، ان داعش ينفذ هجمات بعدد من المناطق مستغلا الوضع الأمني والسياسي الراهن، مشيرة الى ان 6 من مقاتلي الحشد استشهدوا وأصيب 17 آخرون بينهم آمر اللواء 20 بالحشد الشعبي.

إقرأ التفاصيل
21
سياسة

الرئيس الفرنسي: التدخل التركي في سوريا يطرح أسئلة كبيرة أمام الناتو

أعرب الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، عن أمله في أن يناقش زعماء الناتو، خلال قمتهم بلندن، في 3-4 كانون الأول، التدخل التركي في سوريا، واصفاً إياه بالمهدد لعمليات "التحالف الدولي" ضد داعش.

إقرأ التفاصيل
11
سياسة

الحكومة العراقية بصدد اعادة تأهيل سجن ابو غريب لاستيعاب سجناء تنظيم داعش الموجودين في سوريا

كشف مصدر مسؤول يوم أمس، ان الحكومة العراقية بصدد اعادة تأهيل سجن ابو غريب واجراء توسعة لسجون التاجي والحوت وبابل، مبينة ان ذلك جاء لاستيعاب سجناء تنظيم داعش الموجودين في سوريا من العراقيين والأجانب.

إقرأ التفاصيل
11
أمن

وزير الحرب الأمريكي: العملية الأمريكية كانت تستهدف اعتقال "البغدادي"

اشار وزير الحرب الأمريكي مارك إسبر يوم أمس الى إن الغارة التي شنتها القوات الخاصة الأمريكية في شمال غرب سوريا كانت تهدف إلى اعتقال "أبو بكر البغدادي" مسؤول تنظيم داعش إذا تسنى ذلك وقتله إذا دعت الحاجة لذلك.

إقرأ التفاصيل
19
سياسة

الرئيس الشيشاني: قتل مسؤول داعش لن يحدث تغييراً كبيراً

اعتبر رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قديروف، أن تصفية مسؤول تنظيم داعش "أبو بكر البغدادي" لن تغير كثيراً من واقع الأمر إذا استمر "تصنيف الإرهابيين بين أخيار وأشرار وطيبين وسيئين"، فمن المهم تطهير سوريا تماماً من داعش.

إقرأ التفاصيل
48
أمن

الجيشان التركي والأمريكي تبادلا ونسقا المعلومات قبل هجوم في إدلب السورية

أعلنت وزارة الدفاع التركية أنه تم التنسيق وتبادل المعلومات بين الجيشيين التركي والأمريكي، قبل العملية العسكرية التي نفذتها القوات الأمريكية، في مدينة إدلب السورية ليلة أمس.

إقرأ التفاصيل
33
سياسة

الرئيس الشيشاني يعد الإرهابيين العائدين من سوريا بمكان في المقبرة

توعد الرئيس الشيشاني رمضان قديروف، الإرهابيين الذين كانوا يقاتلون إلى جانب تنظيم داعش الارهابي في سوريا والعراق بدفنهم في المقابر في حال عودتهم إلى شمال القوقاز واستئناف نشاطهم هناك.

إقرأ التفاصيل
27
سياسة

فرنسا: القرارات التركية والأمريكية ستؤدي لعودة تنظيم داعش

اشار رئيس الوزراء الفرنسي إدوار فيليب الى إنَّ القرارات التي اتخذتها تركيا والولايات المتحدة في سوريا ستكون لها عواقب وخيمة على المنطقة وإن إجراءاتهما ستؤدي لا محالة إلى عودة تنظيم داعش في سوريا والعراق.

إقرأ التفاصيل
10
المزيد