أخبار - #تنظيم داعش
سياسة

"الإدارة الذاتية الكردية" ستسلم اليوم 4 أطفال ألمان من عوائل تنظيم داعش إلى السلطات الألمانية

قال "المرصد السوري المعارض" إن "هيئة العلاقات الخارجية" في ما تسمى "الإدارة الذاتية الكردية" في شمال شرق سورية ستسلم اليوم 4 أطفال ألمان من عوائل تنظيم داعش إلى السلطات الألمانية عبر معبر سيمالكا (غير شرعي) على الحدود السورية _العراقية بريف الحسكة الشمالي الشرقي

إقرأ التفاصيل
15
أمن

القبض على خلية إرهابية بالعراق تجند الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي

أعلنت ​محكمة​ تحقيق ​بعقوبة​ في رئاسة محكمة استئناف محافظة ​ديالى​ الاتحادية عن "إلقاء القبض على خلية إرهابية تعمل في قضاء المقدادية على تجنيد ​الشباب​ للتنظيمات الإرهابية".

إقرأ التفاصيل
15
أمن

الجيش السوري يحبط هجوماً عنيفاً شنه إرهابيو تنظيم داعش على مواقع عسكرية متقدمة بريف حماة الشمالي

أحبط الجيش السوري هجوماً عنيفاً شنه إرهابيو تنظيم داعش على مواقع عسكرية متقدمة بريف حماة الشمالي، موقعاً عدداً كبيراً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

إقرأ التفاصيل
18
أمن

قوى الأمن: توقيف داعشي كان يُعد لاستهداف احدى الكنائس او الحسينيات في لبنان

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنه بنتيجة المتابعة الاستعلامية والميدانية، وفي إطار عمليات الأمن الوقائي والاستباقي الجارية من قبل شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لجهة متابعة نشاطات الخلايا الإرهابية الجدية، وبخاصة تلك المرتبطة بتنظيم داعش الإرهابي، تمكنت هذه الشعبة من رصد وتحديد هوية شخص مقيم في جنوب لبنان ينشط على مواقع التواصل الاجتماعي في نشر فكر التنظيم وتجنيد اشخاص لصالحه.

إقرأ التفاصيل
78
أمن

الأمم المتحدة تحث على حل أزمة 2500 طفل أجنبي في مخيم بسوريا

دعا منسق الأمم المتحدة الإقليمي للشؤون الإنسانية المعني بالأزمة السورية بانوس مومسيس، الحكومات للمساعدة في حل أزمة مصير 2500 طفل أجنبي محتجزين بين 75 ألف شخص في مخيم الهول (الخاضع لسيطرة قسد) بريف الحسكة الجنوبي الشرقي بعد الفرار من آخر معقل لداعش.

إقرأ التفاصيل
19
أمن

القاضي صوان أصدر ستة قرارات اتهامية بجرائم إرهابية

أصدر قاضي التحقيق العسكري الأول فادي صوان، اليوم، ستة قرارات إتهامية بجرائم إرهابية، فاتهم في القرار الأول عبد اللطيف شبيب وثلاثة آخرين (لبنانيين وفلسطينيين) بجرم الإنتماء الى "مجموعة أحمد الأسير"،

إقرأ التفاصيل
44
سياسة

ما بين واشنطن وبغداد قصة فشل أميركي بدأت رحلتها منذ عام 2003 وتستمر حتى اليوم (تقرير)

إذا أردت أن تعرف حقيقة السياسة الأميركية فانظر إلى ما فعلته في العراق. حقيقة تاريخية لا يمكن إنكارها، فبالعودة ستة عشر سنة إلى الوراء، يومها أرّخ التاريخ لغزو عسكري أميركي للعراق تحت ذراع امتلاك هذا البلد أسلحة الدمار الشامل،

إقرأ التفاصيل
48
سياسة

بالتفاصيل ..جندي اميركي يروي يوميات الحرب في العراق ..و"كيف ساهم في انشاء تنظيم داعش "

يوما بعد يوم يتكشف زيف الديمقراطية الأميركية، وتلطُخُ وجهها بدم الابرياء وانغماسها بأبشع مجازر العصر الحديث، وما كتبه الجندي الأمريكي فنسنت إيمانويل خير دليل على وحشية الشيطان الأكبر.

إقرأ التفاصيل
86
المزيد