أخبار - #تيمور جنبلاط
سياسة

تيمور جنبلاط التقى بوغدانوف في موسكو وتأكيد روسي ضرورة تشكيل حكومة الوحدة الوطنية

التقى رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط في موسكو، نائب وزير الخارجية الروسية ميخائيل بوغدانوف، بحضور مسؤول ملف لبنان وسوريا وفلسطين أندريه بانوف والنائب وائل أبو فاعور والدكتور حليم بو فخر الدين، وتم البحث في آخر التطورات.

التفاصيل
6
صحافة

باسيل وتيمور يتغيبان عن افطار القائم بالاعمال السعودي البخاري

اكدت مصادر بارزة في ​التيار الوطني الحر​ لصحيفة "الاخبار"​ أن غياب رئيس التيار الوطني الحر ​جبران باسيل​ عن الإفطار الذي أقامه القائم بالأعمال السعودي ​وليد البخاري​ جاء نتيجة أسباب خاصّة وعامّة. بدورها مصادر في ​الحزب التقدمي الاشتراكي​ اشارت لصحيفة الاخبار​ الى ان غياب النائب المنتخب ​تيمور جنبلاط​ عن الإفطار الذي أقامه القائم بالأعمال السعودي ​وليد البخاري​ هو بسبب المرض.

التفاصيل
34
سياسة

جنبلاط: تيمور سيدخل البرلمان ليتحدى كذبة التغيير والإصلاح والخرزة الزرقاء

دعا رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب وليد جنبلاط إلى الحفاظ على اتفاق الطائف بتوازناته، وتوجه خلال جولة شملت عدداً من قرى العرقوب في الشوف إلى رئيس الحكومة بالقول: "لماذا تترك العابثين والسارقين ومارقي الطريق" ، معتبراً أن مؤتمر سيدر وعوده أوهام كما وعود الإصلاح.

التفاصيل
46
سياسة

جنبلاط يورث نجله تيمور الزعامة الجنبلاطية ويوصيه بحمل كوفية فلسطين والمقاومين لـ"إسرائيل" والمصالحة والحوار

رأى رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" النائب وليد جنبلاط أنه "مهما كبرت التضحيات من أجل السلم والحوار تبقى رخيصة أمام مغامرة العنف والدم". وفي كلمة له خلال مهرجان حاشد في المختارة في الذكرى الاربعين لاغتيال كمال جنبلاط، دعا جنبلاط نجله تيمور لرفع كوفية المقاومين وكوفيّة المصالحة والحوار.

التفاصيل
74
سياسة

ارسلان استقبل وفداً من "الاشتراكي" برئاسة تيمور جنبلاط: على إتفاق تام على الخطوط الحمراء التي تحفظ الطائفة

استقبل رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال أرسلان، في دارته في خلدة، نجل رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب وليد جنبلاط، تيمور جنبلاط، يرافقه وفد من الحزب ضمّ الوزيرين أكرم شهيب ووائل أبو فاعور، والنائب غازي العريضي. عقب اللقاء، قال أرسلان "نحن على إتفاق تام مع وليد بك على الخطوط الحمراء التي تحفظ الجبل والتي تحفظ الطائفة الدرزية والوطن بشكل عام. وهذا اللقاء اليوم هو واحد من جملة لقاءات، فهو ليس اللقاء الأول ولن يكون الاخير. التواصل مستمر منذ سنوات".

التفاصيل
41
سياسة

زعيتر بحث مع ابي نصر وتيمور جنبلاط وابو فاعور وشهيب ابرز التطورات

بحث النائب نعمة الله أبي نصر مع وزير الاشغال العامة والنقل غازي زعيتر "المشاريع الانمائية التي تعود لمنطقة جونية ومنها مرفأ جونية السياحي الذي يقع بين مجمع البورتوميليو والقاعدة البحرية".

التفاصيل
130
المزيد