أخبار - #جبهة العمل الاسلامي
سياسة

جبهة العمل: يجب أن نتحد جيشا وشعبا ومقاومة في مواجهة العدو الاسرائيلي

حيّت جبهة "العمل الاسلامي في ​لبنان​" "الموقف المشرّف والشجاع الذي أقدم عليه بجرأة وجدارة الضابط في ​الجيش اللبناني​ محمد قرياني في مواجهة جنود الاحتلال الصهيوني وإجبارهم للتراجع إلى ما وراء ما يُسمى ب​الخط الأزرق​ ومنعهم من مدّ ​الشريط الشائك​".

إقرأ التفاصيل
14
سياسة

جبهة العمل الاسلامي: المعركة مع العدو هي معركة جميع العرب والمسلمين

أكدت "جبهة العمل الاسلامي" في لبنان في بيان اثر اجتماعها الدوري، لمناسبة "اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني"، على "حق هذا الشعب الصامد المكافح بتحرير أرضه وتقرير مصيره واستعادة الحقوق والمقدسات المغتصبة".

إقرأ التفاصيل
18
سياسة

العمل الاسلامي: المقاومة أثبتت قدرتها على التصدي والمواجهة

عقدت "جبهة العمل الاسلامي في لبنان" اجتماعها الدوري في مقرها الرئيسي في بئر حسن في حضور منسقها العام الشيخ زهير عثمان الجعيد والأعضاء، ودانت في بيان "العدوان الاسرائيلي الهمجي الصارخ الذي يستهدف قطاع غزة ويطال المدنيين والآمنين".

إقرأ التفاصيل
16
سياسة

جبهة العمل: العقوبات على ايران قمة الاجحاف والطغيان والظلم الاميركي

اعتبرت "جبهة العمل" الاسلامي في بيان "أن فرض عقوبات جديدة على الجمهورية الاسلامية الإيرانية من قبل إدارة الشر الاميركية بمفردها برئاسة "ترامب" هو قمة الاجحاف والطغيان والظلم والجور".

إقرأ التفاصيل
14
سياسة

جبهة العمل الاسلامي: لتمثيل النواب السنة من خارج تيار المستقبل في الحكومة

رأت جبهة العمل الاسلامي في لبنان، في بيان، “أن إصرار الرئيس المكلف سعد الحريري على عدم تمثيل النواب السنة العشرة من خارج تيار المستقبل في حكومة الوحدة الوطنية وعدم قدرته على تحمل ذلك بوزير أو وزيرين لهم هو دليل كيدية سياسية ينبغي أن يكون الجميع قد تخلص منها لمصلحة الوطن”.

إقرأ التفاصيل
22
سياسة

العمل الإسلامي هنأت الجهاد الإسلامي بانتخاب زياد نخالة أمينا عاما للحركة

هنّأت "​جبهة العمل الاسلامي​" في لبنان حركة "الجهاد الاسلامي" بانتخاب ​زياد نخالة​ أمينا عماً للحركة خلفاً لرمضان عبد الله شلّح، وكذلك بانتخاب أعضاء المكتب السياسي.

إقرأ التفاصيل
33
سياسة

العمل الاسلامي في ذكرى عملية الويمبي: لاطلاق اسم الشهيد علوان على الشارع حيث نفذ عمليته ضد الاحتلال

أكدت جبهة العمل الاسلامي خلال اجتماعها الدوري في مقرها الرئيسي في بئر حسن، في حضور منسقها العام الشيخ زهير عثمان الجعيد وأعضاء مجلس القيادة على "صوابية خيار المقاومة، وامتلاك القوة اللازمة لردع العدو الصهيوني الغاصب ومواجهته".

إقرأ التفاصيل
16
سياسة

"العمل الإسلامي": الهجوم الإرهابي في الأهواز يخدم مصالح العدو وإدارة الشر الأميركية

استنكرت "جبهة العمل الاسلامي" في بيان "الهجوم الإرهابي المجرم الذي استهدف العرض العسكري في مدينة الأهواز غربي إيران وأدى إلى سقوط عشرات الضحايا بين شهيد وجريح.

إقرأ التفاصيل
15
سياسة

جبهة العمل: التوطين مرفوض وهو يشكل كارثة إنسانية واجتماعية على الفلسطينيين قبل غيرهم

أشارت "جبهة العمل الاسلامي في لبنان، في بيان، الى أن "عودة الحديث عن التوطين هذه الأيام قد تزايد بشكل مقصود وملحوظ، وخصوصا بعد قرار الادارة الأمريكية بوقف تمويل وكالة غوث اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا".

إقرأ التفاصيل
27
سياسة

جبهة العمل الاسلامي عزت القومي بالوزير علي قانصو

عزت "جبهة العمل الاسلامي" في لبنان قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي، رئيسا وأمناء وأعضاء ومناصرين، ب"رحيل معالي الوزير الفقيد الكبير الأمين علي قانصو الذي توفاه الله صباح أمس الأربعاء بعد حياة طويلة قضاها في النضال والكفاح ضد العدو الصهيوني الغاصب وضد أعداء الأمة في الداخل والخارج".

إقرأ التفاصيل
28
سياسة

جبهة العمل: للاسراع في تشكيل حكومة وحدة وطنية جامعة وضامنة

أكدّت ​جبهة العمل الاسلامي​ في لبنان خلال اجتماعها الدوري على رمزية وشرعية القضية الفلسطينية، وعلى حقّ الشعب الفلسطيني الطبيعي في الجهاد والكفاح والمقاومة من أجل تحرير أرضه وتقرير مصيره.

إقرأ التفاصيل
23
سياسة

جبهة العمل الاسلامي: العدو الصهيوني العدو الحقيقي للأمة وايران هي الداعم الحقيقي للقضية الفلسطينية

 أكدت "جبهة العمل الاسلامي" في لبنان، في بيان في الذكرى التاسعة لرحيل مؤسسها الداعية الدكتور فتحي يكن، "المضي قدما في هذا النهج الاسلامي الرباني الأصيل نهج الوحدة الواضح في تحديد العدو وفي تصويب البوصلة واسترداد الهوية الشرعية لأمتنا العربية والاسلامية". 

إقرأ التفاصيل
38
سياسة

جبهة العمل الاسلامي: للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني

دعت "جبهة العمل الاسلامي" في لبنان في بيان بذكرى غزوة بدر الكبرى، المسلمين إلى "توحيد صفوفهم وجهودهم وطاقاتهم ليكونوا على قلب أتقى رجل منهم تماما كما كانوا في غزوة بدر فحققوا النصر رغم قلة عددهم وعتادهم".

إقرأ التفاصيل
29
سياسة

العمل الإسلامي: ما يقوم به التحالف في سوريا واليمن والعراق احتلال

استنكرت "جبهة العمل الاسلامي" في لبنان، في بيان اليوم، "العدوان الأميركي والصهيوني الغاشم الذي استهدف أمس محيط مطار الضبعة في ريف حمص ووحدات من الجيش السوري في منطقة البادية شرق سوريا"،

إقرأ التفاصيل
26
سياسة

توتيو :الشعب الفلسطيني المقاوم سيسقط كل المؤامرات

أكد امين سر "جبهة العمل الإسلامي" وعضو مجلس قيادتها الشيخ شريف توتيو، في بيان، اصدره في ذكرى اسقاط اتفاقية السابع عشر من أيار، أنه "كما استطاع الشعب اللبناني المقاوم إسقاط هذا الاتفاق، اتفاق الذل والعار، فإن الشعب الفلسطيني المقاوم سيسقط أيضا صفقة القرن وكل اتفاقيات ومؤامرات الخنوع والخضوع والرضوخ، لأنه لا تستطيع دولة مهما بلغت قوتها من إخضاع شعب يملك إرادة الصبر والنصر والجهاد والمقاومة".

إقرأ التفاصيل
30
المزيد