أخبار - #جبهة العمل الاسلامي
سياسة

جبهة العمل الاسلامي عزت القومي بالوزير علي قانصو

عزت "جبهة العمل الاسلامي" في لبنان قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي، رئيسا وأمناء وأعضاء ومناصرين، ب"رحيل معالي الوزير الفقيد الكبير الأمين علي قانصو الذي توفاه الله صباح أمس الأربعاء بعد حياة طويلة قضاها في النضال والكفاح ضد العدو الصهيوني الغاصب وضد أعداء الأمة في الداخل والخارج".

التفاصيل
17
سياسة

جبهة العمل: للاسراع في تشكيل حكومة وحدة وطنية جامعة وضامنة

أكدّت ​جبهة العمل الاسلامي​ في لبنان خلال اجتماعها الدوري على رمزية وشرعية القضية الفلسطينية، وعلى حقّ الشعب الفلسطيني الطبيعي في الجهاد والكفاح والمقاومة من أجل تحرير أرضه وتقرير مصيره.

التفاصيل
13
سياسة

جبهة العمل الاسلامي: العدو الصهيوني العدو الحقيقي للأمة وايران هي الداعم الحقيقي للقضية الفلسطينية

 أكدت "جبهة العمل الاسلامي" في لبنان، في بيان في الذكرى التاسعة لرحيل مؤسسها الداعية الدكتور فتحي يكن، "المضي قدما في هذا النهج الاسلامي الرباني الأصيل نهج الوحدة الواضح في تحديد العدو وفي تصويب البوصلة واسترداد الهوية الشرعية لأمتنا العربية والاسلامية". 

التفاصيل
22
سياسة

جبهة العمل الاسلامي: للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني

دعت "جبهة العمل الاسلامي" في لبنان في بيان بذكرى غزوة بدر الكبرى، المسلمين إلى "توحيد صفوفهم وجهودهم وطاقاتهم ليكونوا على قلب أتقى رجل منهم تماما كما كانوا في غزوة بدر فحققوا النصر رغم قلة عددهم وعتادهم".

التفاصيل
15
سياسة

العمل الإسلامي: ما يقوم به التحالف في سوريا واليمن والعراق احتلال

استنكرت "جبهة العمل الاسلامي" في لبنان، في بيان اليوم، "العدوان الأميركي والصهيوني الغاشم الذي استهدف أمس محيط مطار الضبعة في ريف حمص ووحدات من الجيش السوري في منطقة البادية شرق سوريا"،

التفاصيل
13
سياسة

توتيو :الشعب الفلسطيني المقاوم سيسقط كل المؤامرات

أكد امين سر "جبهة العمل الإسلامي" وعضو مجلس قيادتها الشيخ شريف توتيو، في بيان، اصدره في ذكرى اسقاط اتفاقية السابع عشر من أيار، أنه "كما استطاع الشعب اللبناني المقاوم إسقاط هذا الاتفاق، اتفاق الذل والعار، فإن الشعب الفلسطيني المقاوم سيسقط أيضا صفقة القرن وكل اتفاقيات ومؤامرات الخنوع والخضوع والرضوخ، لأنه لا تستطيع دولة مهما بلغت قوتها من إخضاع شعب يملك إرادة الصبر والنصر والجهاد والمقاومة".

التفاصيل
18
سياسة

العمل الاسلامي: معركتنا مع الارهاب التكفيري مستمرة

أكدت "جبهة العمل الاسلامي" في لبنان خلال اجتماعها الدوري بمقرها الرئيسي في بيروت بحضور منسقها العام الشيخ زهير عثمان الجعيد، ومرشح الجبهة عن المقعد السني في بيروت الدائرة الثانية عمر غندور، وأعضاء مجلس القيادة "أن معركتنا مع العدو الصهيوني الغاصب هي معركة مفتوحة لا تنتهي إلا بتحرير فلسطين الحبيبة وبتحرير كافة الأراضي العربية المحتلة وعودة الحق إلى أهله الشرعيين".

التفاصيل
15
سياسة

العمل الاسلامي: لا خيار أمام الفلسطينيين وأمامنا إلا المقاومة

نبهت "جبهة العمل الإسلامي" في لبنان في بيان اليوم، من "خطورة ما يقوم به العدو الصهيوني الغاصب من إجراءات تعسفية وظالمة تصب في مؤامرة التهويد المستمرة على قدم وساق وخصوصا بعد قرار (الرئيس الاميركي دونالد) ترامب المشؤوم والذي لا تزال تداعياته السيئة والسلبية تعم العالم بأجمعه".

التفاصيل
25
سياسة

العمل الإسلامي: سياسة العدو القمعية هي السبب في إغلاق كنيسة القيامة

أكدت "جبهة العمل" خلال اجتماعها الدوري في مقرها الرئيسي في بيروت بحضور منسقها العام الشيخ زهير عثمان الجعيد وأعضاء مجلس القيادة:أن "سياسة سلطات الاحتلال الصهيوني القمعية ومحاولاتها اليائسة لتهويد مدينة القدس الشريف وعدم اكتراث المجتمع الدولي جعلها تتمادى في غيها وطغيانها وإرهابها وإجرامها دون حسيب أو رقيب،

التفاصيل
19
سياسة

العمل الاسلامي: لبنان بثلاثيته الاستراتيجية الذهبية جاهز لصد أي عدوان على ثرواته

أشادت "جبهة العمل الاسلامي" في لبنان، خلال إجتماعها الدوري، في حضور منسقها العام الشيخ زهير عثمان الجعيد، وأعضاء مجلس القيادة في بيان" بعملية الطعن الجريئة التي نفذها أحد المقاومين الأبطال، وأدت إلى مقتل مستوطن صهيوني، عند مدخل مستوطنة "أرئيل" شمال الضفة الغربية".

التفاصيل
28
سياسة

"جبهة العمل" دانت منع مكبرات الصوت في فلسطين

وجهت "جبهة العمل الاسلامي"، في بيان، نداء عاجلا الى "كل العرب والمسلمين والأحرار والشرفاء في العالم"، ودقت ناقوس الخطر "بسبب طرح لجنة برلمانية اسرائيلية الأسبوع المقبل قانون، يمنع مكبرات الصوت في فلسطين المحتلة من الساعة الحادية عشرة ليلا حتى السابعة صباحا".

التفاصيل
26
سياسة

العمل الاسلامي نددت بالعملية العسكرية التركية في عفرين السورية

نددت "جبهة العمل الاسلامي" في بيان بالعملية العسكرية التركية في منطقة "عفرين" داخل الأراضي العربية السورية خصوصا "أنها تأتي دون علم وإذن من الحكومة السورية التي نفت علمها بتلك العملية العسكرية داحضة بذلك ادعاءات الحكومة التركية".

التفاصيل
21
سياسة

"العمل الاسلامي": واقع أمتنا اليوم التفرقة والتبعية والتقاتل

اعتبرت "جبهة العمل الاسلامي" في لبنان، في بيان أن "من أهم أسباب تراجع أمتنا اليوم هو تركها العمل بتعاليم كتاب الله الذي يدعوها للوحدة ولتكون صفا واحد كالبنيان المرصوص في وجه كل المؤامرات"، مؤكدا ان "واقعها اليوم التفرقة والتشرذم والتخلف والتبعية والتقاتل".

التفاصيل
20
المزيد