أخبار - #جبهة العمل الاسلامي
سياسة

جبهة العمل الاسلامي في ذكرى مجزرة قانا: لعدم افساح المجال لاسرائيل لاستغلال أي خلل

شدّد عضو قيادة "​جبهة العمل الإسلامي​ في ​لبنان​" ​الشيخ شريف توتيو​ "في ذكرى ​مجزرة قانا​ الأليمة على وجوب وحدة الصف والكلمة وضرورة توحيد الجهود والطافات وتحصين المجتمع من جوانبه كافه.

إقرأ التفاصيل
17
سياسة

العمل الإسلامي: العبرة في تنفيذ خطة الكهرباء ووضعها على سكة العمل

توجهت جبهة العمل الإسلامي خلال اجتماعها الدوري في مقرها الرئيسي في بئر حسن، في حضور منسقها العام الشيخ الدكتور زهير الجعيد وأعضاء مجلس قيادتها إلى "الجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادة وشعبا بخالص العزاء وأصدق مشاعر المواساة والحزن والألم بضحايا السيول والفيضانات غير المسبوقة، التي ضربت وأصابت عددا من المحافظات الإيرانية المنكوبة".

إقرأ التفاصيل
11
سياسة

العمل الاسلامي: المقاومة الخيار الوحيد لتحرير الأرض والمقدسات

اعتبر منسق عام "جبهة العمل الاسلامي" الشيخ زهير الجعيد "أن عملية "سلفيت" البطولية في مستوطنة أرئيل في شمال الضفة الغربية جاءت لتؤكد "أن مسار الجهاد والمقاومة هو الخيار الوحيد لتحرير الأرض والمقدسات".

إقرأ التفاصيل
13
سياسة

العمل الاسلامي: الهجوم الارهابي في ايران يهدف إلى زعزعة الأمن فيها

 نددت جبهة العمل الاسلامي، ب"الهجوم الارهابي الدموي البشع الذي استهدف قافلة للحرس الثوري الايراني في محافظة سيستان وبلو شستان جنوبي شرقي الجمهورية الاسلامية الايرانية وأدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى".

إقرأ التفاصيل
32
سياسة

العمل الإسلامي زارت السفير الفنزويلي وتأكيد على دعم الشعوب المستضعفة ضد التسلط الاميركي

 زار وفد قيادي من "جبهة العمل الاسلامي ضم منسق عام "الجبهة" الشيخ زهير الجعيد، وأعضاء مجلس القيادة الشيخ غازي حنينة، الشيخ شريف توتيو، ومسؤول المكتب الاعلامي الشيخ وليد علامة، مقر السفارة الفنزويلية في الزلقا وكان في استقبالهم السفير الفنزويلي خيسوس غريغور غونزاليس.

إقرأ التفاصيل
33
سياسة

جبهة العمل: يجب أن نتحد جيشا وشعبا ومقاومة في مواجهة العدو الاسرائيلي

حيّت جبهة "العمل الاسلامي في ​لبنان​" "الموقف المشرّف والشجاع الذي أقدم عليه بجرأة وجدارة الضابط في ​الجيش اللبناني​ محمد قرياني في مواجهة جنود الاحتلال الصهيوني وإجبارهم للتراجع إلى ما وراء ما يُسمى ب​الخط الأزرق​ ومنعهم من مدّ ​الشريط الشائك​".

إقرأ التفاصيل
25
سياسة

جبهة العمل الاسلامي: المعركة مع العدو هي معركة جميع العرب والمسلمين

أكدت "جبهة العمل الاسلامي" في لبنان في بيان اثر اجتماعها الدوري، لمناسبة "اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني"، على "حق هذا الشعب الصامد المكافح بتحرير أرضه وتقرير مصيره واستعادة الحقوق والمقدسات المغتصبة".

إقرأ التفاصيل
33
سياسة

العمل الاسلامي: المقاومة أثبتت قدرتها على التصدي والمواجهة

عقدت "جبهة العمل الاسلامي في لبنان" اجتماعها الدوري في مقرها الرئيسي في بئر حسن في حضور منسقها العام الشيخ زهير عثمان الجعيد والأعضاء، ودانت في بيان "العدوان الاسرائيلي الهمجي الصارخ الذي يستهدف قطاع غزة ويطال المدنيين والآمنين".

إقرأ التفاصيل
26
سياسة

جبهة العمل: العقوبات على ايران قمة الاجحاف والطغيان والظلم الاميركي

اعتبرت "جبهة العمل" الاسلامي في بيان "أن فرض عقوبات جديدة على الجمهورية الاسلامية الإيرانية من قبل إدارة الشر الاميركية بمفردها برئاسة "ترامب" هو قمة الاجحاف والطغيان والظلم والجور".

إقرأ التفاصيل
21
سياسة

جبهة العمل الاسلامي: لتمثيل النواب السنة من خارج تيار المستقبل في الحكومة

رأت جبهة العمل الاسلامي في لبنان، في بيان، “أن إصرار الرئيس المكلف سعد الحريري على عدم تمثيل النواب السنة العشرة من خارج تيار المستقبل في حكومة الوحدة الوطنية وعدم قدرته على تحمل ذلك بوزير أو وزيرين لهم هو دليل كيدية سياسية ينبغي أن يكون الجميع قد تخلص منها لمصلحة الوطن”.

إقرأ التفاصيل
33
سياسة

العمل الإسلامي هنأت الجهاد الإسلامي بانتخاب زياد نخالة أمينا عاما للحركة

هنّأت "​جبهة العمل الاسلامي​" في لبنان حركة "الجهاد الاسلامي" بانتخاب ​زياد نخالة​ أمينا عماً للحركة خلفاً لرمضان عبد الله شلّح، وكذلك بانتخاب أعضاء المكتب السياسي.

إقرأ التفاصيل
44
سياسة

العمل الاسلامي في ذكرى عملية الويمبي: لاطلاق اسم الشهيد علوان على الشارع حيث نفذ عمليته ضد الاحتلال

أكدت جبهة العمل الاسلامي خلال اجتماعها الدوري في مقرها الرئيسي في بئر حسن، في حضور منسقها العام الشيخ زهير عثمان الجعيد وأعضاء مجلس القيادة على "صوابية خيار المقاومة، وامتلاك القوة اللازمة لردع العدو الصهيوني الغاصب ومواجهته".

إقرأ التفاصيل
24
سياسة

"العمل الإسلامي": الهجوم الإرهابي في الأهواز يخدم مصالح العدو وإدارة الشر الأميركية

استنكرت "جبهة العمل الاسلامي" في بيان "الهجوم الإرهابي المجرم الذي استهدف العرض العسكري في مدينة الأهواز غربي إيران وأدى إلى سقوط عشرات الضحايا بين شهيد وجريح.

إقرأ التفاصيل
24
سياسة

جبهة العمل: التوطين مرفوض وهو يشكل كارثة إنسانية واجتماعية على الفلسطينيين قبل غيرهم

أشارت "جبهة العمل الاسلامي في لبنان، في بيان، الى أن "عودة الحديث عن التوطين هذه الأيام قد تزايد بشكل مقصود وملحوظ، وخصوصا بعد قرار الادارة الأمريكية بوقف تمويل وكالة غوث اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا".

إقرأ التفاصيل
38
المزيد