أخبار #جيزان
سياسة

مصدر عسكري يمني :مقتل اثني عشر عنصراً من قوات العدوان السعودي شرق جبل النار قبالة جيزان

أكد مصدر عسكري يمني مقتل اثني عشر عنصراً من قوات العدوان السعودي وجرح أكثر من ثلاثين آخرين وإحراق آليتين كحصيلة أولية لصد الجيش اليمني واللجان الشعبية محاولتهم التقدم شرق جبل النار قبالة جيزان.

إقرأ التفاصيل
29
أمن

الشعب اليمني يرد على مجازر العدوان السعودي بمزيد من الثبات.. والأمم المتحدة تطالب بهدنة إنسانية

رد الجيش اليمني واللجان الشعبية على المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي - الأميركي فأطلق صاروخاً باليستياً من نوع "زلزال3" على تجمعات للجيش السعودي شرق الدود في جيزان.

إقرأ التفاصيل
89
أمن

قائد القوات الأميركية في الشرق الأوسط زار جيزان والتقى العسكريين السعوديين

زار القائد الأعلى للقوات المركزية الأميركية في الشرق الأوسط “جوزيف فوتيل” منطقة جيزان جنوب غرب المملكة السعودية، أمس الأربعاء، حيث تفقد مركز العمليات العسكرية والتقى بالضباط والجنود السعودية، في أول زيارة له كرئيس للقيادة المركزية، بحسب ما نقلت وكالة "استوشيتد برس".

إقرأ التفاصيل
70
أمن

القوات اليمنية تعلن قرب حسم المعركة في جيزان ونجران جنوب السعودية

أكد الناطق الرسمي القوات المسلحة اليمنية العميد الركن شرف لقمان، الأحد، أن العمليات العسكرية في جيزان ونجران تسير وفقاً للأهداف الاستراتيجية من أجل الحسم العسكري وحرمان العدوان من تحقيق أهدافه في احتلال مواقع يمنية وقصر خطوط الإمداد.

إقرأ التفاصيل
97
أمن

القوات اليمنية تستهدف الجيش السعودي والمتعاونين معه في جيزان ونجران وميدي

استهدفت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، السبت، الجيش السعودي والمتعاونين معه بعمليات عسكرية في مناطق جيزان ونجران جنوب المملكة وميدي غرب اليمن المحاذية للحدود السعودية.

إقرأ التفاصيل
79
أمن

خسائر كبيرة للجيش السعودي في عمليات نوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية في جيزان

نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عملية نوعية على عدد من مواقع الجيش السعودي في جيزان شملت معسكر الغاوية الاستراتيجي ومواقع التبة الحمراء، القمامة، قائم زبيد، الشبكة والكرس. وفي التفاصيل أن قوة من الاسناد الناري تابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية قصفت المواقع المذكورة بالقذائف المدفعية والصواريخ، واستهدفت بشكل مباشر الآليات المتمركزة في المعسكر والمواقع، ما أدى الى تدمير التحصينات، بعدها بدأ تقدم عناصر من الجيش اليمني واللجان الشعبية الى هذه المواقع، حيث تمكنوا من اقتحامها وقتل العشرات من العسكر

إقرأ التفاصيل
132
المزيد