أخبار - #حركة انصار الله
أمن

البخيتي: لا يوجد أي حصار على مدينة الحديدة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة انصار الله محمد البخيتي أنه لا يوجد أي حصار على مدينة الحديدة في الساحل الغربي لليمن فقوات تحالف العدوان السعودي متواجدة في جنوب الحديدة وتمكنت من قطع أحد الطرق الرئيسية في منطقة محدودة فقط

التفاصيل
21
سياسة

مسيرة مليونية في صنعاء... والسيد الحوثي: ثابتون في التصدي للعدوان ونقف الى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني والبحريني

دعا قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أحرار الشعب اليمني إلى النفير العام والتحرك الجاد للجبهات في الساحل الغربي ومختلف جبهات التصدي للعدوان السعودي.

التفاصيل
49
سياسة

السيد الحوثي للسيد نصر الله:انت رجل القول والفعل والكلمة والموقف...والعدوان السعودي ينتقم لهزائمه في اليمن بمزيد من المجازر

وجه قائد حركة انصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي التحية والتقدير للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد موقفه الاخير من اليمن.

التفاصيل
35
سياسة

السيد الحوثي: سيتحول الساحل الغربي إلى مستنقع كبير يغرق الغزاة والطامعين

توعد قائد انصار الله السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي بتحويل الساحل الغربي إلى مستنقع للغزاة، مؤكدا بالقول “بعون الله وعزيمة شعبنا سيتحول الساحل الغربي إلى مستنقع كبير يغرق الغزاة والطامعين.”

التفاصيل
60
سياسة

الصماد: تراجع المجتمع الدولي عن استصدار قرار اممي بوقف شامل ودائم للعدوان تغطية لجرائم النظام السعودي

اكد صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن أن تراجع المجتمع الدولي عن استصدار قرار اممي بوقف شامل ودائم للعدوان علی اليمن استخفاف بدماء اليمنيين وتغطية لجرائم النظام السعودي.

التفاصيل
51
سياسة

المبعوث الاممي الى اليمن ينتقد اتفاق انصار الله مع المؤتمر الشعبي العام

انتقد المبعوث الأممي إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد الاتفاق الذي وقع بالامس بين حركة انصار الله والمؤتمر الشعبي العام، ودعا حركة انصار الله والرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح إلى "التوقف عن ما اسماه جميع الأعمال التي تندرج ضمن نطاق سلطة الحكومة الشرعية في اليمن . واعتبر ان اتفاقهما بتشكيل مجلس سياسي يمثل انتهاكا قويا لقرار مجلس الأمن الدولي 2216".

التفاصيل
206
سياسة

إتفاق بين انصار الله والمؤتمر الشعبي وحلفائهما بتشكيل مجلس سياسي أعلى لادارة البلاد وفق الدستور

وقع المؤتمر الشعبي العام وحركة أنصار الله في اليمن اليوم الخميس 28 يوليو/ تموز 2016، على اتفاق وطني سياسي بموجبه ستتحدد مسؤولية قيادة البلاد وتسيير أعمال الدولة وفقاً للدستور الدائم للجمهورية اليمنية، وقد وقع الاتفاق نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام صادق أمين أبو راس ورئيس المجلس السياسي لأنصار الله صالح الصماد. وفي ما يلي نص الاتفاق :

التفاصيل
238
المزيد