أخبار #حركة حماس
سياسة

تطبيع للعلاقات السودانية الصهيونية ..واعلام العدو:"تل أبيب" تنتظر من السودان فتح مجاله الجوي أمام طائراتها...والاعلام الاميركي يكشف عن دور للامارات ومصر والسعودية بترتيب اللقاء..

أكد مصدر إسرائيلي أن اللقاء بين رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو، ورئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني عبد الفتاح البرهان، جاء ضمن جهود تل أبيب لتحقيق أهدافها في مجال الطيران.

إقرأ التفاصيل
11
سياسة

فعاليات متواصلة في الاراضي المحتلة... والفلسطينيون يصرون على اسقاط صفقة العار

تتواصل الفعاليات والمواقف الرافضة لصفقة القرن حيث دارت مواجهات بين شبان وقوات العدو الإسرائيلي في مدخل الخليل الشمالي بالضفة الغربية  عقب مسيرة رافضة للصفقة، كما اندلعت مواجهات مماثلة  في بلدة جيوس شمال شرق قلقيلية.

إقرأ التفاصيل
7
سياسة

هنية يحذر الرؤساء العرب من التساهل في تمرير الصفقة المشؤومة ..ومواقف فلسطينية لاذاعتنا: لضرورة الانتقال من الاقوال الى الافعال

رئيس المكتب السياسي لـحركة حماس إسماعيل هنية حذر في رسالة وجهها إلى رؤساء الدول العربية والإسلامية من خطورة التساهل في تمرير هذه الصفقة المشؤومة أو المشاركة في تنفيذها أو قبولها كأمر الواقع

إقرأ التفاصيل
9
سياسة

حماس : الإعلان عن صفقة العار ما هو إلاّ محطة أميركية جديدة من محطات التآمر للنيل من القضية الفلسطينية

رأت حركة حماس أنّ الإعلان عن صفقة العار ما هو إلاّ محطة أميركية جديدة من محطات التآمر للنيل من القضية الفلسطينية وتصفيتها والتنفيذ العملي لمحاولات الاحتلال شطب الوجود الفلسطيني وترحيله عن أرضه؛ معتبرةً أنّ الولايات المتحدة تُعدّ شريكاً كاملاً للاحتلال في كل جرائمه السابقة واللاحقة.

إقرأ التفاصيل
6
سياسة

هنية تلقّى إتصالاً هاتفياً من لاريجاني بحثا خلاله سبل مواجهة ما يُسمّى بصفقة القرن

تلقّى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علي لاريجاني، بحثا خلاله سبل مواجهة ما يُسمّى بصفقة القرن.

إقرأ التفاصيل
7
سياسة

"حماس": صفقات القرن لن تغير شيئاً في حقائق التاريخ والشعب الفلسطيني سيواصل رباطه

حذّرت حركة "حماس" قادة الاحتلال من "الحسابات الخاطئة"، مؤكدة أن "الوعود الأمريكية وصفقات القرن لن تغير شيئا في حقائق التاريخ وحقوق الشعب الفلسطيني، الذي سيواصل دفاعه ورباطه حتى استعادة كامل حقوقه المسلوبة".

إقرأ التفاصيل
9
سياسة

هنية خلال مراسم تشييع القائدين سليماني والمهندس في طهران: مشروع المقاومة لن ينكسر وسيستمر حتى دحر المحتلين وتحرير فلسطين

قال رئيس المكتب السياسي لـ"حركة حماس" إسماعيل هنية في كلمة ألقاها خلال مراسم تشييع القائدين الشهيدين الفريق قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس ورفاقهما في طهران اليوم:

إقرأ التفاصيل
98
سياسة

"حماس"تعزي القيادة والشعب الايراني بإستشهاد اللواء سليماني وتؤكد على دوره البارز في دعم المقاومة الفلسطينية

تقدمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بخالص التعزية والمواساة للقيادة الإيرانية والشعب الإيراني باستشهاد اللواء قاسم سليماني -رحمه الله- أحد أبرز القادة العسكريين الإيرانيين، والذي كان له دور بارز في دعم المقاومة الفلسطينية في مختلف المجالات.

إقرأ التفاصيل
60
سياسة

"حماس": المقاومة لن تتخلى عن مسؤولياتها ومواصلة معاركها دفاعاً عن الشعب الفلسطيني

قال المتحدث باسم حركة "حماس" فوزي برهوم إن التصعيد في قطاع غزة "يأتي في سياق مواصلة الاحتلال الإسرائيلي حماقاته وعدوانه على الشعب الفلسطيني وتصدير أزماته الداخلية إلى قطاع غزة".

إقرأ التفاصيل
24
سياسة

رضوان لإذاعة النور: لمواجهة كل المشاريع التي تستهدف القضية الفلسطينية... ومسيراتُ العودة لن يوقفها إجرام العدو

أكد القيادي في حركة "حماس" إسماعيل رضوان رفض كافة أشكال التطبيع والتنسيق الأمني مع الإحتلال "الإسرائيلي"، داعياً أبناء الأمة إلى فضح المطبعين.

إقرأ التفاصيل
18
أمن

هنية في عزاء أبو العطا: حماس والجهاد عروة وثقى لا انفصام لها

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، السبت، أن المقاومة الفلسطينية لا تساوم على دماء الشهداء والقادة مؤكداً أن "معادلة صناعة النصر يحيطها الله بعنايته ولطفه في مواجهة العدو الغاصب".

إقرأ التفاصيل
33
أمن

قوات الاحتلال تغتال القيادي في حركة الجهاد الاسلامي ابو عطاء..والمقاومة تتوعد العدو برد قاس

واصلت المقاومة الفلسطينية اطلاق الصواريخ بكثافة على مستوطنات العدو بالتزامن مع دوي صفارات الإنذار في مستوطنة نتيف هعسرا على حدود القطاع ردا على اغتيال القيادي في الجهاد #بهاء_ابو_عطا .

إقرأ التفاصيل
52
المزيد