أخبار - #حزب الله
سياسة

السيد إبراهيم أمين السيد: الضخ الاعلامي والسياسي هدفه زرع الشك في المجتمع

رعى رئيس المجلس السياسي في حزب الله السيد إبراهيم أمين السيد افتتاح المؤتمر الثاني عشر الذي نظمه تجمع المعلمين في لبنان في المدينة الكشفية في رياق، تحت عنوان "العمل التطوعي للمعلمين بين الاستقطاب والاستيعاب" ويستمر المؤتمر ليومين يتناول خلاله المؤتمرون مجموعة من المحاور تتناول التطوع للمعلمين ومجالاته.

إقرأ التفاصيل
11
سياسة

حزب الله وأمل في جنوب لبنان: التمسك بالمقاومة... ولأوسع مشاركة في إحياء مجالس العزاء

عقدت قيادتا حزب الله وحركة أمل في منطقة جنوب لبنان، السبت، إجتماعاً في مركز الحزب في مدينة النبطية، تم خلاله البحث في آخر التطورات على الساحتين الجنوبية والمحلية.

إقرأ التفاصيل
18
سياسة

السيد نصرالله يتوّعد جيش العدو بتدمير ألويته مباشرة على الهواء: ما هي تداعيات هذا التهديد وإنعكاساته على الواقع "الإسرائيلي"؟ (تقرير)

"فرقكم ستُدمّر، ألويتكم ستُدمّر، كتائبكم ستُبدّد، دباباتكم ستُهدّم، وتحت شاشات التلفزة، تحت الكاميرات، .. أنا أعدكم مجدداً، ستحضرون بثاً مباشراً لتدمير الدبابات والفرق والألوية الإسرائيلية إذا دخلت إلى جنوب لبنان"..

إقرأ التفاصيل
37
سياسة

"أنصار الله": حزب الله مثّل بجهاده وحكمته نموذجاً مشرفاً لكل شعوب الأمة

صدر عن المكتب السياسي لـ"أنصار الله" اليمنية البيان الآتي: "نتقدم بالتهاني والتبريكات لحزب الله ولسيد المقاومة سماحة السيد حسن نصر الله حفظه الله ورعاه بمناسبة ذكرى انتصار تموز في 2006 م. على العدو الإسرائيلي.

إقرأ التفاصيل
14
سياسة

الشيخ عزّ الدين لإذاعة النور: نصر تمّوز أسّس لمرحلة جديدة وغيّر المعادلات.. وسنكون في خندق واحد مع الشعب في مواجهة الفساد

أكّد مسؤول العلاقات العربيّة والإفريقيّة في حزب الله، ومرشّحه للإنتخابات الفرعيّة في دائرة صور الشيخ حسن عزّ الدين، أن نصر تمّوز أسّس لمرحلة جديدة وأدّى إلى تغيير في المعادلات القائمة،

إقرأ التفاصيل
13
سياسة

المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني لإذاعة النور: المقاومة أثبتت إمكانية هزيمة القوة التي لا تُقهر

هنّأ المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني السيد حسين نقوي حسيني الشعب اللبناني والأمة الاسلامية بذكرى انتصار المقاومة الإسلامية في حرب تموز 2006.

إقرأ التفاصيل
23
سياسة

السيّد صفي الدين: بيان السفارة الأميركية تدخل وقح وسافر ودليل على ضعف واشنطن في لبنان

شدد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين على أنه حينما ذهبنا إلى المقاومة وتمسكنا بها ودافعنا عنها بكل أبعادها وتجلياتها وانتاجاتها وانتصاراتها وإنجازاتها، كنا نريد أن نقول لكل اللبنانيين إنه حينما يكون بلدنا قوياً، عندها يكون بلداً حقيقياً معافاً ومتيناً في الداخل والاقتصاد والسياسة والثقافة والمعادلة الإقليمية، وأما حينما يكون بلداً ضعيفاً وهشاً وهزيلاً، فإنه لا يقوى على شيء.

إقرأ التفاصيل
17
سياسة

الشيخ نعيم قاسم: لوضع حد لعدم اجتماع الحكومة اللبنانية

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، السبت، أن من الضروري وضع الحد لعدم اجتماع الحكومة اللبنانية، لأنها تتحمل مسؤولية البلد وعليها أن تجتمع لتعالج قضايا الناس، كما يجب استثمار إنجاز الموازنة في مجلس النواب للانطلاق إلى المشاريع التي تم التخطيط لها، والتي تحتاج إلى مراسيم وآليات عمل من خلال الحكومة لمعالجة الوضع الاقتصادي ووضعه على السكة.

إقرأ التفاصيل
23
سياسة

الشيخ نعيم قاسم: نصر تموز علمنا بأن "اسرائيل" ليست قدَراً في منطقتنا

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، الأحد، أن نصر تموز قلب المعادلة في المنطقة وليس في لبنان فقط، وأصبحنا نرى المقاومة ممتدة ومنتشرة وحيوية وتستقطب المقاومين من شعوب المنطقة، على قاعدة استرداد الحقوق وأن نكون أحرارا في خياراتنا ومستقلين في ميداننا.

إقرأ التفاصيل
24
سياسة

الشيخ نبيل قاووق: النظام البحريني وصمة عار على العرب والمسلمين والإنسانية جمعاء

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق، الأحد، أن نظام البحرين يعبر بسياسة الإجرام والقمع والإرهاب عن المشروع الإسرائيلي الأميركي، وهو نظام يقتل شعبه من أجل عرشه، وهو بإجرامه وإعدامه لشباب البحرين يشكل وصمة عار على العرب والمسلمين والإنسانية جمعاء، وهو نظام ارتضى أن يكون أداة لطعن فلسطين بظهرها، وفي موقع العداء للأمة والتحالف مع العدو الإسرائيلي.

إقرأ التفاصيل
28
سياسة

بعد إقرار موازنة 2019.. ما هي أبرز مساهمات كتلة الوفاء للمقاومة في إبعاد الأعباء عن الفقراء وذوي الدخل المحدود؟ (تقرير)

بعد محطتها الحكومية وما شهدته من مناقشات كان لوزراء حزب الله خلالها مشاركة فاعلة في صياغة بنودها إنطلقت الرحلة النيابية للموازنة لتنتهي بإقرارها بعد أسابيع من درسها.

إقرأ التفاصيل
47
المزيد