أخبار - #رئيس الجمهورية العماد ميشال عون
سياسة

الرئيس عون: موازنة عام 2020 ستصدر في موعدها الدستوري وستكون إصلاحية

أكد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون العمل على تحصين الوضع الإقتصادي، لاسيما بعد إقرار موازنة عام 2019، واعداً بأن موازنة عام 2020 ستصدر في موعدها الدستوري مشيراً إلى أنها ستكون موازنة متوازنة وإصلاحية.

إقرأ التفاصيل
19
سياسة

المفتي دريان استقبل اللواء إبراهيم: السياسيون مهما اختلفوا لديهم الحكمة في معالجة الأمور

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، الذي لم يشأ الإدلاء بأي تصريح للإعلام مكتفياً بقوله للإعلاميين أثناء خروجه من دار الفتوى "هناك تقدم وجولتنا دليل تقدم".

إقرأ التفاصيل
15
سياسة

أرسلان بعد لقائه رئيس الجمهورية: تمنيت والغريب إحالة جرائم أمس إلى المجلس العدلي

إستقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بعد ظهر اليوم في قصر بعبدا، رئيس "الحزب الديمقراطي اللبناني" النائب طلال ارسلان ووزير الدولة لشؤون النازحين صالح الغريب، في حضور وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية سليم جريصاتي، واطلع منهما على "الملابسات التي رافقت الاحداث التي وقعت امس في منطقة عاليه".

إقرأ التفاصيل
15
سياسة

مصادر مطّلعة : الرئيس عون يؤكد وجوب الإمساك بالوضع الأمني وأن تتخذ القوى الأمنية الإجراءات اللازمة

أوضحت مصادر مطلعة أنّ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون شدد على ضرورة المتابعة السياسية التي تأتي بالتزامن مع المعالجة الامنية والقضائية حتى لا يحصل تدهور في الاوضاع او استغلال للحادثة مؤكدا وجوب الامساك بالوضع الامني وان تتخذ القوى الامنية الاجراءات اللازمة.

إقرأ التفاصيل
15
سياسة

الرئيس عون استقبل وفد مجلس الشورى السعودي ومدير البحوث والدراسات الاستراتيجية في الجيش

إستقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، في القصر الجمهوري في بعبدا، وفدا من مجلس الشورى السعودي برئاسة صالح بن منيع الخليوي، في حضور رئيس لجنة الصداقة البرلمانية مع السعودية الرئيس تمام سلام، وتناول الحديث العلاقات بين البلدين.

إقرأ التفاصيل
23
متفرقات

إنطلاق الدورة العاشرة لمؤتمر "عرب نت" في بيروت برعاية رئيس الجمهورية

إنطلقت أمس الدورة العاشرة لمؤتمر "عرب نت" في بيروت في 12 حزيران / يونيو تحت رعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وبالتعاون مع مصرف لبنان وبمشاركة رئيس وزراء سعد الحريري ووزير الاتصالات محمد شقير وحاكم مصرف لبنان رياض سلامة.

إقرأ التفاصيل
25
أمن

الرئيس عون خلال الاحتفال بمئوية محكمة التمييز: استقلاليّة السلطة الدستورية ليست منّة من حاكم بل هي حقّ للقضاة

أكد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أن استقلاليّة السلطة الدستورية "ليست منّة من حاكم بل هي حقّ للقضاة إن أردنا عدالة منزّهة عن الاستتباع السياسي أو الارتهان المصلحي أو الاعتبار الطوائفي أو المذهبي أو المناطقي".

إقرأ التفاصيل
36
سياسة

الرئيس عون خلال الاجتماع الأمني: لتكثيف المتابعة الأمنية للمشبوهين والمبادرة عند الضرورة إلى تنفيذ عمليات استباقية

ترأس رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، بعد ظهر اليوم اجتماعاً أمنياً في قصر بعبدا للبحث في الاعتداء الإرهابي الذي وقع ليل أمس في طرابلس.

إقرأ التفاصيل
36
سياسة

الرئيس عون: التحقيقات في المخالفات الإدارية والتوظيفية ستأخذ مجراها القانوني

قال رئيس الجمهورية العماد ميشال عون إن موازنة عام 2019 لا تعكس طموحات اللبنانيين، لكن إقرارها، ولو بعد تأخير، يساعد على تحقيق الانتظام المالي الذي سوف تعطى له الأولوية في مشروع موازنة عام 2020،

إقرأ التفاصيل
26
المزيد