أخبار #ريا الحسن
أمن

وزيرة الداخلية للقادة الأمنيين: للتشدد في تطبيق إجراءات ليلة رأس السنة حفاظًا على سلامة المواطنين

ترأست وزيرة الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال ريا الحسن بعد ظهر اليوم، اجتماعا أمنيا اطلعت خلاله على التدابير والإجراءات الامنية المتخذة لمناسبة عيد رأس السنة.

إقرأ التفاصيل
24
أمن

التحرّكات الشعبيّة تتواصل في يومها الثاني... وإلغاء جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقرّرة في بعبدا

هي الضرائب فعلت فعلها مجدّداً وإنتفض لبنان، الطرقات لم تخلُ من الإطارات المشتعلّة والمحتجّين الذين تنقّلوا من منطقة إلى أخرى، تعبيراً عن معاناتهم المزمنة نتيجة السياسات والمقاربات المعتمدة التي لم تتغيّر يوماً.

إقرأ التفاصيل
39
سياسة

وزير الداخلية اللبنانية "تتفهم تذمر الناس" و"تثني" على الأداء الأمني بالتعامل مع الوضع

أعربت وزيرة الداخلية والبلديات اللبنانية ريا الحسن، مساء الأحد، عن تفهّمهما لـ"تذمر الناس من الوضع الاقتصادي والمالي الصعب"، مؤكدة على تأييدها حرية التظاهر والتعبير.

إقرأ التفاصيل
32
سياسة

الحسن وجهت كتابا الى الرئيس بري اعلنت فيه فوز عزالدين بالتزكية في صور

وجهت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن كتابا اليوم الى رئيس مجلس النواب نبيه بري، ابلغته فيه بفوز المرشح حسن محمد علي عزالدين عن المقعد الشيعي الشاغر في الدائرة الصغرى في صور.

إقرأ التفاصيل
62
أمن

وزيرة الداخلية الحسن تكرر الحديث عن عدم الإتزان العقلي للارهابي منفذ هجوم طرابلس

أكدت وزيرة الداخلية ريا الحسن بعد اجتماع لمجلس الأمن المركزي بعد العملية الارهابية في طرابلس أن فرع المعلومات كان أوقف منفذ الهجوم في طرابلس الإرهابي عبد الرحمن مبسوط وأحيل أمام القضاء العسكري

إقرأ التفاصيل
72
أمن

وزيرة الداخلية من طرابلس: ما حصل حادث فردي ونحن مهيأون ومستنفرون لأي حادث في المستقبل

وصلت وزيرة الداخلية ريا الحسن يرافقها المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان الى طرابلس لتفقد مكان الحادثة الإرهابية التي وقعت أمس في الميناء.

إقرأ التفاصيل
54
سياسة

وزير ة الداخلية اللبنانية من طرابلس: نسبة الاقتراع لن تكون مرتفعة

جالت وزيرة الداخلية والبلديات اللبنانية ريا الحسن، الأحد، على بعض مراكز الاقتراع في طرابلس، وتفقدت سير العملية الانتخابية معطية توجيهات إلى قادة الأجهزة الأمنية في المدينة الواقعة شمال لبنان.

إقرأ التفاصيل
92
سياسة

وزيرة الداخلية أصدرت سلسلة تعاميم حول الإنتخابات الفرعية في طرابلس

أصدرت وزيرة الداخلية والبلديات في الحكومة اللبنانية ريا الحسن سلسلة تعاميم وكتب تتعلق بالاجراءات التنظيمية والامنية والقانونية المتعلقة بسير العملية الانتخابية المقرر اجراؤها في الدائرة الصغرى في طرابلس(شمال لبنان) نهار الاحد في 14 نيسان/ابريل الحالي.

إقرأ التفاصيل
60
سياسة

الوزيرة الحسن: تقديم تصاريح الترشيح للانتخابات الفرعية في طرابلس من 14 آذار لغاية 29 منه

أصدرت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن بيانا عن الشروط لتقديم تصاريح الترشيح للانتخابات النيابية الفرعية والرجوع عنها لانتخاب نائب عن المقعد السني في الدائرة الصغرى في طرابلس الذي شغر بموجب قرار المجلس الدستوري رقم 10 تاريخ 21/2/2019، على ان تبدأ مهلة تقديم التصاريح اعتبارا من صباح الخميس في 14 الحالي وتنتهي منتصف ليل الجمعة في 29 الحالي.

إقرأ التفاصيل
51
سياسة

وزيرة الطاقة راسلت الحسن وفنيانوس لترشيد الإنفاق في الإنارة العامة

وجّهت وزيرة الطاقة والمياه ندى البستاني خوري كتابا الى كل من وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن ووزير الاشغال الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس تتعلق بموضوع "ترشيد الانفاق في الانارة العامة".

إقرأ التفاصيل
61
المزيد