أخبار - #ريف حماة الشمالي
سياسة

الجيش السوري يوسّع نطاق عملياته ضدّ المجموعات الإرهابية بريف حماة الشمالي

وجهت قوات الجيش السوري ضربات دقيقة على مواقع الإرهابيين ونقاط تسللهم باتجاه نقاطها العسكرية المتمركزة في محيط القرى والبلدات الآمنة في الريف الشمالي لمدينة حماة.

إقرأ التفاصيل
18
أمن

الجيش السوري يوجه ضربات مكثفة على محاور تحرك وتحصينات الإرهابيين بريف حماة الشمالي

ردت قوات من الجيش السوري العاملة في محيط قرية المصاصنة بريف حماة الشمالي على خروقات إرهابيي جبهة النصرة والمجموعات التي تتبع لهم أثناء محاولتهم التسلل انطلاقاً من محور مدينة اللطامنة بريف حماه الشمالي من الجهة الجنوبية الشرقية للمدينة والاعتداء على نقاط عسكرية في المنطقة.

إقرأ التفاصيل
19
سياسة

الجيش السوري يحبط محاولتي تسلل للمجموعات الإرهابية باتجاه نقاط عسكرية وبلدات آمنة بريف حماة الشمالي

أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري محاولتي تسلل مجموعات إرهابية باتجاه نقاط عسكرية متمركزة لحماية البلدات الآمنة في ريف حماة الشمالي وأوقعت في صفوف الارهابيين خسائر بالأفراد.

إقرأ التفاصيل
24
سياسة

الجيش السوري يرد على اعتداءات الإرهابيين ويوقع بينهم 5 قتلى على محور الزلاقيات بريف حماة الشمالي

قضى الجيش السوري على عدد من إرهابيي ما يسمى "جيش العزة" في كمين محكم على محور الزلاقيات بريف حماة الشمالي وذلك رداً على اعتداءاتهم على نقطة عسكرية على المحور ذاته بالأسلحة الرشاشة الثقيلة.

إقرأ التفاصيل
34
سياسة

التنظيمات الإرهابية تواصل استهدافها للبنى التحتية وتدمر الأجزاء المتبقية من جسر التوينة بريف حماة الشمالي

جددت التنظيمات الإرهابية جرائمها وأعمالها التخريبية التي تستهدف البنى التحتية و منازل المواطنين باستكمالها تفجير الأجزاء المتبقية من جسر التوينة بريف حماة الشمالي.

إقرأ التفاصيل
19
أمن

الجيش السوري يدمر منصات إطلاق صواريخ للإرهابيين ويقضي على أعداد منهم بريف حماة الشمالي

نفذت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في حماة عمليات جديدة ضد أوكار تنظيم "جبهة النصرة" والمجموعات الإرهابية التابعة له في الريف الشمالي وأوقعت بين صفوفها العديد من القتلى والمصابين.

إقرأ التفاصيل
26
أمن

الجيش السوري يسيطر على مدينة صوران وتل بزام بريف حماة الشمالي

سيطرت وحدات الجيش العربي السوري والقوات الرديفة على مدينة صوران الاهم استراتيجاً في عمق الريف الشمالي لمحافظة حماة واكبر البلدات من حيث المساحة الجغرافية بعد معارك عنيفة مع ﻣﻊ ﺍﺭﻫﺎﺑﻴﻲ ﻫﻴﺌﺔ ﺗﺤﺮﻳﺮ ﺍﻟﺸﺎﻡ ﺑﻘﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﻨﺼﺮﺓ ﻭ ﺑﺎﻟﺘﺤﺎﻟﻒ ﻣﻊ ﺟﻴﺶ ﺍﻟﻨﺼﺮ ﻭﺟﻴﺶ ﺍﻟﻌﺰﺓ.

إقرأ التفاصيل
99
المزيد