أخبار - #ريف حماه
أمن

7 شهداء بينهم طفلتان جراء اعتداءات إرهابية بالصواريخ على قرية ناعور جورين ومدينة السقيلبية بريف حماه

إستشهد 7 مدنيين بينهم طفلتان وأصيب عدد آخر بجروح نتيجة اعتداءات المجموعات الإرهابية بالصواريخ على قرية ناعور جورين والسقيلبية بريف حماه الشمالي الغربي في انتهاك متواصل من قبل الإرهابيين لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب.

إقرأ التفاصيل
28
أمن

الجيش السوري يحبط هجوماً لإرهابيي "النصرة" من محور تل ملح بريف حماه الشمالي الغربي

اشتبكت قوات الجيش السوري منذ ساعات الفجر الأولى اليوم مع مجموعات إرهابية من تنظيم "جبهة النصرة"، شنت هجوماً واسعاً على النقاط العسكرية المتمركزة في محور تل ملح بريف حماه الشمالي الغربي،

إقرأ التفاصيل
82
أمن

إحتراق حقول زراعية في إعتداء إرهابي جديد بالقذائف الصاروخية على قرية الشيخ حديد بريف حماه

واصلت المجموعات الإرهابية اعتداءاتها على ممتلكات الأهالي وحقولهم الزراعية بريف حماه الشمالي الغربي، حيث اعتدت بالقذائف الصاروخية على قرية الشيخ حديد في انتهاك جديد لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

إقرأ التفاصيل
44
أمن

إستشهاد امرأة وإصابة 7 مدنيين جراء اعتداء الإرهابيين بالصواريخ على قمحانة وسلحب والسقيلبية بريف حماه

استشهدت امرأة وأصيب 7 مدنيين ووقعت أضرار نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية بالصواريخ على قرية قمحانة ومدينتي سلحب والسقيلبية بريف حماه الشمالي الشمالي الغربي.

إقرأ التفاصيل
56
أمن

الجيش السوري يدمر أوكاراً للإرهابيين ويقضي على عدد منهم في ريف حماه

نفذت قوات الجيش السوري ضربات مكثفة على محاور تحرك وتحصينات المجموعات الإرهابية في ريف حماه الشمالي الغربي، وذلك في إطار ردّها على خروقات الإرهابيين المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

إقرأ التفاصيل
29
أمن

الجيش السوري يوقع قتلى في صفوف الإرهابيين بريف حماه

أوقعت وحدات من الجيش السوري قتلى ومصابين في صفوف مجموعات إرهابية حاولت التسلل إلى نقاط عسكرية في ريف حماه الشمالي، وذلك في إطار ردها على خروقات الإرهابيين المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب.

إقرأ التفاصيل
72
أمن

قذيفتان صاروخيتان من مواقع المسلحين تستهدف محردة بريف حماه

جددت المجموعات الإرهابية المنتشرة في أطراف بلدتي حصرايا واللطامنة بريف حماه الشمالي، خرقها لاتفاق منطقة خفض التصعيد واعتدت بعد ظهر اليوم بقذيفتين صاروخيتين على مدينة محردة ما أدى إلى أضرارا مادية دون وقوع اصابات بين اللبنانيين.

إقرأ التفاصيل
148
أمن

الجيش السوري يدمر آليات للإرهابيين بريف إدلب الجنوبي ويقضي على العديد منهم بريف حماه

وجهت وحدات الجيش السوري العاملة في ريف حماه الشمالي ضربات مكثفة على تحركات وأوكار المجموعات الإرهابية، رداً على خروقاتها المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب.

إقرأ التفاصيل
73
سياسة

الجيش السوري يحبط محاولة مجموعة إرهابية التسلل والاعتداء على نقاط عسكرية في ريف حماه

رصدت قوات الجيش السوري تحركات إرهابيين من تنظيم "جبهة النصرة" في محيط بلدة مورك قرب الحدود الإدارية لمحافظة إدلب بريف حماه الشمالي، وذلك بغية شن اعتداء على نقاط عسكرية متمركزة في تل بزام ومحيطه شمال بلدة صوران في الريف ذاته.

إقرأ التفاصيل
42
المزيد