أخبار - #ريف حماه الشمالي
أمن

رداً على خروقاتهم المتكررة... الجيش السوري يدمر تجمعات ومنصات إطلاق قذائف للإرهابيين بريف حماه الشمالي

استهدفت قوات الجيش السوري المرابطة في تل بزام بريف حماه الشمالي، برمايات دقيقة، مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم "جبهة النصرة" حاولت التسلل من محور بلدة مورك باتجاه نقاط الجيش المرابطة في المنطقة

إقرأ التفاصيل
61
أمن

الجيش السوري يدمر مرابض هاون ومنصات إطلاق صواريخ يستخدمها الإرهابيون بالاعتداء على المناطق الآمنة والنقاط العسكرية بريف حماه

دمرت قوات الجيش السوري مرابض هاون ونقاطاً محصنة للمجموعات الإرهابية في مدينة اللطامنة وبلدة كفرزيتا بريف حماه الشمالي، ردا على اعتدائها على المناطق الآمنة والنقاط العسكرية.

إقرأ التفاصيل
51
أمن

قذيفتان صاروخيتان من مواقع المسلحين تستهدف محردة بريف حماه

جددت المجموعات الإرهابية المنتشرة في أطراف بلدتي حصرايا واللطامنة بريف حماه الشمالي، خرقها لاتفاق منطقة خفض التصعيد واعتدت بعد ظهر اليوم بقذيفتين صاروخيتين على مدينة محردة ما أدى إلى أضرارا مادية دون وقوع اصابات بين اللبنانيين.

إقرأ التفاصيل
125
أمن

الجيش السوري ينفذ ضربات مركزة على مواقع الإرهابيين بريف حماه رداً على خروقاتهم واستهدافهم للتجمعات السكنية الآمنة

ردت وحدات الجيش السوري العاملة في ريف حماه الشمالي بالأسلحة المناسبة على اعتداءات مجموعات إرهابية ومحاولات تسللها باتجاه النقاط العسكرية التي تحمي المدنيين في القرى والبلدات الآمنة.

إقرأ التفاصيل
38
أمن

الجيش السوري يحبط محاولات تسلل إرهابيي "النصرة" باتجاه نقاطه العسكرية في ريف حماه الشمالي

أحبط الجيش السوري محاولات اعتداء وتسلل مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم "جبهة النصرة" باتجاه نقاطه العسكرية المتمركزة لحماية القرى والبلدات الآمنة، في ريف حماه الشمالي.

إقرأ التفاصيل
42
سياسة

الجيش السوري يحبط محاولتي تسلل مجموعات إرهابية باتجاه نقاط عسكرية وقرى آمنة في ريف حماه الشمالي

أحبطت وحدات من الجيش السوري العاملة في حماه محاولتي تسلل مجموعات إرهابية باتجاه نقاط عسكرية وبلدات آمنة في الريف الشمالي لحماه بالقرب من الحدود الإدارية لريف إدلب الجنوبي على أطراف المنطقة منزوعة السلاح.

إقرأ التفاصيل
44
أمن

الجيش السوري يدمر أوكاراً لتنظيم جبهة النصرة شمال حماة ويحبط هجوماً إرهابياً في محيط بلدة تل الطوقان بريف إدلب

أوقع الجيش السوري عددا من القتلى والمصابين بين صفوف المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم "جبهة النصرة" خلال عمليات عسكرية مركزة على مواقعها ومحاور تحركها في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي.

إقرأ التفاصيل
49
أمن

تعميم بمنع ارتداء اللثام في الدانا والحواش بريف حماه

عمم "المجلس المحلي" و"مخفر شرطة" مدينة الدانا، و"المجلس المحلي" في قرية الحواش في ريف حماه الشمالي الغربي على كافة قاطني المنطقة بمنع ارتداء اللثام أثناء التجوال، ووجوب التوقف على الحواجز في المنطقة لأي شخص كان مدني أو مسلح، على خلفية الانفلات الأمني وانتشار حالات القتل في الآونة الأخيرة في المنطقة.

إقرأ التفاصيل
52
أمن

الجيشُ السوري يستعيد السيطرة على المناطق التي سيطرت عليها جبهة النصرة و الحزب التركستاني في هجومهم على ريف حماه الشمالي يوم أمس

تمكَّن الجيشُ السوري وحلفاؤه في محورِ المقاومة من استعادةِ السيطرة على المناطق التي سيطرت عليها "جبهة النصرة" و"الحزب التركستاني" والفصائل المتحالفة معها في هجومهم على ريف حماه الشمالي يوم أمس، تحت مُسمى "يا عباد الله اثبتوا"، وأوقعَ الجيشُ السوري وحلفاؤه خسائرَ كبيرةً في صفوفِ المجموعات المهاجمة، حيث تكبَّدت بحدود 100 قتيل و180 جريحاً، بالإضافة لتدمير 9 آلياتٍ مزودةٍ برشاشاتٍ ثقيلة و5 دبابات و4 عربات "بي ام بي".

إقرأ التفاصيل
43
المزيد