أخبار #ريف دير الزور الشرقي
سياسة

التحالف الدولي يرتكب مجزرة راح ضحيتها خمسون مدنياً في منطقة الباغوز بريف دير الزور الشرقي

إرتكب ما يسمى التحالف الدولي بقيادة واشنطن مجزرة راح ضحيتها خمسون مدنياً جلّهم من النساء والأطفال فضلاً عن عشرات الجرحى جراء استهداف طائراته بسلسلة غارات مخيماّ للنازحين في منطقة الباغوز بريف دير الزور الشرقي.

إقرأ التفاصيل
66
سياسة

مجزرة جديدة لطيران "التحالف الدولي" في بلدة هجين بريف دير الزور الجنوبي الشرقي

ارتكب التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة من خارج مجلس الأمن مجزرة جديدة في بلدة هجين جنوب شرق مدينة دير الزور بحوالي "110" كم. وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا أن طيران "التحالف الدولي" واصل عدوانه على بلدة هجين بريف دير الزور الجنوبي الشرقي وتسبب باستشهاد 4 مدنيين.

إقرأ التفاصيل
95
أمن

دمشق تتهم "التحالف الدولي" بمهاجمة موقع سوري في دير الزور...والبنتاغون ينفي

أكدت دمشق أن عدداً من جنود الجيش السوري قضوا وأصيب آخرون، فجر الاثنين، في غارة لطائرات التحالف الدولي استهدفت موقعاً عسكرياً سورياً في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي في وقت نفى "البنتاغون" أن تكون الطائرات الأميركية أو التابعة للتحالف مسؤولة عن الضربة.

إقرأ التفاصيل
118
سياسة

خلافات كبيرة تشهدها بلدة الشعفة في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي... بعد مقتل ممثل "أبو بكر البغدادي" مسؤول داعش

تشهد بلدة الشعفة شرق نهر الفرات في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي، خلافات كبيرة بين المجموعات المتبقية من داعش المتواجدة في البلدة.

إقرأ التفاصيل
223
أمن

عودة 3 آلاف من المهجرين إلى قراهم بريف دير الزور الشرقي

عادت مئات العائلات المهجرة إلى قراها ومنازلها في ريف دير الزور الشرقي والتي طهرها الجيش السوري من مخلفات تنظيم داعش الإرهابي بعد أن تمت إعادة الخدمات الأساسية إليها. وأشارت وكالة "سانا"، إلى أنه عاد اليوم 3 آلاف شخص إلى قراهم ومنازلهم في الريف الشرقي بعد إعادة الحياة إليها وتفعيل جميع الدوائر الخدمية فيها وإزالة وحدات الجيش السوري الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها ارهابيو تنظيم داعش بين منازل المواطنين والساحات العامة.

إقرأ التفاصيل
58
أمن

طيران "التحالف الدولي" يرتكب مجزرة جديدة راح ضحيتها 23 مدنيا في قرية "الجرذي شرقي" بريف دير الزور

ارتكب طيران "التحالف الدولي" مجزرة جديدة بحق السوريين راح ضحيتها 23مدنيا جراء قصفه الأحياء السكنية في قرية "الجرذي شرقي" بريف دير الزور الشرقي.

إقرأ التفاصيل
67
المزيد