أخبار - #سوريا
سياسة

الرئيس لحود التقى وفداً سورياً: انتصار سوريا يعني انتصاراً للحق في مواجهة الباطل

إستقبل الرئيس العماد إميل لحود في دارته في برج الغزال وفداً من الجمهورية العربية السورية ضمّ عضو مجلس الشعب السابق المحامي محمود بلال والإعلاميين محمود الصالح وقاسم رمضان والمهندسة هدى زغيبة وهيام عربي وأحمد وليد.

التفاصيل
7
سياسة

مستشار أردوغان: اتفاق إدلب تاريخي وسوريا لأول مرة تقترب من السلام

وصف مستشار الرئيس التركي للعلاقات الخارجية، ياسين أقطاي، الاتفاق الذي توصل إليه الرئيسان، الروسي فلاديمير بوتين والتركي رجب طيب أردوغان، حول إدلب، بأنه "اتفاق تاريخي وواعد لإحلال السلام في المنطقة".

التفاصيل
33
سياسة

شويغو يبلغ ليبرمان أن روسيا لن تترك إسقاط الطائرة الروسية في سوريا دون ردّ

أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، اليوم الثلاثاء، أنه أبلغ وزير الحرب "الإسرائيلي" أفيغدور ليبرمان بأن روسيا لن تترك التصرفات "الإسرائيلية" التي أدت إلى تحطم طائرة روسية في سوريا دون ردّ.

التفاصيل
40
سياسة

سوريا ترحب بالإتفاق حول محافظة إدلب و تؤكد أنه كان حصيلة مشاورات مكثفة بين البلدين

رحبت الجمهورية العربية السورية بالاتفاق حول محافظة إدلب الذي أعلن عنه بالأمس في مدينة سوتشي الروسية وأكدت أن هذا الاتفاق كان حصيلة مشاورات مكثفة بين الجمهورية العربية السورية والاتحاد الروسي وبتنسيق كامل بين البلدين.

التفاصيل
10
سياسة

السوريون ينتخبون مجالسهم المحلية اليوم: أكثر من 40 ألف مرشح يتنافسون على 18478 مقعداً

فُتحت صباح اليوم مراكز الاقتراع أمام المواطنين في سوريا للإدلاء بأصواتهم لاختيار ممثليهم في انتخابات مجالس الإدارة المحلية التي يتنافس فيها أكثر من 40 ألف مرشح على 18478 مقعداً.

التفاصيل
15
سياسة

الجيش السوري يحرز تقدما كبيراً ضد إرهابيي "داعش" في ريف السويداء

حققت وحدات من الجيش السوري و حلفاؤه تقدما كبيرا في الجروف الصخرية باتجاه تلول الصفا في عمق بادية السويداء الشرقية موسعة نطاق سيطرتها على مساحات جديدة ونقاط حاكمة كان يستغلها إرهابيو تنظيم “داعش” للتحصن من ضربات الجيش.

التفاصيل
22
سياسة

الشيخ يزبك : هناك من يريد تضييع قضية فلسطين و إخضاع سوريا و النصر بات قريباً

حذّر رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله سماحة الشيخ محمد يزبك من أن هناك من يريد تضييع قضية فلسطين وإخضاع سوريا، مشيراً إلى أن المؤامرة على العراق هي من أجل نهب خيراته وثرواته.

التفاصيل
9
سياسة

الممثلة الأمريكية الدائمة لدى الأمم المتحدة: لا تختبروا مدى جدية ترامب في استخدام القوة في سوريا

دعت الممثلة الأمريكية الدائمة لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي إلى عدم اختبار تصميم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على اللجوء للقوة العسكرية ثانيةً، في حال استخدام السلاح الكيميائي في سوريا.

التفاصيل
21
المزيد