أخبار #شامل روكز
سياسة

روكز: أن يُضحّى بالجيش ذروة الفساد ومساسٌ بخطّ الدفاع الأخير عن الدولة والمؤسّسات

علّق النائب شامل روكز على عدم تأمين الطعام للمؤسسة العسكرية قائلًا: "بئس الزمن الذي بلغناه، زمن تضرب فيه المؤسسة العسكرية من خلال عدم الالتزام بتأمين غذاء الجيش".

إقرأ التفاصيل
18
سياسة

النائب السيد يطالب رئيس الجمهورية برد النقاط المتعلقة بالعسكريين في الموازنة الى وزارة الدفاع

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الضباط المتقاعدين النواب شامل روكز، جميل السيد، انطوان بانو، الوليد سكرية، جان طالوزيان ووهبي قاطيشا وعرض معهم لموضوع الموازنة وحقوق العسكريين.

إقرأ التفاصيل
37
سياسة

روكز: على الحكومة المقبلة أن تكون جامعة لكل الكتل

أكد النائب المنتخب شامل روكز أننا اليوم مقبلون على مرحلة جديدة للتفاهم حول الحكومة لأن البلد بحاجة الى استقرار سياسي لتسيير الأمور،آملاً أن "تكون الحكومة المقبلة جامعة لكل الكتل". وأوضح روكز " أنه سيكون في مكانه الطبيعي مستقبلا في تكتل لبنان القوي"، مشيراً الى أن "مرشح التكتل لرئاسة نائب مجلس النواب هو النائب المنتخب ايلي الفرزلي والمرشح الوحيد المطروح لرئاسة المجلس هو الرئيس نبيه بري".

إقرأ التفاصيل
73
سياسة

روكز عبر تويتر: نأمل موافقة مجلس النواب على موازنة 2018 من دون عرقلتها في السجالات السياسية

غرد المرشح عن المقعد الماروني في دائرة كسروان جبيل العميد شامل روكز عبر تويتر، قائلا:"إقرار مجلس الوزراء لموازنة 2018 خطوة مهمة لما تتضمنه من إصلاحات ونأمل موافقة مجلس النواب عليها من دون عرقلتها في السجالات والصراعات السياسية. أهمّ ما فيها هو الإصلاحات الاقتصادية والضوابط الاجتماعية التي تخدم المواطن وترتقي به إلى مستوى عيش كريم والحدّ من استغلاله.

إقرأ التفاصيل
56
أمن

روكز: مع إعادة خدمة العلم لخلق بوتقة تفعّل المواطنية على حساب المذهبية والطائفية

أشار العميد المتقاعد شامل روكز إلى أنه كان يأمل في العام 2014، أن تكون نهاية المجموعات الإرهابية لكن الظروف السياسية حالت دون تحقيق هذا الأمر، مضيفاً إنه يأمل أن يستكمل الجيش هذه المهمة بطريقة واسعة تبدأ من عرسال حتى تحرير جرود رأس بعلبك والقاع و أن تكون فاتحة جديدة لتحرير باقي العسكريين عند "داعش".

إقرأ التفاصيل
51
سياسة

روكز: على الدولة الاهتمام بعودة العسكريين المخطوفين الى عائلاتهم

أكد العميد المتقاعد شامل روكز انه "في حب الوطن لا تقاعد، فالتقاعد بالنسبة للضباط هو الاستمرار في خدمة الوطن والبلد، من خلال الجمعيات والبلديات والمؤسسات الموجودة ومن خلال كل المجالات التي يمكن ان نعطي طاقاتنا فيها".

إقرأ التفاصيل
71
سياسة

اميل رحمة لاذاعة النور: نرفض تعديل الدستور واللعب بمدة ولاية رئيس الجمهورية

اشار النائب اميل رحمة الى ان موقف العماد ميشال عون ورئيس المردة النائب سليمان فرنجية واحد من موضوع المقاومة، والوسيط الاساسي بين الرابية وبنشعي هو اخلاق عون وفروسية فرنجية.

إقرأ التفاصيل
99
المزيد