أخبار - #صفقة القرن
سياسة

بطولات الجيش واللجان الشعبية في اليمن وصمودهم من أحد عوامل إنكسار صفقة القرن (تقرير)

غارقاً يبدو محمد بن سلمان ولي العهد السعودي في وحل اليمني سنوات تكاد تتعدى أصابع اليد لم تستطع المملكة بطائراتها وصواريخها الأميركية الحديثة وكل الدعم  الممنوح لها على مواجهة البأس اليمني

إقرأ التفاصيل
28
سياسة

الفلسطينيون يحيون اليوم فعاليات جمعة "بوحدتنا نُسقط المؤامرة".. وإعلان تفاصيل إضافية عن "صفقة القرن" الأسبوع المقبل

دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار إلى أوسع مشاركة فلسطينية اليوم الجمعة في فعاليات "بوحدتنا نُسقط المؤامرة"، على أرض مخيمات العودة شرقَ قطاع غزة.

إقرأ التفاصيل
17
سياسة

لقاءٌ تضامنيٌ في بيروت مع الشعب الفلسطيني والكلمات تؤكد فشل ما يُسمى بـ"صفقة القرن"(تقرير)

لأن الواجب الأساس مواجهة وإفشال "صفقة القرن" بكل صورها، نظم موقع "أخبار الضاحية" ندوة رعتها بلدية برج البراجنة تحت عنوان "دور الإعلام في مواجهة مؤامرة صفقة القرن" بحضور عدد من الفعاليات السياسية و الإعلامية.

إقرأ التفاصيل
18
سياسة

لقاء تضامني مع الشعب الفلسطيني في بيروت... والشيخ حمود: صفقة القرن ولدت ميتة

"ورشة توعوية لمواجهة #صفقة_القرن الخيانية" هو عنوان اللقاء الذي دعت اليه جبهة العمل الإسلامي في لبنان للتضامن مع فلسطين وشعبها وقد شددت الكلمات على فشل وسقوط صفقة القرن التي تعد حلقة من مؤامرة مستمرة لتفكيك الامة .

إقرأ التفاصيل
22
سياسة

الوفاق: ورشة البحرين انعقدت فوق صفيح ساخن وخلفها أزمات وظروف شديدة التعقيد

اشارت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية في بيان لها إن ورشة البحرين التي انعقدت بالمنامة تمهيداً ل#صفقة_القرن اقيمت فوق صفيح ساخن جداً وظروف أمنية وسياسية بالغة الدقة والخطورة في الداخل

إقرأ التفاصيل
18
سياسة

السيد صفي الدين: نقدّر كثيرا الإجماع اللبناني السياسي على رفض صفقة القرن

رأى رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله، السيد هاشم صفي الدين، أن "#صفقة_القرن هي إحدى الأدوات التي تستخدمها الولايات المتحدة الأميركية ومعها أموال آل سعود وبعض حكام الخليج، فهم يستخدمون هذه الأداة لتطويق إيران وليقولوا لإيران إن قضية القدس تم بيعها".

إقرأ التفاصيل
24
سياسة

الشيخ قاسم: ورشة البحرين تجمّع فاشل يريد بيع فلسطين بأبخس الأسعار

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن حزب الله يناقش الموازنة العامة تحت سقف مصلحة المواطن، حيث رفض الحسم من الرواتب ورفض تمرير ضريبة الـ2 % كما رفض العديد من الضرائب التي لا معنى لها،

إقرأ التفاصيل
33
سياسة

البطريرك الراعي: البطريركية المارونية ضد "صفقة القرن"

أعلن بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق مار بشارة بطرس الراعي أن البطريركية المارونية ضد "صفقة القرن"، ورفض أن تكون القدس عاصمة لـ"إسرائيل" وأن تكون "دولة قومية لليهود"، مشدداً على أن "ذلك يعني أننا نلغي كل المسلمين والمسيحيين العرب والفلسطينيين".

إقرأ التفاصيل
25
سياسة

مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية لـ "الصرخة في وجه المستكبرين "ورفضاً لصفقة القرن(تقرير)

بالجماهير الغاضبة الثابتة ضجت العاصمة #صنعاء عصر اليوم وذلك خلال مسيرة شعبية حاشدة في ساحة باب اليمن إحياء للذكرى السنوية لشعار "الصرخة في وجه المستكبرين".

إقرأ التفاصيل
26
سياسة

الشيخ دعموش:"صفقة القرن" ستسقط ولا يمكن أن تكتب لها الحياة

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن "القوى السياسية في لبنان أجمعت على رفض صفقة القرن ومقاطعة مؤتمر البحرين لأن الجميع بات يدرك مخاطر وتداعيات هذه الصفقة على لبنان،

إقرأ التفاصيل
26
سياسة

مجلس الوزراء يقرّ عدداً من البنود في جلسته العادية في السراي الحكومي وتأكيد على موقف الحكومة من صفقة القرن ورفض التوطين (تقرير)

موقف لبناني رسمي رافض لصفقة القرن خرج من مجلس الوزراء عبر عنه رئيس الحكومة سعد الحريري في مداخلته ولاقى تأييداً كاملاً داخل الحكومة..

إقرأ التفاصيل
47
سياسة

تمويل "صفقة القرن" .. لعبة ابتزاز صهيو أمريكية بسلاح إقتصادي (تقرير)

الإقتصاد والمال سلاح الحرب الجديدة لتمرير "صفقة القرن"، سلاحٌ بديلٌ عن الحروب العسكرية بعدما فشل "الإسرائيلي" بتمرير أهدافه بالعسكر، هو اليوم وبمساندة أمريكية كبرى يلعب لعبة إبتزاز واضحة، كيف ذلك؟

إقرأ التفاصيل
17
سياسة

التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة ينظم لقاءاً رافضاً للتطبيع مع العدو ..والكلمات تؤكد على فشل صفقة القرن وورشة البحرين (تقرير)

لا تزال بيروت تصدح بلاءات ثلاث.. لا لمؤتمر البحرين، لا للتطبيع ولا لصفقة القرن.. هذه اللاءات كانت حاضرة بقوة في اللقاء الذي نظمه التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة في مقره في بئر حسن.

إقرأ التفاصيل
17
سياسة

الموقف الفلسطيني الموحد يفشل ورشة المنامة... ومسيرات غضب واستنكار في الضفة وغزة والشتات..ووزير خارجية البحرين: نريد السلام مع "إسرائيل"

تواصلت في المنامة أعمال ما يسمى ورشة المنامة في ظل أجواء تطبيعية فاضحة عبرت عنها وفود الدول الخليجية المشاركة.

إقرأ التفاصيل
17
المزيد