أخبار - #صفقة القرن
سياسة

الخارجية السورية: ندين بشدة إعلان نتنياهو عزمه ضم أراض فلسطينية في الضفة الغربية المحتلة للكيان الصهيوني

أدانت سورية بشدة إعلان رئيس وزراء كيان الاحتلال الغاصب عزمه ضم أراض فلسطينية في الضفة الغربية المحتلة إلى الكيان الصهيوني مؤكدة أنه يأتي في سياق الطبيعة التوسعية لهذا الكيان وخطوة جديدة في الاعتداء على حقوق الشعب الفلسطيني ومحاولات تصفية القضية الفلسطينية.

إقرأ التفاصيل
14
أمن

بالفيديو...فرار نتنياهو من صواريخ المقاومة في غلاف غزة... وانتقادات واسعة داخل الكيان الصهيوني

كشف إعلام العدو عن اعتراض القبة الحديدية عدداً من الصواريخ أثناء إلقاء رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو كلمة في فعالية انتخابية في أسدود ما اضطَرَّه إلى قطع كلمته والنزول عن المنصة مباشرة فضلاً عن فتح الملاجىء كافة في المدينة المحتلة.

إقرأ التفاصيل
55
سياسة

حركة الأمة تنظم لقاءاً علمائياً نصرة للأقصى ورفضاً لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية (تقرير)

نصرةً للقضية الفلسطينيّة ولمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لانتصار تموز 2006 ومرور خمسين عاماً على جريمة احراق المسجد الأقصى، ورفضاً للمؤامرات الهادفة لتصفية القضيّة الفلسطينيّة، أقامت حركة الأمة لقاءً علمائياً في مقر كلية الدعوة الاسلامية في بيروت.

إقرأ التفاصيل
14
سياسة

على غرار هزمها مشروع الشرق الأوسط الجديد عام 2006.. المقاومة في جهوزية تامة لإفشال "صفقة القرن" (تقرير)

تحت مسمى "صفقة القرن" يطلّ مشروع الشرق الأوسط الجديد الذي أسقطته المقاومة عام 2006 في لبنان، والذي تلقى ضربة قوية في سوريا خلال السنوات الماضية بعد أن أطل برأسه من جديد بلبوس الإرهاب التكفيري.

إقرأ التفاصيل
17
سياسة

الإمام الخامنئي في نداء الحج: الخدعة المتمثلة في صفقة القرن تشكل جريمة بحق المجتمع البشري قاطبة

وجّه آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي نداءً إلى حجاج بيت الله الحرام، استعرض فيه ما يجب أن تنهل منه الأمة الاسلامية من حكم وتعاليم الحج، وما تواجهه من تحديات ولا سيما على صعيد إلغاء القضية الفلسطينية وكيفية التعاطي معها، مؤكدًا ضرورة إدانة ما تقوم به أمريكا وأعوانها من تأجيج الحروب في المنطقة، وشدد على أن صفقة القرن محكوم عليها بالفشل بفضل عزم وإيمان جبهة المقاومة. وفي ما يلي نص الخطاب الكامل :

إقرأ التفاصيل
20
سياسة

السيد فضل الله: لموقف فلسطيني موحد بمواجهة إجراءات العدو وصفقة القرن

اعتبر السيد علي فضل الله انه “لا بد من أن تعالج الخلافات بعيدا عن الإضرار بمصالح المواطنين، فلا يحق لأي مسؤول أن يضر بمصالحهم”، وتابع “الكل يعرف مدى التداعيات الخطيرة للتعطيل على صعيد الملفات التي تنتظر انعقاد مجلس الوزراء”.

إقرأ التفاصيل
18
سياسة

بطولات الجيش واللجان الشعبية في اليمن وصمودهم من أحد عوامل إنكسار صفقة القرن (تقرير)

غارقاً يبدو محمد بن سلمان ولي العهد السعودي في وحل اليمني سنوات تكاد تتعدى أصابع اليد لم تستطع المملكة بطائراتها وصواريخها الأميركية الحديثة وكل الدعم  الممنوح لها على مواجهة البأس اليمني

إقرأ التفاصيل
56
سياسة

الفلسطينيون يحيون اليوم فعاليات جمعة "بوحدتنا نُسقط المؤامرة".. وإعلان تفاصيل إضافية عن "صفقة القرن" الأسبوع المقبل

دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار إلى أوسع مشاركة فلسطينية اليوم الجمعة في فعاليات "بوحدتنا نُسقط المؤامرة"، على أرض مخيمات العودة شرقَ قطاع غزة.

إقرأ التفاصيل
27
سياسة

لقاءٌ تضامنيٌ في بيروت مع الشعب الفلسطيني والكلمات تؤكد فشل ما يُسمى بـ"صفقة القرن"(تقرير)

لأن الواجب الأساس مواجهة وإفشال "صفقة القرن" بكل صورها، نظم موقع "أخبار الضاحية" ندوة رعتها بلدية برج البراجنة تحت عنوان "دور الإعلام في مواجهة مؤامرة صفقة القرن" بحضور عدد من الفعاليات السياسية و الإعلامية.

إقرأ التفاصيل
25
سياسة

لقاء تضامني مع الشعب الفلسطيني في بيروت... والشيخ حمود: صفقة القرن ولدت ميتة

"ورشة توعوية لمواجهة #صفقة_القرن الخيانية" هو عنوان اللقاء الذي دعت اليه جبهة العمل الإسلامي في لبنان للتضامن مع فلسطين وشعبها وقد شددت الكلمات على فشل وسقوط صفقة القرن التي تعد حلقة من مؤامرة مستمرة لتفكيك الامة .

إقرأ التفاصيل
29
سياسة

الوفاق: ورشة البحرين انعقدت فوق صفيح ساخن وخلفها أزمات وظروف شديدة التعقيد

اشارت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية في بيان لها إن ورشة البحرين التي انعقدت بالمنامة تمهيداً ل#صفقة_القرن اقيمت فوق صفيح ساخن جداً وظروف أمنية وسياسية بالغة الدقة والخطورة في الداخل

إقرأ التفاصيل
24
سياسة

السيد صفي الدين: نقدّر كثيرا الإجماع اللبناني السياسي على رفض صفقة القرن

رأى رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله، السيد هاشم صفي الدين، أن "#صفقة_القرن هي إحدى الأدوات التي تستخدمها الولايات المتحدة الأميركية ومعها أموال آل سعود وبعض حكام الخليج، فهم يستخدمون هذه الأداة لتطويق إيران وليقولوا لإيران إن قضية القدس تم بيعها".

إقرأ التفاصيل
37
سياسة

الشيخ قاسم: ورشة البحرين تجمّع فاشل يريد بيع فلسطين بأبخس الأسعار

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن حزب الله يناقش الموازنة العامة تحت سقف مصلحة المواطن، حيث رفض الحسم من الرواتب ورفض تمرير ضريبة الـ2 % كما رفض العديد من الضرائب التي لا معنى لها،

إقرأ التفاصيل
38
سياسة

البطريرك الراعي: البطريركية المارونية ضد "صفقة القرن"

أعلن بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق مار بشارة بطرس الراعي أن البطريركية المارونية ضد "صفقة القرن"، ورفض أن تكون القدس عاصمة لـ"إسرائيل" وأن تكون "دولة قومية لليهود"، مشدداً على أن "ذلك يعني أننا نلغي كل المسلمين والمسيحيين العرب والفلسطينيين".

إقرأ التفاصيل
35
سياسة

مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية لـ "الصرخة في وجه المستكبرين "ورفضاً لصفقة القرن(تقرير)

بالجماهير الغاضبة الثابتة ضجت العاصمة #صنعاء عصر اليوم وذلك خلال مسيرة شعبية حاشدة في ساحة باب اليمن إحياء للذكرى السنوية لشعار "الصرخة في وجه المستكبرين".

إقرأ التفاصيل
38
المزيد