أخبار #صلاة الجمعة
سياسة

شهيدٌ وعشرات الجرحى في اعتداء الاحتلال على مسيرات العودة.. والآلاف أدّوا صلاة الجمعة في الأقصى المبارك

أفادت وزارة الصحة في قطاع غزة باستشهاد شخص وإصابة ثلاثين آخرين جراء اعتداء قوات الاحتلال الصهيوني على المشاركين في مسيرات العودة وكسر الحصار شرق القطاع أمس.

إقرأ التفاصيل
36
سياسة

"العمل الإسلامي" حذرت من تزايد الحقد والهجمات الإرهابية ضد مسلمي أوروبا

استنكرت "جبهة العمل الإسلامي"، في بيان اليوم، "إقدام رئيس حزب تشديد الاتجاه الدانماركي اليميني المتطرف راسموس بالودان على حرق نسخ من القرآن الكريم بذريعة الاحتجاج على أداء صلاة يوم الجمعة المنصرم أمام مبنى البرلمان الدانماركي،

إقرأ التفاصيل
37
سياسة

رغم إجراءات العدو.. أكثر من 40 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى

أدّى أكثر من 40 ألف مصل صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى المبارك، فيما واصل مبعدو الأقصى التواجد أمام باب الأسباط لأداء الصلاة. يشار إلى أن قوات الاحتلال أبعدت نحو 150 مقدسياً لمشاركتهم في فتح باب الرحمة الجمعة المغلق منذ العام 2003.

إقرأ التفاصيل
48
سياسة

الشيخ القطان في وقفة تضامنية مع الأقصى: فلنوجه كل مقدراتنا بوجه العدو الغاصب ولنكن أمة واحدة

نظمت جمعية "قولنا والعمل"، اليوم بعد صلاة الجمعة،وقفة تضامنية مع المسجد الأقصى أمام مسجد ومجمع عمر بن الخطاب في برالياس في البقاع الأوسط (شرق لبنان)، بحضور حشد من الأهالي.

إقرأ التفاصيل
71
سياسة

مفتي الجمهورية اللبنانية: يجب مواجهة المخططات الإسرائيلية التي تستهدف الأماكن المقدسة

استنكر مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، الجمعة، "الاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة في ساحات المسجد الأقصى ومنعهم من دخول المسجد لأداء صلاة الجمعة".

إقرأ التفاصيل
64
أمن

البحرين: استمرار منع إقامة أكبر صلاة جمعة في البلاد

منعت قوات الأمن البحرينية، الجمعة، المصلين وإمام المسجد من الوصول إلى أحد أكبر مساجد المسلمين الشيعة في منطقة الدراز غرب المنامة بذريعة "تحريض" خطباء الجمعة على النظام والدعوة إلى "العنف في الشارع".

إقرأ التفاصيل
83
سياسة

السيد فضل الله: ليقف اللبنانيون صفاً واحداً لحفظ المقاومة

دعا السيد علي فضل الله كل القوى السياسية إلى تحمل مسؤولياتها في العمل السريع لتحريك كل الملفات، مشدداً على أن الأولوية في العمل لحفظ وحدة البلد وكل مواقع القوة فيه، "فاستهداف المقاومة لا يعني المقاومة وحدها، بقدر ما يعني كل اللبنانيين الذين عليهم جميعاً أن يقفوا صفاً واحداً لحفظها، وإذا كان لدى بعض اللبنانيين وجهات نظر مختلفة، فإن الحوار الجاري هو السبيل لحلها، والوصول إلى رؤية موحدة لحماية لبنان".

إقرأ التفاصيل
63
المزيد