أخبار - #عاشوراء 1441
سياسة

كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في ختام مسيرة العاشر من محرم 1441هـ / 2019

في ما يلي نص الكلمة التي ألقاها الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله في ختام مسيرة العاشر من محرم 1441هـ، التي نظّمها حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت قبل ظهر اليوم الثلاثاء 10/9/2019. ‏

إقرأ التفاصيل
سياسة

السيد هاشم صفي الدين من صور: ستبقى المقاومة وفيّة لنهج سيد الشهداء (ع)

أكّد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين، الثلاثاء، أن "المقاومة اكتسبت شرفها وعزها وانتصاراتها من النهج الحسيني وستبقى المقاومة وفيّة لنهج سيد الشهداء (ع)".

إقرأ التفاصيل
33
أمن

بالصور : مسيرة حاشدة يوم العاشر من محرم في الضاحية الجنوبية لبيروت

في الضاحية الجنوبية لبيروت وكما كل عام فاضت الشوارع والساحاتُ، الثلاثاء، بالمحبين الذين أحيوا مراسم يوم العاشر من محرم الحرام مشكلين مسيرة ضخمة على امتداد اوتستراد الشهيد السيد هادي نصر الله وبئر العبد والرويس وصولاً الى دوار الكفاءات.

إقرأ التفاصيل
127
سياسة

السيد نصرالله يؤكد على المعادلة: لا خطوط حمراء عند أي اعتداء إسرائيلي... ونقف إلى جانب إيران في أي حرب مفترضة

جدد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الثلاثاء،التأكيد على المعادلة التي ثبتتها المقاومة بأن أي اعتداء إسرائيلي على لبنان بأي شكل من الاشكال سيرد عليه بالرد المناسب المتناسب من أجل الدفاع عن سيادة لبنان وأراضيه وأن لا خطوط حمراء على الاطلاق، مشيراً إلى أن التخلي عن الخطوط الحمراء لا يعني التخلي عن القرار 1701 الذي يحترمه لبنان وتخرقه "إسرائيل" يومياً، ولفت إلى أن على اللبنانين أن يعرفوا أنهم أقوياء بالمعادلة الذهبية وأن يتصرفوا من موقع القوة القادرة على حماية النفط والغاز والماء والارض والحدود.

إقرأ التفاصيل
65
أمن

المئات يشاركون في مسيرة حسينية من مقام السيدة خولة (ع) باتجاه رأس العين في بعلبك

شارك المئات منذ ساعات الصباح الأولى في المسيرة الحسينية التي ستنطلق عند الساعة العاشرة من قبل ظهر اليوم من مقام السيدة خولة عند المدخل الجنوبي لمدينة بعلبك، وصولا إلى رأس العين، حيث سيلقى عضو شورى حزب الله الشيخ محمد يزبك كلمة بالمناسبة.

إقرأ التفاصيل
167
سياسة

الأمين العام لحزب الله في ليلة العاشر: مخيمنا لن يُحاصر ونقول للإمام الخامنئي ما تركناك يا ابن الحسين

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، مساء الاثنين، أن "نحن نخوض معركة كبرى ومخيمنا الذي نحن فيه تحاول اميركا و"إسرائيل" ان تحاصراه".

إقرأ التفاصيل
159
سياسة

الشيخ علي دعموش: لبنان القوي في مواجهة العدو بحاجة لمعالجة مشاكله الاقتصادية والمالية

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، مساء السبت، أن لبنان بفعل معادلة الجيش والشعب والمقاومة وقوة المقاومة، لم يعد ضعيفا، بل أصبح قوياً وعزيزاً وقادراً على الدفاع عن نفسه في مواجهة الاعتداءات والتهديدات الإسرائيلة.

إقرأ التفاصيل
12
سياسة

فنيش: الإدارة الأميركية تريد إخضاع إرادة اللبنانيين لها

أكد وزير الشباب والرياضة اللبناني محمد فنيش، مساء السبت، أننا نجحنا وكتب الله على أيدي مجاهدينا، أن حررنا واستردينا أرضنا، وألحقنا الهزيمة بالعدو الإسرائيلي، ليس فقط عندما دحرنا احتلاله في العام2000، وإنما هزمناه مرة جديدة عندما كرر محاولة العدوان لإنهاء المقاومة عام 2006.

إقرأ التفاصيل
15
سياسة

الشيخ نعيم قاسم: المقاومة ردعت العدو وأكدت أن تغيير قواعد الاشتباك لا يمكن أن يحصل

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، مساء السبت، أن "لدينا في لبنان مواجهة كبيرة مع العدو الإسرائيلي رداً على اغتيال الشهيدين حسن زبيب وياسر ضاهر"، كاشفاً أن "كل الأجواء كانت تحاول أن تضغط علينا كي لا يكون الرد على "إسرائيل"، ولكن المقاومة صممت أن تغيير قواعد الاشتباك لا يمكن أن يحصل".

إقرأ التفاصيل
21
المزيد