أخبار #عبد اللهيان
سياسة

عبد اللهيان: الوقت ليس في صالح الكيان الصهيوني

قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي في الشؤون الدولية حسين امير عبداللهيان، ان الوقت ليس في صالح الكيان الصهيوني والمستقبل سيثبت ان المقاومة الفلسطينية لن تسمح ببقاء السفارة الامريكية في القدس.

إقرأ التفاصيل
63
سياسة

عبد اللهيان: سلوك الاميركان في سوريا هو تحيز تام للكيان الاسرائيلي

أكد المساعد الخاص لرئيس البرلمان الايراني في الشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان، اليوم الثلاثاء، أنه لا يوجد أي شك بأن سلوك الاميركان في سوريا يجسد تحيزا تاما للكيان الاسرائيلي.

إقرأ التفاصيل
74
سياسة

عبد اللهيان: إيران ستواصل دعمها الحازم لسوريا في مكافحة الارهاب

أكّد المستشار الأعلى لرئيس مجلس الشورى الايراني حسين أمير عبد اللهيان دعم الجمهورية الإسلامية الحازم لسوريا في سياق مكافحة الارهاب ودعم الشعب السوري والمساعدة بعملية إعادة البناء والاعمار في هذا البلد.

إقرأ التفاصيل
72
سياسة

عبد اللهيان: واشنطن قامت بنقل متزعمي الإرهابيين من سورية والعراق

أكد المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان أن الولايات المتحدة بدلاً من محاربة الإرهابيين بشكل جاد قامت بنقل بعض متزعميهم من سورية والعراق وتوفير ملاذ لهم.

إقرأ التفاصيل
51
سياسة

عبد اللهيان زار الرئيس بري: نقف بجانب لبنان ومقاومته بوجه العدو الصهيوني و الارهاب التكفيري

استقبل رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري الاثنين المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإيراني حسين أمير عبد اللهيان والسفير في لبنان محمد فتح علي، وتم عرض للعلاقات الثنائية والتطورات في المنطقة.

إقرأ التفاصيل
65
سياسة

عبداللهيان: الامن الذي ينعم به لبنان ثمرة وحدة جميع القوى اللبنانية وتضحيات حزب الله

أكد مساعد رئيس مجلس الشورى الاسلامي للشؤون الدولية حسين امير عبداللهيان أن "حزب الله" منع الارهابيين من السيطرة على سوريا ولبنان، وقدم مساعدة كبرى في احلال الامن والاستقرار في المنطقة، وان أمن المنطقة رهن بتضحيات ودماء شهداء المقاومة والمدافعين عن المراقد المقدسة".

إقرأ التفاصيل
60
أمن

عبد اللهيان: بندر بن سلطان هو من أدار تفجير السفارة الإیرانیة فی بیروت 2013

قال حسين أمير عبد اللهيان، المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإيراني في الشؤون الدولية إن طهران تملك وثائق تدل على دور سعودي في تدبير تفجير السفارة الإيرانية في بيروت عام 2013.

إقرأ التفاصيل
92
سياسة

عبد اللهيان: الضربة الأميركية تقوي شوكة الإرهاب في المنطقة

أكّد المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي حسين أمير عبد اللهيان الجمعة أن العدوان الأميركي على سوريا يهدف إلى التشجيع على الارهاب، ويؤكّد على أن أميركا لم تكن مهتمّة يوما بالحرب على داعش.

إقرأ التفاصيل
68
سياسة

عبد اللهيان: لا ينبغي أن يصل الارهابيون إلى موقع التفاوض مع الحكومة السورية

قال المستشار الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي للشؤون الدولية حسين امير عبد اللهيان، انه يتعين تعريف حدود مشتركة بين الجماعات الارهابية والمعارضة السورية، ولا ينبغي أن يصل الارهابيون إلى موقع التفاوض مع الحكومة السورية.

إقرأ التفاصيل
62
سياسة

عبد اللهيان: بإمكان طهران و الرياض و القاهرة أداء دور هام لإحلال الأمن في المنطقة

أكد المساعد الخاص لرئیس مجلس الشوری الإسلامي حسین أمیر عبداللهیان أن "طهران والقاهرة والریاض بإمكانهم أداء دور هام في التعاون الجماعي والمساعدة في إحلال الامن في المنطقة".

إقرأ التفاصيل
66
سياسة

عبد اللهيان : لدى طهران وموسكو تطابق في وجهات النظر بشأن القضية السورية

أعلن حسين أمير عبد اللهيان مستشار رئيس مجلس الشورى الإيراني، أنه ليس لدى موسكو وإيران خلافات في المسائل السياسية أو فيما يتعلق بالأمن في سوريا كما ينطبق هذا على موضوع دور حزب الله في سوريا.

إقرأ التفاصيل
59
سياسة

عبد اللهيان يصل دمشق

وصل المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان، اليوم الاربعاء الى العاصمة السورية دمشق قادماً من بيروت، وكان في استقباله لدى وصوله اعضاء من مجلس الشعب السوري.

إقرأ التفاصيل
68
سياسة

عبد اللهيان: الحل السياسي هو الحل الوحيد المتاح لنهاية ازمة سوريا

قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران، حسين امير عبد اللهيان، بعد لقائه رئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، إن اللقاء كان فرصة كي نتداول مع رئيس مجلس النواب حول كافة التطورات الاقليمية بشكل عام خصوصا المجريات في الساحات السورية.

إقرأ التفاصيل
53
سياسة

عبد اللهيان: مدينة حلب على أعتاب التطهير الكامل من لوث الارهابيين التكفيريين

قال مساعد رئيس مجلس الشورى الاسلامي الإيراني للشؤون الدولية حسين امير عبد اللهيان، إن مدينة حلب السورية على أعتاب التطهير الكامل من لوث الارهابيين التكفيريين.

إقرأ التفاصيل
60
سياسة

عبد اللهيان: التركيز على الخيار السياسي، السبيل الوحيد لحل الازمة السورية

قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان خلال استقباله يوم أمس الأربعاء سفير جمهورية اذربيجان لدى طهران إن التركيز على الحل السياسي يشكل السبيل الوحيد لحل الازمة السورية وان المساعدات المالية والعسكرية لبعض الفاعلين في المنطقة للمجموعات الارهابية في سورية أدى إلى تفاقم واستفحال الوضع في سورية والمنطقة ككل.

إقرأ التفاصيل
63
سياسة

عبد اللهيان: عدم الثقة بأمريكا يتزايد يوما بعد يوم

قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي حسين أمير عبد اللهيان إن عدم ثقة الايرانيين بأمريكا تتزايد يوما بعد يوم، مؤكدا ان أمريكا كانت تنوي تحييد إيران عن قضايا المنطقة والمقاومة بعد التوصل الى الاتفاق النووي.

إقرأ التفاصيل
86
المزيد